-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا زيدان يُعلن قراره النهائي بشأن عودة حكيمي لريال مدريد وبرشلونة رفض ضم لاوتارو مارتينيز

عاجل ورسميا زيدان يُعلن قراره النهائي بشأن عودة حكيمي لريال مدريد وبرشلونة رفض ضم لاوتارو مارتينيز













يوفنتوس يحدد موقفه من ضم بوجبا في…
كشف فابيو باراتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي، عن حقيقة إمكانية تعاقد الفريق مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد في يناير القادم.

وقال باراتيشي في تصريحات صحفية مساء أمس الأربعاء: “كما قلت في مرات سابقة لدينا تشكيلة تنافسية وكاملة، لدينا إيمري تشان وخضيرة سيعود، لا نية لنا للدخول في السوق”.

وتشير العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا إلى إمكانية رحيل بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب آخر الأنباء فإن ريال مدريد الإسباني، عازم بقوة على التعاقد مع بول بوجبا خلال الفترة المقبل لتدعيم خط وسطه بناءً على طلب زيدان.
http://bit.ly/2rvW7uI




بارتوميو يعلنها مدوية عن الكلاسيكو
كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عن مصير مباراة الكلاسيكو بيت البارسا وريال مدريد المقرر لها 18 ديسمبر الجاري.

وقال بارتوميو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لن يتم تأجيل الكلاسيكو مرة أخرى".

وأضاف: "ستتم إقامة المباراة، وهذه مسؤولية تقع على عاتقنا جميعًا. نحن نمر بلحظة صعبة للغاية".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت أمس الأربعاء، عن احتمالية حدوث تعديل جديد بشأن مباراة الكلاسيكو، مع وجود دعوات للاحتجاج من حركة مؤيدة لانفصال كتالونيا داخل وخارج معقل البلاوجرانا.

وتابع: "هناك مساحة لحرية التعبير في الكلاسيكو. دع الجميع يأتي مع الحفاظ على الهدوء، واجعلوا المباراة احتفالًا بالرياضة".

وواصل: "فوز ميسي بالكرة الذهبية؟ لديه 6 كرات، ولكن ينبغي أن يحصل على المزيد".

وأتم: "متأكد من أن ميسي سينهي مسيرته بحصد المزيد من الكرات الذهبية".
https://www.kooora.com/?n=877438&o=n




زيدان يحدد موقفه من فان دي بيك
حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان موقفه من اللاعب الهولندي دوني فان دي بيك لاعب أياكس امستردام والذي يرغب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة أن فان دي بيك قال لا لعرض رسمي من جوزيه مورينيو في صفوف توتنهام بسبب رغبته في الانتقال الى ريال مدريد.

ولا يمانع أياكس فكرة بيع لاعبه الشاب بشرط الحصول على 50 مليون يورو في الصيف المقبل.

 من جانبه فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي يشترط التعاقد أولا مع بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد قبل التفكير في ضم لاعب آخر.
http://bit.ly/2RMP0bK




ميلان يستهدف التعاقد مع عثمان ديمبيلي
قالت تقارير إعلامية إيطالية , إن فريق إي سي ميلان الإيطالي , يستهدف التعاقد مع عثمان ديمبيلي , خلال فترة سوق الإنتقالات القادمة من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه .

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية , فإن نادي ميلان على إستعداد للتفاوض مع برشلونة على التعاقد مع ديمبيلي , في يناير المقبل .

ولايمانع النادي الكتلوني من رحيل اللاعب الفرنسي الفترة المقبلة , وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها , فضلاً عن عدم تأقلمه مع الفريق حتى الآن .


كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الخميس، عن رغبة نادي أي سي ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، في التعاقد مع النجم الفرنسي الزجاجي عثمان ديمبيلي جناح نادي برشلونة الإسباني في يناير.
http://bit.ly/2rDY9bW
http://bit.ly/38xD43w




مبابى يتفوق على ميسي ورونالدو برقم رائع
حقق  الشاب كيليان مبابى رقما مميزا، بعد هدفه فى شباك جالطة سراى التركى.

ونجح مبابى فى الوصول إلى هدفه رقم 100 على مستوى الأندية التى لعب معها، وهو فى عمر 20 عاما، ليعد أصغر لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف فى هذا العمر.

وتفوق مبابى على  ليونيل ميسي والبرازيلى نيمار، اللذان وصلا إلى هذا العدد من الأهداف فى عمر 22 عاما، بينما كريستيانو رونالدو 23 عاما.
http://bit.ly/2soBock




ليفربول يحسم صفقة نجم سالزبورج
أكد تقرير صحفي بريطاني أن نادي ليفربول نجح في حسم صفقة مميزة من نادي ريد بول سالزبورج.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول حسم التعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو، نجم سالزبورج، في شهر يناير المقبل، متفوقًا على مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن الريدز سيدفع 7.25 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد مينامينو مع سالزبورج، وهو الأمر الذي كان يجهله مسؤولو مانشستر يونايتد.
https://www.kooora.com/?n=877456&o=n



هالاند على أبواب البوندسليجا
أكد نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، صحة التقارير التي أفادت بسفر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى ألمانيا، يوم الأربعاء، للتفاوض مع أحد أندية البوندسليجا.

وأبرز موقع "سبورت 1"، تصريحات كريستوف فروند، المدير الرياضي لسالزبورج، الذي قال "بالطبع نعلم أن هالاند كان في لايبزيج ودورتموند ".

وأضاف "الجميع هنا في سالزبورج يتمنى الأفضل له".

وارتبط وصول هالاند للأراضي الألمانية بانتقاله إلى دورتموند أو لايبزيج، إذ يعد لايبزيج الأقرب لضمه، لا سيما وأن الشركة المالكة له هي التي تملك أيضًا سالزبورج.
https://www.kooora.com/?n=877455&o=n





مفاجأة.. ريال مدريد لن يخوض الكلاسيكو في هذه الحالة
كشف تقرير إعلامي إسباني عن تطور جديد بشأن مباراة الكلاسيكو المقرر لها 18 ديسمبر الجاري.

ووفقًا لبرنامج "التشيرنجيتو"، فإن لاعبي ريال مدريد لن يغادروا الطائرة، في حالة عدم وجود التأمين الكافي عند وصولهم إلى كتالونيا.

وقال الاتحاد الإسباني، في بيان له الأربعاء "فيما يتعلق بمباراة برشلونة وريال مدريد، نحن لا نملك أي سلطة فيما يخص الأمور الأمنية، وذلك على شاكلة الوضع في كل المنافسات الرسمية".

وأضاف البيان "سيتم تطبيق القوانين حال وجود حالات قهرية قبل أو أثناء أو بعد المباراة، حيث سيتم اللجوء إلى قواعد الانضباط الرياضي".

وأتم "سيكون الاتحاد الإسباني على اتصال بقوات الأمن، لتنسيق وصول فريق التحكيم إلى ملعب كامب نو وفقًا للبروتوكولات المعمول بها".
https://www.kooora.com/?n=877430&o=n




زيدان يُعلن قراره النهائي بشأن عودة حكيمي لـ ريال مدريد
أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، زين الدين زيدان، عن قراره النهائي بشأن عودة اللاعب المعار، أشرف حكيمي، إلى سانتياجو برنابيو.

وانتقل المغربي الدولي حكيمي في صيف عام 2018 إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين وتنتهيا يونيو المقبل، وأثبت خلالهما مدى قدرته على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بسبب أدائه الفني الرائع ببطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وعلق زيدان على إذا كان يرغب في عودة حكيمي إلى الفريق الإسباني مع نهاية الموسم في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، وقال: “نعم، بالطبع سيعود لنا”.

وكان  أشرف حكيمي قد صرح خلال الأيام الماضية أن زيدان هو من طالبه بالرحيل عن ريال مدريد، من أجل الحصول على فرصة أفضل في المشاركة بالمباريات.
http://bit.ly/2LPhYUz



كيليان مبابي يشعل صراع 4 عمالقة على ضمه
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية  أن  كيليان مبابي أشعل الصراع بين عمالقة أوروبا على ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأدرك مبابي أخيراً، أن وجوده في باريس سان جيرمان يحرمه من التقدم للحصول على الجائزة، لأن الدوري الفرنسي لا يتم تقديره من أي شخص ومشاركة الفريق الباريسي في دوري أبطال أوروبا دائماً ما تنتهي بخيبة أمل.

ووفقاً للصحيفة  فإن نادي يوفنتوس الإيطالي انضم إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، في صراع التعاقد مع  كيليان مبابي  في الصيف.
http://bit.ly/2YILNeS




مفاجآة .. برشلونة رفض ضم لاوتارو
كشفت تقارير صحفية أسبانية عن رفض نادي برشلونة التعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان، قبل ثلاث أعوام من الآن.

وحسب موقع ( La Porteria ) فإن برشلونة كان بإمكانه التعاقد مع اللاعب عندما كان يتواجد مع فريق راسينج كلوب الأرجنتيني، قبل سنة وستة أشهر من إنتقاله إلى إنتر ميلان، وبالتحديد في يناير 2017.

ولكن النادي الكاتلوني رفض التعاقد معه مقابل مبلغ 25 مليون يورو، لأنه لا يملك المستوى المطلوب وفقًا لرأي المدير الرياضي للنادي في ذلك الوقت بيب سيجورا.

من الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، يعتبر أهم أهداف برشلونة في الصيف القادم، في صفقة لو تمت ربما تكلف النادي أكثر من 100 مليون يورو.
http://bit.ly/2PGs77c




بيدرو: أرغب في العودة لبرشلونة
كشف الإسباني بيدرو رودريجيز، جناح تشيلسي، عن رغبته في العودة للعب مع برشلونة مرة أخرى.

وقال بيدرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الجميع يعرف ما أشعر به تجاه النادي، وأرغب في العودة له".

وأضاف: "لقد قلت دائمًا إن لدي عاطفة خاصة تجاه برشلونة، لأنني أنتمي له، وعشت برفقته العديد من التجارب، وقضيت سنوات عديدة هناك وأشعر أنني محبوب للغاية من الجميع".

وتابع: "لا أعرف إذا كانت مسألة عودتي إلى برشلونة في أيدي المدرب أم الرئيس أم من؟ بالنسبة لهم فإن عودتي صعبة، ولكنها لا تزال ممكنة".

وأتم: "هدفي أمام إستوديانتيس في نهائي كأس العالم للأندية؟ لقد كان مذهلًا ومدهشًا، وأنا سعيد جدًا لأنني كنت جزءًا من هذا الفريق الرائع وهذا العصر الذهبي".

يذكر أن عقد بيدرو مع تشيلسي ينتهي في صيف 2020، وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل.
https://www.kooora.com/?n=877448&o=n






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016