-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل😱 برشلونة يفاجئ الكل ويقدم جريزمان وديمبلي و120 مليون للتعاقد مع خليفة ميسي مبابي ورونالدو...

عاجل😱 برشلونة يفاجئ الكل ويقدم جريزمان وديمبلي و120 مليون للتعاقد مع خليفة ميسي مبابي ورونالدو...














بيل يبالغ في وعده لزيدان
قدم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وعدًا بشأن مستواه للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي.

ووفقًا لبرنامج "إلـ تشيرنجيتو" الإسباني، فإن بيل وعد زيدان بأنه سيقدم "120%" من إمكاناته، خلال الفترة المقبلة، لمساعدة الفريق.

لكن البرنامج أشار إلى أن غرفة ملابس ريال مدريد، سئمت من وعود النجم الويلزي.

وربطت تقارير صحفية بيل بالانتقال إلى أكثر من نادٍ، في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

لكن الصحف الإسبانية تقول إن إدارة ريال مدريد، ترفض التخلي عن جاريث بيل، هذا الموسم، وتثق أنه لا زال حاسمًا، رغم معاناته المستمرة من الإصابات.
https://www.kooora.com/?n=875164&o=n



برشلونة يتحرك لتأخير اعتزال ميسي
تثق إدارة برشلونة في تمديد عقد نجم الفريق، ليونيل ميسي، الحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره، لما بعد عام 2021، موعد نهاية عقده الحالي.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، اليوم الأربعاء، أن رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، يجري بنفسه اتصالات شخصية مع ليو ومحيطه، للتفاوض بشأن تجديد عقده، علما بأن العقد الحالي يتضمن إمكانية رحيل "البرغوث"، العام المقبل، حال طلب ذلك.

وأوضحت أن إدارة البلوجرانا، لا تشك في رغبة ميسي بالبقاء مع النادي، الذي ترعرع في صفوفه منذ الصغر، وتوج معه بكل الألقاب الممكنة.

وأضافت أن بارتوميو دخل في مفاوضات مع والد ميسي، خورخي، للتقدم بخصوص مسألة تجديد عقد صاحب الـ32 عاما.

وكان ميسي قد أوضح عقب تسلمه الجائزة، أول أمس، رغبته في مواصلة اللعب، طالما استمر شعوره بأنه يقدم أفضل المستويات، رغم أنه يعي أن موعد الاعتزال يقترب.
https://www.kooora.com/?n=875161&o=n





إبراهيموفيتش يعطي إشارات قوية لوجهته المقبلة
منح النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، المزيد من الإشارات بشأن وجهته المقبلة.

وقال إبراهيموفيتش، خلال تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الأربعاء: "سأذهب إلى فريق يجب أن يفوز مرة أخرى، ويتعين عليه تجديد تاريخه، ويبحث عن خوض تحدٍ ضد الجميع، وهذا فقط ما سيجعلني أجد الدوافع اللازمة لمفاجأتكم مرة أخرى".

وأضاف: "لا يتعلق اختيار النادي فقط بكوني لاعب كرة قدم، لكن هناك عوامل أخرى يجب أن تكون متوازنة، مثل مصلحة العائلة.. أراكم قريبًا في إيطاليا".

ويعد ميلان أكثر نادٍ تربطه التقارير الصحفية بضم إبراهيموفيتش، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
https://www.kooora.com/?n=875159&o=n



إدارة برشلونة سخرت من ضم فالفيردي
كشف تقرير إعلامي إسباني، اليوم الأربعاء، أن إدارة برشلونة سبق أن سخرت، من إمكانية التعاقد مع الأوروجوائي فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد.

ووفقًا لبرنامج "الـ تشيرنجيتو"، فإن لويس سواريز، مهاجم البارسا، سبق أن رشح مواطنه للانضمام للفريق الكتالوني، لكن مسؤولي النادي ردوا على طلبه بالضحك.

وكان فالفيردي (21 عامًا)، قد انتقل من بينارول إلى ريال مدريد، في صيف 2016، خلال صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين يورو فقط.

ويعيش فالفيردي هذا الموسم أفضل حالاته مع الميرنجي، حيث بات أساسيًا في تشكيل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، كما تطور على مستوى الأداء الهجومي وإحراز الأهداف.
https://www.kooora.com/?n=875128



والد جوارديولا: بيب قد يعود لبرشلونة
أكد فالنتي جوارديولا، والد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، أن نجله يمكنه العودة لتدريب برشلونة، الفريق الذي تألق كلاعب في صفوفه، وكذلك استهل فيه مسيرته التدريبية، ليحقق معه 14 من أصل 17 لقبا، في غضون 4 مواسم (2008-2012).

وقال فالنتي، خلال تسلمه جائزة أفضل مدرب من قبل الاتحاد الكتالوني لكرة القدم، مكان بيب الذي لم يحضر، لانشغاله بقيادة مباراة السيتي أمام بيرنلي في البريميرليج (4-1)، بخصوص إمكانية عودة نجله للبارسا "يمكن حدوث ذلك، أن يعود إلى برشلونة".

إلا أن والد جوارديولا، أكد أن ابنه "منذ أن غادر المنزل، وهو يتخذ قراراته بنفسه دائما، لم أقدم له النصيحة مطلقا".
https://www.kooora.com/?n=875134&o=n



كارليس ألينا يخطط للرحيل عن برشلونة
كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الشاب كارليس ألينا لاعب فريق برشلونة يرغب في الرحيل عن صفوف البلاوجرانا، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويعاني كارليس ألينا الذي يلعب في خط الوسط من قلة مشاركاته مع برشلونة خاصةً هذا الموسم، حيث لعب فقط لمدة 45 دقيقة في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو، وبعدها لم يشارك في أي لقاء آخر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يرغب في الرحيل شهر يناير المقبل، وإدارة برشلونة لا تمانع في رحيله.

وأكملت الصحيفة أن سيكون على إدارة برشلونة اتخاذ القرار سواء بإعارة اللاعب، أو بيعه بشكل نهائي، وهذا سيحدث في قادم الأيام.

ويعتبر فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي أبرز الراغبين في التعاقد مع الشاب الإسباني المميز كارليس ألينا.
http://bit.ly/2rQfWN4



ريال مدريد لا يزال يفكر بالتوقيع مع كريستيان إريكسن
قالت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد لا يزال يبحث إمكانية ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في سوق الانتقالات الشتوية من خلال دفع مبلغ مالي رمزي بدلاً من الانتظار حتى الصيف.

وتضيف الصحيفة أن فابيان رويز ودوني فان دي بيك هما من بين النجوم الذين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم في الصيف المقبل ، لكن فريق اللوس بلانكوس يحتاج إلى صانع ألعاب آخر لما تبقى من هذا الموسم.

واعتبرت هذه المصادر أيضاً أن التعاقد مع كريستيان إريسكن هو فرصة جيدة لريال مدريد بسبب سعره المخفض ، جنباً إلى جنب حول مع اعتباره بديلاً رائعاً على المدى الطويل للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.
http://bit.ly/360x8hy




زيدان يرفض جميع البدائل ويصر على التعاقد مع بول بوجبا
يصر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على التعاقد مع بول بوجبا، ويرفض ضم أي لاعب خط وسط آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اللاعب الفرنسي هو الهدف الرئيسي لمواطنه زين الدين زيدان، ولا يفكر زيزو في استبداله بأي لاعب من المرشحين للانضمام إلى الملكي في نفس مركز بوجبا.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أفادت بأن الاتصالات بين زيدان وبوجبا لم تتوقف، ولا يخفي مدرب ريال مدريد أنهما أصدقاء وأنه يشعر بتفاني من بول بوجبا في الملعب، ويتمناه في ريال مدريد بأسرع وقت.
http://bit.ly/361cttB




أشرف حكيمي يستعد للعودة الى ريال مدريد
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ماركا ” الإسبانية , فإن حكيمي يستعد للعودة الى ريال مدريد في الصيف القادم , وذلك بعد تألقه وتطوره خلال موسمين في بوروسيا دورتموند .

وأضافت الصحيفة في تقريرها بأن أشرف حكيمي سيكون منافسة قوي لداني كارفخال في مركز الظهير الأيمن , كما أن اللاعب المغربي يستطيع شغل مركز الظهير الأيسر .
http://bit.ly/2DIUvA3




رونالدو: المنافسة مع ميسي بدأت للتو
تحدث كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس ، عن المنافسة بينه وبين قائد برشلونة ليونيل ميسي على الألقاب الفردية في أعقاب فوز الأخير بالكرة الذهبية.

ولم يحضر رونالدو حفل الكرة الذهبية، ولكن تواجد في نفس التوقيت في حفل رابطة الدوري الإيطالي لتسليم جوائز الأفضل عن العام الماضي.

وسأل أحد الصحفيين البرتغالي بعد الحفل إذا كانت منافسته مع الأرجنتيني قد بلغت خط النهاية، ليرد رونالدو قائلاً: “منافستي مع ميسي لم تنتهي، ولكن تبدأ للتو الآن”.
http://bit.ly/2PaIzMJ




عرض خرافي من برشلونة لخطف مبابي
كشف الصحفي الإسباني إدواردو إندا، عن رغبة برشلونة الشديدة في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، المطلوب في ريال مدريد بقوة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي خلال حلقة الأمس من برنامج “تشيرنجيتو” الإسباني الشهير، فإن برشلونة يريد ضم مبابي بأي شكل من الأشكال.



وأوضح إندا أن برشلونة سيقدم عرضًا ضخمًا يقدر بـ120 مليون يورو، بالإضافة إلى اللاعبين انطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، وهما مطلوبان في باريس سان جيرمان أيضًا.

جدير بالذكر أن مبابي يرفض حتى الآن تجديد عقده مع باريس، علمًا بأن العقد الحالي ينتهي في صيف عام 2021 ويعد ريال مدريد أبرز الراغبين بضمه.
http://bit.ly/389YlQX



ميسي: مبابي قد يحطم سجلي في الكرة الذهبية
أشاد ميسي بكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: بقوله: “لم أتوقع تحقيق 6 كرات ذهبية في مسيرته وأن أكون اللاعب الوحيد الذي يفعل ذك، إنّه تقدير عظيم وأمر يجعلني أشعر بالفخر وأعتقد أنّه ربما يأتي من يكرر هذا الإنجاز في المستقبل. ربما ينجح مبابي في تجاوزني ولكني لا أعرف كل ما أثق فيه أنّه قد ينجح لاعب في تحقيق أكثر من 6 كرات ذهبية”.

واختتم: “للأمانة لا أعرف من هو أفضل لاعب في التاريخ، ولكني بالطبع أكن التقدير والإحترام لكريستيانو رونالدو الذي حقق الكرة الذهبية 5 مرات”.
http://bit.ly/2RjL2HC




مفاجأة.. جريزمان كان يريد الانتقال لريال مدريد بدلاً من برشلونة
كشف راديو مونت كارلو الفرنسي النقاب عن مفاجأة بخصوص النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني قبيل انضمامه للبارسا قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني.

راديو مونت كارلو أفاد بأن جريزمان كان يريد الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد بدلاً من اللعب للبارسا لكن الأمور لم تسر كما أراد.

و قال الإعلامي الفرنسي دانييل ريولو ” جريزمان كان محاطاً ببعض الناس المفترض أنهم يفعلوا كل شيء بدلاً منه ، أراد في النهاية أن يرحل عن أتلتيكو مدريد لكنه ذهب إلى برشلونة و أعتقد أنه كان يريد الذهاب لريال مدريد لكنه لم يستطع فعل ذلك”.
http://bit.ly/2sFoerf


ريال مدريد يفاضل بين ثلاثي وسط ملعب لتدعيم صفوفه في الشتاء
 أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد حدد 3 لاعبين لتدعيم وسط ملعبه بأحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأول هو كريستيان إريكسن، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم مع توتنهام، والتعاقد معه في يناير لن يكون صعبًا، ولكن رغبة زيدان ستكون العامل الحاسم في الصفقة.

الثاني، فابيان رويز، هدف برشلونة ومانشستر سيتي أيضًا، الذي يقدم مستويات ممتازة مع نابولي منذ انتقاله الموسم قبل الماضي من ريال بيتيس، ولكن تدهور العلاقات بينه هو وزملائه في الفريق مع الرئيس، قد يعجل برحيله ويجبر الفريق الإيطالي بقبول العروض.

الثالث والأخير، الهولندي الموهوب دوني فان دي بيك، الذي أراد ريال مدريد ضمه في الصيف الماضي، لكن النادي الملكي فشل لتمسك إيريك تين هاج بخدماته، وقد يكون المدير الفني للفريق على نفس موقفه، لكن فلورنتينو بيريز سيحاول مجددًا.
http://bit.ly/2YeKjZy


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016