-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا| نائب موناكو يعلنها إنتقال مبابي لريال مدريد أمر لا مفر منه وpsg يريد بنزيما وبرشلونة يراقب

رسميا| نائب موناكو يعلنها إنتقال مبابي لريال مدريد أمر لا مفر منه وpsg يريد بنزيما وبرشلونة يراقب












تأكد غياب خيمينيز عن أتلتيكو مدريد أمام برشلونة
تأكد غياب الدولي الأوروجوياني، خوسيه ماريا خيمينيز عن مواجهة فريقه أتليتكو مدريد أمام نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 14 من الدوري الإسباني.

خوسيه ماريا يغيب عن أتليتكو مدريد منذ مباراة ليفركوزن في 22 أكتوبر الماضي، وكان من المفترض عودته الأسبوع الماضي.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن اللاعب لا يزال يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن من الدرجة الأولى، ولا يمكنه أن يشارك في المباريات.

وتتلخص أهمية اللاعب الأوروجوياني، في حقيقة أن إثنتين من الهزائم الثلاثة التي تلقاها أتليتكو مدريد، كانت في ظل غيابه، أمام ليفركوزن في ألمانيا ويوفنتوس في تورينو.

ويعتبر خوسيه أحد قادة الفريق بعد رحيل جودين وجابي، ولديه الخبرة الكافية لقيادة الروخي بلانكوس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن سيميوني محبط من عدم لحاق مدافعه الأوروجوياني بمباراة برشلونة، مما سيجعله يدفع بالثنائي فيليب مونتيرو وماريو هيرموسو.
https://www.btolat.com/news/178969



مدير سالزبورج يصدم كبار أوروبا بشأن مستقبل هالاند
وجه المدير الرياضي لنادي سالزبورج، كريستوف فرويند، صدمة للأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى وراء التعاقد مع هداف الفريق النمساوي، إيرلينج هالاند.

وينافس النرويجي الدولي على صدارة الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يحتل الوصافة برصيد 8 أهداف بفارق هدفين عن مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي.

وخرجت تقارير إخبارية خلال الأيام الماضية، وأفادت بأن هناك شرط جزائي في عقد هالاند مع سالزبورج يسهل انتقاله بمبلغ قيمته 30.2 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد".

ويعد هالاند هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالإضافة إلى لايبزيج المنافس في الدوري الألماني.

وعلق فرويند على مستقبل هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لن نمنح أي ميزة لأي ناد للحصول على لاعبينا، لم نضع من قبل أي شروط جزائي في عقودهم بالماضي ولن يحدث ذلك في المستقبل".

وبالتالي، وبدون وجود بند شرط جزائي في عقد هالاند، فإن هذا يصعب من مهمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب وتجبرها على دخول في مفاوضات مع إدارة سالزبورج لإقناعها ببيع المهاجم المميز.
https://www.btolat.com/news/178970


ساري يفكر في التضحية بـ هيجواين من أجل ثنائية رونالدو وديبالا
يواصل الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا التألق مع يوفنتوس منذ بداية الموسم، ليجبر ماوريسيو ساري على الاقتناع به ودخوله التشكيل الأساسي للفريق.

ديبالا الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الصيف الماضي، قرر الاستمرار في يوفنتوس، ويقدم مستويات ممتازة منذ بداية الموسم.

اللاعب الأرجنتيني ديبالا  في 16 مباراة منذ بداية الموسم سجل 7 أهداف وصنع 4، وقاد يوفنتوس لتصدر الدوري الإيطالي وكذلك مجموعته بدوري أبطال أوروبا والتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، أكدت أن المدرب ماوريسيو ساري اقتنع بأن ديبالا لا غنى عنه في هجوم البيانكونيري بعد المستوى المميز الذي يقدمه مؤخرًا، وقد يضحي بمواطنه جونزالو هيجواين لصالح باولو.

وأشارت إلى ان ساري لا يريد الدخول في خلاف مع كريستيانو رونالدو بعد المشاكل التي كانت بينهما مؤخرًا، بسبب خروجه من مباراتين على التوالي أمام لوكوموتيف وميلان، وتألقه مع منتخب البرتغال، واستبعاده من مباراة أتلانتا في بيرجامو.

ويرى ساري بأن ديبالا ورونالدو، الأنسب لقيادة هجوم الفريق مع وضع آرون رامسي أو بينتانكور في مركز صانع الألعاب، واستمرار خطة الـ4/3/1/2.

وبذلك، سيكون جونزالو هيجواين هو ضحية ماوريسيو ساري، لأنه لن يبدأ أساسيًا، رغم أهدافه الحاسمة منذ بداية الموسم مع يوفنتوس.
https://www.btolat.com/news/178980

فالفيردي يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد على تجديد عقده
توصل لاعب وسط نادي ريال مدريد، فيدريكو فالفيردي، لاتفاق مع الإدارة من أجل تجديد عقده مع الفريق الإسباني بعد تألقه في الفترة الماضية تحت قيادة مدربه، زين الدين زيدان.

وأصبح الأوروجوياني الدولي من الأعمدة الأساسية للمدرب الفرنسي في الموسم الحالي، وبات يفضله على، لوكا مودريتش، في العديد من المباريات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فاللاعب الشاب سيجدد عقده لمدة 6 سنوات حتى موسم 2024/2025 مع رفع راتبه السنوي.


وقرر ريال مدريد زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد فالفيردي إلى 750 مليون يورو، حتى يضمن بقاءه في الفريق خلال السنوات المقبلة دون التخوف من محاولات الأندية الأوروبية الكبيرة.

وتأتي تلك الخطوة من قبل النادي الإسباني تقديرًا لجهود اللاعب الذي انتقل إلى الفريق في عام 2016، قادمًا من بينيرول في أوروجواي.
https://www.btolat.com/news/178966

نائب موناكو السابق: انتقال مبابي لـ ريال مدريد أمر لا مفر منه
يعتقد نائب رئيس نادي موناكو السابق، فاديم فاسيليف، أن مهاجم الفريق السابق والحالي لباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، سينتقل إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل دون موعد محدد.

وفضل مبابي قبل عامين وتحديدًا في 2018، الانتقال إلى العملاق الفرنسي رغم وجود رغبة من قبل ريال مدريد من خلال رئيسه، فلورنتينو بيريز لشراء عقده ولكن وقع لصالح باريس سان جيرمان في النهاية.

وقال الروسي في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن مستقبل مبابي: "لا أعلم متى يحدث ذلك وينتقل لريال مدريد، ولكنه أمر لا مفر منه".

وتابع: "عرض ريال مدريد كان مثير للاهتمام بالنسبة لموناكو قبل عامين، ولكن كان لمبابي رأي آخر".

وأضاف: "أخبرني كيليان أنه ما زال الوقت مبكرًا للخروج من فرنسا، خاصة وهو لم يلعب أكثر من موسم في ذلك الوقت".

وأتم: "مبابي كان واضحًا وأكد أنه لا يريد الرحيل عن باريس ولا يريد مغادرة بلده حتى يثبت جدارته في فرنسا وعلى ريال مدريد الانتظار قليلًا".
https://www.btolat.com/news/178984


برشلونة يصدر بيانًا بشأن إصابة ديمبلي
أصدر نادي برشلونة، بيانًا بشأن الإصابة التي تعرض لها الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق، خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال برشلونة، على حسابه الرسمي على "تويتر": "ديمبلي يُعاني من إصابة في فخذه الأيمن، وفي انتظار الفحوصات الطبية الدقيقة للوقوف على مدى الإصابة
https://www.kooora.com/?n=873371



برشلونة يواصل مراقبة موهبة دينامو زغرب
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة واصل متابعته للإسباني الشاب داني أولمو، لاعب دينامو زغرب، خلال مباراة أتالانتا الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة مازال يدرس إعادة اللاعب إلى إسبانيا في يناير / كانون ثان المقبل، لضمه قبل الصراع عليه في الصيف مع كبار أوروبا.

ويقدم أولمو (21 عامًا) الذي استدعى مؤخرًا لأول مرة لمنتخب إسبانيا، موسمًا رائعًا حتى الآن بقميص دينامو زغرب، حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلهما خلال 19 مباراة، الأمر الذي يثير قلق مسؤولي النادي الكرواتي من إمكانية رحيله في وسط الموسم.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة لم يستقر حتى الآن على خطوة إعادة أولمو، في ظل وجود أولويات أخرى تتمثل في التعاقد مع ظهير أيمن وقلب دفاع، إضافة إلى رأس حربة صريح، بديلًا للويس سواريز.

وكان دينامو زغرب قد رفض عروضًا وصلت إلى 30 مليون يورو لضم أولمو في الصيف الماضي، في ظل اقتناعه أن هذا الرقم من الممكن أن يتضاعف هذا الموسم، في لاعب انضم لهم منذ 5 مواسم دون مقابل.
https://www.kooora.com/?n=873442&o=n



باريس سان جيرمان ينافس على كريم  بنزيما
يبدو أن كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، نجح بتألقه خلال الفترة الأخيرة، في جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

فقد ذكر موقع "le 10sport" الفرنسي، اليوم الخميس، أن هناك اهتماما ببنزيما من قبل باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى بعض كبار إنجلترا.

ورغم ذلك، فإن النجم الفرنسي يبدو سعيدًا في ريال مدريد، ولا يرغب في الرحيل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أن النادي الملكي ينوي تقديم عقدًا جديدًا لبنزيما، لمدة موسمين.

وأعرب بنزيما مؤخرا عن شعوره بالراحة مع الميرينجي، قائلا: "أشعر أنني بحالة جيدة، بيتي هنا في مدريد، أشعر بثقة كبيرة من زملائي ومدربي والرئيس والمشجعين.. الريال بالنسبة لي هو الأفضل في العالم".
https://www.kooora.com/?n=873458&o=n




جريزمان: التفاهم مع ميسي وسوايز يتحسن
أعرب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، عن سعادته بالمشاركة في الانتصار بنتيجة (3-1) على بوروسيا دورتموند، أمس الأربعاء، والتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جريزمان، خلال تصريحاته لإذاعة "RMC Sport" الفرنسية: "علاقتي مع ميسي وسواريز على الطريق الصحيح".

وأضاف: "نحن نحاول أن نندمج معًا، وكما قلت سابقًا أن التفاهم مع ميسي وسوايز سوف يتحسن، علينا أن نعمل معًا لنتحسن يومًا بعد يوم".

واختتم: "المهاجمون يحتاجون للفرص وتسجيل الأهداف، وهو ما حدث ضد دورتموند، وأنا سعيد بعودتي للتسجيل، وستكون هناك أيام أكون أفضل، وأخرى أسوأ، لكنني أتكيف حاليًا مع أسلوب اللعب المختلف تمامًا".
https://www.kooora.com/?n=873475&o=n




نجم يوفنتوس لا يمانع العودة للبوندسليجا
أكد نجم وسط يوفنتوس، أنه غير سعيد داخل جدران السيدة العجوز، في ظل خروجه من حسابات مدربه ماوريسيو ساري هذا الموسم.

وتراجعت نسبة مشاركة اللاعب إيمري كان مع ناديه يوفنتوس هذا الموسم، بعد تولي ماوريسيو ساري المسؤولية خلفًا لماسيميليانو أليجري، كما استبعده من قائمة الفريق الأوروبية.

وقال إيمري في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية "لست سعيدًا بوضعي في اليوفي، يجب أن يتغير الوضع بطريقة أو بأخرى".

وبسؤاله عن إمكانية عودته للبوندسليجا من جديد، أجاب إيمري "أعتقد أنني لا أستطيع رفض هذا الخيار".

وكانت صحيفة بيلد قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة بوروسيا دورتموند في تقديم عرض رسمي لإيمري كان في يناير/كانون ثان المقبل، بقيمة 30 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=873280

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016