-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا زيدان يعترف حول مبابي ومبابي يرد بشأن الإنتقال لريال مدريد والمزيد...

عاجل ورسميا زيدان يعترف حول مبابي ومبابي يرد بشأن الإنتقال لريال مدريد والمزيد...












ديبالا: أدرس ميسي ورونالدو يوميا
وقال ديبالا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا"، عن تعاقد يوفنتوس مع رونالدو: "أصدقائي اعتادوا أن يقولوا لي: تلعب مع اللاعب الأفضل في المنتخب (ميسي)، والآن تعاقدوا مع الأفضل أيضًا (رونالدو)".

وأضاف "كنت أردُ عليهم وأقول إنهم مخطئون، لقد كانت ميزة بالنسبة لي، حيث يمكنني دراستهما كل يوم، نحن نتحدث عن ظاهرتين، نوعان يتفوقان بخطوة أو خطوتين عن بقية اللاعبين".

وعن علاقته بميسي ورونالدو، صرح ديبالا: "لدي علاقة إيجابية بكريستيانو، نحن نتحدث كثيرًا، وأحيانًا نتبادل المراسلات لفترة طويلة سواء عن المنتخب أو يوفنتوس أو أشياء ليست لها علاقة بكرة القدم".

وأكمل: "الشيء نفسه مع ليونيل ميسي، العلاقة تحسنت معه كثيرًا، في البداية لم نكن نلتقي كثيرًا لأننا لم نتقابل سوى في معسكرات المنتخب، مؤخرًا أصبحنا نلعب في الغرف وكذلك نحتسي بعض المشروبات سويًا".

وأشار: "خارج الملعب، رونالدو وميسي شخصان هادئان، ولكن في الملعب يكونان مثل الوحوش، عندما وصل كريستيانو رونادلو إلى يوفنتوس، قال لي أصدقائي بأن الأمر صعب عليّ، ميسي في المنتخب ورونالدو في الفريق".

واختتم: "أجبتهم بأنهم مخطئون تمامًا، بالنسبة لي كانت هذه ميزة، يمكنني أن أتعلم منهم كل يوم، نحن نتحدث عن ثنائي من أفضل اللاعبين في التاريخ".
https://www.btolat.com/news/178560
https://www.kooora.com/?n=872599&o=n




مبابي: حياتي تغيرت بعد مونديال روسيا
كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، عن هدفه الذي يريد تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وقال مبابي في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت "أود الفوز بلقب كأس العالم مجددًا، لكني أريد الفوز أيضًا بالبطولات التي لم أفز بها بعد، مثل دوري أبطال أوروبا بكل تأكيد".

وأضاف "إنها بطولة تجعل جميع اللاعبين يحلمون بها. أنا محظوظ بأنني قابلت لاعبين كانوا أبطالًا لها من قبل، لذلك أشاهدهم وأتعلم منهم وأتمنى الفوز بها".

وتابع "لقد تعلمنا من تجاربنا السابقة، لن نفكر كثيرًا، سنعمل في هدوء، نمتلك لاعبين رائعين، فكرتنا هي إنشاء فريق حقيقي".

واعترف مبابي بأن حياته تغيرت بعد الفوز بلقب مونديال روسيا، منوهًا "لقد نجحنا في توحيد البلاد، الناس باتوا أكثر اهتمامًا بنا لأنني قمنا بأمور جيدة".

وختم مبابي حديثه بقوله "لقد نضجت بشكل كبير، تعلمت الكثير بفضل النجاحات والإخفاقات في مسيرتي الكروية".
https://www.kooora.com/?n=872605&o=n




جايا: نيمار رد على الشائعات بشكل جيد
انهال السنغالي إدريسا جايا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالمديح على زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقال جايا في تصريحات أبرزها موقع راديو مونت كارلو "في التدريبات، نيمار يكون لاعبًا مثيرًا للإعجاب، إنه يفعل ما يريد وقادر على فعل كل شيء".

وأضاف "نيمار شخص رائع، لقد رد على كل الشائعات بشكل جيد، وعندما عاد من الإصابة رد بتسجيل الأهداف وجلب لنا بعض النقاط".

وتابع جايا "كان رده صحيحًا رغم ما قيل عنه، ظل منتبهًا ومحترفًا، لذلك يجب عليك أن تكون قويًا من الناحية العقلية للرد مثله بهذه الطريقة".
https://www.kooora.com/?n=872567&o=n




ميسي يستعد لحدث تاريخي أمام دورتموند
يستعد ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، لحدث تاريخي، في مباراة البلوجرانا المقبلة أمام بوروسيا دورتموند، بالجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي سيخوض مباراته رقم 700 بقميص البارسا حال شارك أمام بوروسيا، حيث في جعبته 699 مباراة.

وأضافت أن مئوية ميسي السابعة ستكون الأولى في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت المئويات السابقة في البطولات المحلية، مضيفة بأن المباراة ستكون أيضًا بداية للعد التنازلي لمعادلة رقم تشافي هيرنانديز، أسطورة خط وسط برشلونة و الذي لعب مع برشلونة 767 مباراة وهو "رقم قياسي".
https://www.kooora.com/?n=872547




ألكاسير خارج مواجهة برشلونة
تلقى لوسيان فافر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، نبأ غير سعيد بعد إصابة باكو ألكاسير، مهاجم الفريق، خلال مباراة بادربورن الماضية بالدوري الألماني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ألكاسير سيغيب عن مباراة برشلونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن النادي الألماني يستبعد مشاركة ألكاسير ضد برشلونة، بعد الضربة القاسية التي تلقاها، حيث يعاني من إصابة في الركبة بعد تدخل من لاعب بادربورن عليه، في كرة مشتركة، أفسر عنها جرح قطعي استلزم 4 غرز.
https://www.kooora.com/?n=872586&o=n


نيمار على رأس قائمة سان جيرمان لموقعة ريال مدريد
تواجد البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، في قائمة اللاعبين المستدعاة لمواجهة ريال مدريد، غدا الثلاثاء، بالجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعاد نيمار للمشاركة مع الفريق الباريسي بعد غياب دام لخمسة أسابيع بسبب إصابته مع المنتخب البرازيلي، وشارك خلال انتصار فريقه على ليل.
https://www.kooora.com/?n=872598&o=n



أول تعليق من كيليان مبابي بشأن أنباء انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي
رد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الأنباء التي تتردد حول انتقاله لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مبابي في تصريح قصير نشره موقع "لو10 سبورت" الفرنسي: "لدي نادي وهو باريس سان جيرمان وأرتبط بعقد معه وهو أمر واضح وبسيط".

وتتحدث الصحافة الفرنسية والإسبانية عن رغبة ريال مدريد في دفع 250 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.
https://www.btolat.com/news/178497




صحيفة إيطالية تكشف عن دور بدر هاري في زفاف رونالدو السري
رغم النفي الصادر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول إقامته حفل زفاف سري على خطيبته “الموديل” الإسبانية جورجينا رودريجيز في المغرب خلال أجازة الصيف الماضي، إلا أن صحيفة “نوفيلا 2000” الإيطالية واصلت نشر تفاصيل هذه الليلة وأوفت بوعدها للقراء.

ذكرت الصحيفة في تقريرها الجديد عن حفل الزفاف السري أن الملاكم المغربي- الهولندي بدر هاري، الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع رونالدو هو من تولى عملية تنظيم الاحتفالية، مستغلاً تواجد هداف يوفنتوس الإيطالي برفقة جورجينا في المغرب تحت حجة تفقد أعمال البناء في الفندق الجديد الذي يحمل علامته التجارية في مراكش.

وادعت الصحيفة أن رونالدو لجأ إلى الزفاف السري حتى يضع والدته أمام الأمر الواقع، فهو أراد أن يكون الزواج وضعاً رسمياً لا رجعة فيه، كما أنه قام بتغيير وصيته المالية وكتب جزء من ممتلكاته لصالح أم طفلته “الألنا مارتينا”، ونزع أحقية والدته من إدارة أمواله.

جورجينا بالإضافة لكونها والدة ابنة رونالدو الصغرى، فهي أيضاً تتولى رعاية باقي أطفاله “جونيور وإيفا وماثيو”.
http://bit.ly/2XJOegJ




زيدان يعترف: أنا مغرم بـ مبابي.. ومشاركة نيمار لن تغير خططي أمام باريس سان جيرمان
واصل المدير الفني للفريق الأول بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، مغازلته لمواطنه ومهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، قبل ساعات من مواجهة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق زيدان على مباراة باريس سان جيرمان في بداية حديثه بمؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "باريس سان جيرمان فريق رائع ويمر بفترة جيدة، لذلك سنحتاج لقليل من التركيز والروح والشجاعة حتى نحقق الفوز".

وعن مبابي: "أنا مغرم بالفعل به، أولًا كشخص لأنني أعرفه منذ فترة طويلة، جاء إلى هنا في ريال مدريد لإجراء اختبار فني، وثانيًا كلاعب".

وأضاف: "لكنه يأتي غدًا مع باريس سان جيرمان كمنافس، نعلم مدى خطورته وعلينا أن نكون مستعدين له".

وعن جاهزية نيمار، قال: "لا أستطيع أن أختار من يلعب بينه وبين مبابي، كلاهما جاهزين في الوقت الحالي وعلينا مواجهتهما معًا".

وأتم: "بالنسبة لي، لن يتغير أي شيء في حالة أن شارك نيمار أم لا في مباراة الغد لأننا مستعدين لمواجهة أي فريق".
https://www.btolat.com/news/178562



كانتي: لهذا السبب رفضت مغادرة تشيلسي إلى باريس سان جيرمان
أكد لاعب فريق تشيلسي نجولو كانتي أنه رفض الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه سعيد في النادي الإنجليزي.

ورغب باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي في صيف 2018 بعد دوره المميز مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن بطل الدوري الفرنسي لم يفقد آماله تجاه إمكانية ضم كانتي حيث يتمسك بتلك الصفقة رغم تجديد عقده في العام الماضي.

وقال كانتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في بعض الأحيان لا نعرف بالضرورة إلى أين سنذهب، ولكننا ندرك ما لدينا".

وأضاف: "أعرف أنني كنت في تشيلسي وأنني أعيش في حالة جيدة في النادي".

وواصل: "كان سبب عدم رحيلي إلى باريس سان جيرمان رياضيًا، شعرت أنني في حالة جيدة في لندن، ومع مشروع تشيلسي، أنا سعيد بالبقاء هنا".
https://www.btolat.com/news/178537



ريال مدريد يعرض نجميه على مانشستر يونايتد في صفقة بوجبا
أفادت  صحيفة دون بالون الإسبانية  بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا ينوي دفع المبلغ المطلوب نقداً ، للتعاقد مع بوجبا ، و إنما يملك خطة لتقليل المبلغ المدفوع لخزينة النادي الإنجليزي.

و أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يعرض خدمات الثنائي خاميس رودريجيز و ماريانو دياز على مانشستر يونايتد بجانب مبلغاً قليلاً من المال مقابل وصول بوجبا لمدريد.
http://bit.ly/37DeFJk


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016