-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل بيريزيغدر البرسا بجلب أومتيتي بطلب من زيزو | زيدان"كفوا عن الضجيج حول بيل" | إبرا"إلى مورينيو"












ريال مدريد يتحرك لتحقيق حلم بنزيما
ذكر تقرير صحفي إسباني، أن ريال مدريد بدأ تحركاته من أجل تحقيق حلم نجمه الفرنسي كريم بنزيما خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة ماركا، إلى أن مفاوضات التجديد بدأت بين ريال مدريد وكريم بنزيما، لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2021.

وأضافت أن المفاوضات بدأت بين الطرفين، لكن لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق، منوهة أن ريال مدريد يسعى لتجديد عقد بنزيما لعامين آخرين حتى 2023.

ولفتت الصحيفة إلى أن حلم بنزيما هو الاستمرار في القلعة البيضاء، طالما كان ذلك في ظل شروط أفضل، في الوقت نفسه يعتبر الريال، لاعبه الفرنسي من أهم أعمدة الفريق الملكي.

ونوهت أن بنزيما ليس متعجلا، علمًا بأنه يتقاضى راتبا أقل من اللاعبين الأعلى أجرا في الريال مثل راموس وجاريث بيل.
https://www.kooora.com/?n=871685&o=n




مورينيو يحدد موقفه من ثلاثي توتنهام
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الجمعة، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لتوتنهام، منح دانييل ليفي رئيس النادي قائمة طلبات فور توليه المهمة.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مورينيو يرغب في إقناع ثلاثي توتنهام وهم كريستيان إريكسن، ويان فيرتونخين وتوبي ألديرفيريلد بالبقاء رغم أن عقودهم على وشك الانتهاء.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم نجاح مسؤولي توتنهام في إقناع فيرتونخين أو ألديرفيريلد بالبقاء، فإن مورينيو يشترط ضم روبن دياز من بنفيكا.

وأوضحت أنه على مستوى خط الوسط، فإن مورينيو طلب من إدارة توتنهام التعاقد مع الثنائي برونو فرنانديز من سبورتينج لشبونة، ونيمانيا ماتيتش من مانشستر يونايتد
https://www.kooora.com/?n=871649&o=n





مورينيو يبدأ إنقاذ توتنهام بصفقة مفاجئة
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الجمعة، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام، يستهدف التعاقد مع نجم مخضرم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن جوزيه مورينيو يريد بدء ثورته لإنقاذ توتنهام هوتسبير من التراجع بضم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، المهاجم السابق للوس أنجلوس جالاكسي.

وانتهى تعاقد إبراهيموفيتش مع النادي الأمريكي، وبالتالي فإن المهاجم السويدي يستطيع التوقيع لأي فريق مجانًا خلال شهر يناير/كانون ثان المقبل.
https://www.kooora.com/?n=871668&o=n




الظاهرة رونالدو: فينيسيوس جونيور؟ أرغب في ضمه إلى بلد الوليد
أبدى الظاهرة رونالدو نجم ريال مدريد السابق والمساهم الأكبر في نادي بلد الوليد الإسباني، رغبته في استعارة فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الملكي.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "فوكس" البرازيلية: "فينيسيوس لاعب رائع، لقد قدم أداءً رائعًا في الموسم الماضي وأنقذ ريال مدريد من إخفاق كبير".

وأضاف النجم البرازيلي السابق: "لا يزال لديه الكثير من الأخطاء، وما جعل وضعه أسوأ هو قدوم رودريجو الذي كان جيدًا وأظهر الهدوء وفاجأ الجميع".

وتابع: "فينسيوس إلى بلد الوليد؟ أحب أن أحصل عليه".
https://www.btolat.com/news/178122







جماهير مانشستر يونايتد تستنجد ببوكيتينو
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الجمعة، أن جماهير مانشستر يونايتد تطالب إدارة النادي بالتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لخلافة النرويجي أولي جونار سولسكاير، على مقعد المدير الفني.

وكان توتنهام أعلن إقالة بوكيتينو، الثلاثاء الماضي، كما قام بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو بدلًا منه في اليوم التالي بعقد يمتد حتى موسم 2022-2023.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رغم فوز اليونايتد في خمس من آخر ست مباريات، وحالة الفريق الجيدة، إلا أن  الجماهير لا تزال تدعو لإقالة سولسكاير والتعاقد مع بوكيتينو.

وكان المدرب الأرجنتيني من أبرز المرشحين لخلافة مورينيو على مقعد المدير الفني لمانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي، ولكن تمسك إدارة توتنهام بخدماته مثل عقبة كبيرة.
https://www.kooora.com/?n=871677&o=n




ديلي آلي: مورينيو مدرب سيء ومغرور
من المتوقع أن يعيش النجم الإنجليزي الدولي ديلي آلي أيام صعبة في توتنهام هوتسبر في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع جوزيه مورينيو ، حال لم يغلق المدرب البرتغالي ملفات الماضي.

و تولى مورينيو تدريب السبيرز بشكل رسمي خلفا للمدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي اقيل من منصبه لسوء النتائج.

و لسوء حظ ديلي آلي كان هناك من ينقب في الماضي و استخرج له تغريدة في السنوات الماضية تحدث فيها عن مورينيو بشكل سيء.

و انتشرت التغريدة كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي في إنجلترا بسبب ما قاله اللاعب فيها عن مورينيو.

و قال ديلي آلي في تغريدة من 2012 عبر حسابه الرسمي بتويتر : متأكد أني لست الشخص الوحيد الذي يرى أن مورينيو مدرب مغرور للغاية و منفوخ.

و أضاف في التغريدة ذاتها : يمكن القول بكل ثقة أن مورينيو مدرب سيء و بالطبع أشعر بسعادة لأنه ليس علي العمل معه في مسيرتي.
http://bit.ly/2OA54KH


صورة.. بوتشيتينو يترك رسالة عاطفية لتوديع لاعبي توتنهام
ترك الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، رسالة عاطفية مؤثرة للاعبي توتنهام الإنجليزي لتوديعهم.

وقررت إدارة توتنهام، إقالة بوتشيتينو، يوم الثلاثاء، لسوء النتائج وتم تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربًا للفريق.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الرسالة التي تركها بوتشيتينو للاعبين.

وكتب بوتشيتينو: " شكرا جزيلا لكم جميعًا!، لا يمكننا أن نقول وداعًا ... سوف تكونوا دائمًا في قلوبنا".
https://www.btolat.com/news/178099




كريستيانو خارج حسابات ساري في موقعة أتالانتا
كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، عن موقف كريستيانو رونالدو نجم الفريق من المشاركة أمام أتالانتا، غدًا السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وقال ساري، في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أزمة تغيير كريستيانو؟ الأمر ليس في حاجة للتوضيح. أنا في مجال التدريب منذ تسعينيات القرن الماضي، وحتى عندما كنت أعمل مع الهواة كانت توجد ردود فعل من اللاعبين عند الاستبدال، وأحيانًا تكون أسوأ".

وجاء تعليق ساري بعد أن خرج رونالدو غاضبًا من مباراة ميلان في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، عقب استبداله من قبل ساري للمرة الثانية.

وأضاف ساري: "في بعض الأوقات، يجب ترك اللاعبين يخرجون غضبهم".

وتابع: "المشكلة التي نواجهها الآن هي أن كريستيانو عقب العودة من التوقف الدولي قال لنا إنه كان على ما يرام خلال المباراة الأولى رفقة البرتغال، ولكن حالته كانت سيئة في اللقاء الثاني".
وواصل مدرب يوفنتوس: "قمنا بوضع برنامج خاص لرونالدو، وهدفنا الآن هو أن يكون جاهزًا لمباراة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد".

وأتم ساري: "كريستيانو لن يكون موجودًا معنا أمام أتالانتا بنسبة 99٪، وسيواصل البرنامج الخاص به".
https://www.kooora.com/?n=871688&o=n





إيمري تشان على أعتاب الانتقال لبوروسيا دورتموند
شفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن رغبة نادي بوروسيا دورتموند الألماني في التعاقد مع إيمري تشان لاعب فريق يوفنتوس الحالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة أن إدارة بوروسيا دورتموند تحركت بالفعل من أجل التعاقد مع إيمري تشان بناءً على رغبة من المدرب لوسيين فافر.

وأكملت الصحيفة أن المدرب فافر يرى أن إيمري تشان سيعطي خط وسط فريقه الجودة اللازمة من أجل المنافسة على الألقاب هذا الموسم، لذلك يعد من ضمن أولويات دورتموند بسوق الانتقالات الشتوية.
http://bit.ly/2s0ZXvt




مدرب ليفربول يقدم تحديثاً بشأن إصابة محمد صلاح
اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول بأنه لا يعلم ما إذا كان محمد صلاح سيلعب في مباراة يوم السبت ضد كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ويعاني اللاعب المصري من إصابة في الكاحل منذ بداية شهر تشرين الثاني / أكتوبر ، وقد خضع إلى برنامج علاجي خاص خلال الفترة الماضية حيث تم تجفيف قدمه بانتظام من كافة السوائل.

وقال المدرب الألماني في مؤتمره الصحفي : “بالأمس [الخميس] تدرب محمد صلاح ، وقد فعل ذلك طوال الوقت منذ أن كان هنا ، لكن عمل فقط على الأشياء التي أردنا منه أن يفعلها للتعافي”.

وتابع بقوله : “مران اليوم مهم جداً لنرى كيف يبدو وبعدها يمكننا اتخاذ القرار ، نحن لا نريد أن يزداد الأمر سوءاً ، هذا النوع من الإصابات يحتاج إلى الوقت للعلاج ويجب أن نكون عاقلين ولا نتسرع”.

ورداً على سؤال حول مشاركة محمد صلاح في مباراة السبت ضد كريستال بالاس وأجاب : “لم اتخذ قراراً نهائياً ، إذا كنت قد اتخذت قراراً فربما لن أخبركم الآن ، يجب أن أرى كيف سيكون في مران اليوم”.
http://bit.ly/2DaWHzS




مفاجأة.. ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم برشلونة في صفقة نارية
يرصد نادي ريال مدريد الاسباني التعاقد مع نجم الغريم التقليدي برشلونة في صفقة نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الملكي يحاول الاصطياد في ماء البارسا العكر ، مستغلا وضعية المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في الكامب نو.

و يعاني لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق من اهمال مدربه الاسباني ارنستو فالفيردي في الموسم الجاري بعد غيابه عن الفريق لفترة طويلة بداعي الإصابة.

و مع عودة اومتيتي من الإصابة وجد ان مكانه في التشكيل الأساسي قد سُحب لصالح مواطنه كليمو لونجليه الذي أثبت جودته في فترة غيابه بالخط الخلفي للبارسا.

و يريد فلورنتينو بيريز رئيس الريال التحرك للتعاقد مع أومتيتي من برشلونة لترميم دفاع اللوس بلانكوس في الموسم القادم.

و يملك بيريز موافقة مدرب الفريق ، زين الدين زيدان ، على الصفقة ، حيث يرى الفرنسي ان مواطنه يمكنه تقديم الإضافة المطلوبة في الخط الخلفي للريال
http://bit.ly/2rg5q1j



زيدان: كفوا عن الضجيج حول بيل
قال زيدان فى المؤتمر الصحفى:"أنا أنظر إلى جاريث بيل فى مجال كرة القدم وفقط، وليس فى الخارج، أعتقد بأن الحديث عنه ، قد زاد الأمر حده".

أضاف المدرب الفرنسي حديثه قائلا:"من الأفضل أن لا نستمع لما يقولون فى الخارج، جاريث بيل قدم أشياء مهمة عديدة للنادى، لأنه جزء من الفريق".


وردا على العلاقة الطيبة بين فلورنتينو بيريز رئيس النادى، والمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، قال زيزو:"أرى أن هذه العلاقة طيبة بالنسبة لى، فلورنتينو هو من جاء بى إلى هنا، ودائما سأكون ممتنا له".
https://www.kooora.com/?n=871723&o=n
http://bit.ly/2OzmqaB

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016