-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل برشلونة يفجرها حول خليفة فالفيردي😍بيكي يعلنها عن نيمار🔥 أخبار سوق الإنتقالات الشتوية للبارسا













وافد جديد إلى مستشفى ريال مدريد
أعلن ريال مدريد، اليوم الخميس، أن لاعبه سيغيب لعدة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة بكسر في إصبع القدم.

وذكر النادي الملكي في بيان له "بعد الفحوص الطبية التي جرت اليوم الخميس للاعبنا لوكاس فاسكيز، فإنه تم تشخيص حالته على أنها كسر في إصبع القدم اليسرى".

وسيتخلف فاسكيز عن عدة مباريات للريال، وقد يستمر غيابه حتى نهاية العام.

وانضم فاسكيز لقائمة المصابين في النادي الملكي والتي تضم خاميس رودريجيز وناتشو فرنانديز وماركو أسينسيو.
https://www.kooora.com/?n=871410&o=n




برشلونة يتراجع عن عملية ليبرتادوريس
قرر برشلونة عدم إرسال أي من مسؤوليه، لحضور نهائي كوبا ليبرتادوريس، بين ريفر بليت الأرجنتيني وفلامنجو البرازيلي، بعد غد السبت، في العاصمة البيروفية ليما.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة درس إرسال مديره الرياضي، إريك أبيدال، ومساعده رامون بلانيس، لحضور المباراة، قبل أن يتراجع عن ذلك.

وكان ثلاثي فلامنجو "رودريجو كايو، ورينير جيسوس، وجيرسون سانتوس"، قد دخل دائرة اهتمامات حامل لقب الليجا مؤخرًا، لكن الأمر لم يصل لمفاوضات رسمية مع أي منهم.

واعتبر النادي الكتالوني أن اللاعبين الثلاثة، لا يمكن اعتبارهم حاليًا أهدافًا فورية، تتطلب تحركًا سريع.
https://www.kooora.com/?n=871402&o=n




كوادرادو يؤجل مخطط رونالدو
يخطط البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، لدعوة جميع زملائه بالبيانكونيري، لتناول العشاء في مدينة تورينو، حيث يريد الاعتذار عما بدر منه خلال مباراة ميلان، لإغلاق القضية بشكل كامل.

وعبر الدون عبر عن غضبه من قرار مدربه ماوريسيو ساري، عقب استبداله خلال مباراة ميلان الأخيرة بالكالتشيو، وخرج اللاعب مباشرة إلى غرفة خلع الملابس وليس إلى مقاعد البدلاء، بل وغادر الستاد تمامًا قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن حفل العشاء الذي خطط رونالدو لإقامته، تأجل إلى موعد آخر، في ظل غياب خوان كوادرادو، الذي سيعود لتورينو اليوم الخميس، عقب انتهائه من أداء الواجب الوطني مع منتخب كولومبيا.

ونوهت بأن كريستيانو قابل جميع زملائه، وكان يريد جمع الفريق على العشاء أمس، إلا أن غياب كوادرادو أدى إلى التأجيل، إلى نهاية الأسبوع المقبل، بعد مباراة السيدة العجوز أمام أتلتيكو مدريد، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.
https://www.kooora.com/?n=871401&o=n



مورينيو طوق نجاة بيل من نار ريال مدريد
يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لتوتنهام، سيكون طوق النجاة الذي سينقذ بيل جحيم زيدان في ريال مدريد، بحسب تقارير صحفية.

وتولى مورينيو مسؤولية القيادة الفنية لتوتنهام، خلال الساعات القليلة الماضية، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن مورينيو ينوي التحرك بالفعل، من أجل ضم جاريث بيل "غير المرغوب فيه"، والذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من توتنهام عام 2013.

وأشار التقرير إلى أن مورينيو يحتاج إلى تحسين الفريق الذي تراجع في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويرى أن بيل قادر على مساعدته في ذلك، لكن جوناثان بارنيت، وكيل بيل، أكد أن النجم الويلزي لن يغادر العاصمة الإسبانية في الشتاء.
https://www.kooora.com/?n=871379&o=n



برشلونة يدرس التعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو

برشلونة يتجاهل المستحيل من أجل بوكيتينو
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن استعداد برشلونة للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام.

وأقيل بوكيتينو من تدريب السبيرز، ليتولى البرتغالي جوزيه مورينيو المسؤولية بدلًا منه.

ويعتبر بوكيتينو هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن إرنستو فالفيردي يتعرض لضغوطات شديدة في برشلونة، بسبب تذبذب النتائج وتراجع الأداء، ومن المتوقع أن يلجأ النادي الكتالوني لبوكيتينو، حال رحيل فالفيردي.

وأشارت التقرير أيضًا إلى أن بايرن ميونخ كذلك من ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الأرجنتيني، لخلافة كوفاتش، لكن برشلونة هو الأقرب للمدرب.

ويأمل مانشستر يونايتد وريال مدريد ألا يعود يتولى بوكيتينو قيادة أي فريق حاليًا، لأنه قد يكون في حساباتهما بنهاية الموسم، إذا لم يوفق أولي جونار سولسكاير وزين الدين زيدان، مدربي الشياطين والميرنجي.


لكن بوكيتينو صرح عام 2017، بأنه "من المستحيل" أن يدرب برشلونة، بسبب ولائه لفريقه السابق إسبانيول، على الرغم من رؤيته جالسًا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا، وصديق مشترك بينهما.

وقال بوكيتينو آنذاك: "قبل أن أكون مدربًا، الإخلاص هو الأهم، أنا من محبي إسبانيول، سيكون كذلك من المستحيل بالنسبة لي تدريب آرسنال".
https://www.kooora.com/?n=871372&o=n


بيكيه عن عودة نيمار إلى برشلونة: لا شيء مستحيل
رفض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، غلق الباب أمام عودة زميله السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي، نيمار دا سيلفا، إلى كامب نو.

وارتبط نيمار بإمكانية العودة إلى برشلونة مرة أخرى خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن المفاوضات فشلت مع ناديه الفرنسي لأسباب مادية.

وعلق بيكيه على مستقبل نيمار وعودته إلى العملاق الكتالوني من خلال حواره لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، وقال: "لا أعلم، ولكن هذا الأمر يعتمد على الكثير من الأشياء".

وتابع: "في النهاية لا شيء مستحيل في عالم الرياضة، هناك أشياء تبدو مستحيلة ولكنها تحدث لذلك علينا الانتظار ومعرفة ماذا يخبئ لنا المستقبل".

الجدير بالذكر أن لاعبي برشلونة يتمنون عودة نيمار مرة أخرى إلى الفريق، ولذلك تحركت الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو في الصيف من أجل التعاقد معه، لكن طلبات باريس سان جيرمان المادية عرقلت الصفقة.
https://www.btolat.com/news/178010




برشلونة يفتح للاعبه باب الرحيل الشتوي
وافق برشلونة على بيع لاعبه لباير ليفركوزن الألماني، في يناير/كانون ثان المقبل، حيث غير النادي الكتالوني موقفه من الصفقة.

وكان البارسا يرفض في السابق، مبدأ التفريط في المدافع الفرنسي، جان كلير توديبو، بشكل نهائي، متوقعًا أن يكون له مستقبل كبير.

لكن صحيفة "سبورت" الكتالونية، قالت اليوم الخميس إن برشلونة يتطلع لتقليص قائمته، في فترة الانتقالات الشتوية، عبر السماح لثلاثة أو أربعة لاعبين بالمغادرة.

ووفقًا لـ"سبورت"، يتطلع البارسا لبيعه مقابل 10 ملايين يورو، والاحتفاظ بخيار لإعادة شرائه بسعر أعلى، لكن مقبول.
https://www.kooora.com/?n=871420&o=n


مورينو ساخرا من رحيله عن إسبانيا: اسألوا إنريكي
سخر  روبرت مورينو المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، من رحيله عن منصبه خلال الساعات الماضية، بعد إعلان عودة لويس إنريكي، إلى منصبه السابق.

وقال مورينو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حول السبب وراء عدم رغبة إنريكي في وجوده بعد عودته: "لا أعرف، اسألوه (ضاحكًا)".

وأضاف: "أعتقد أنه من الأفضل لكلا الطرفين أن يبقى الأمر بيننا، وإذا أراد الطرف الآخر أن يتحدث، فأنا ليس لدي ما أقوله، لأنني لا أعتقد أنه أمر جيد".

واختتم: "لن يكون الأمر جيد بالنسبة لي، ودعوني أفكر في مستقبلي خلال الفترة الحالية".

وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، أن إنريكي رغم صداقته لسنوات طويلة مع مورينو، اشترط عدم وجوده عقب عودته لتولي القيادة الفنية للاروخا.
https://www.kooora.com/?n=871434&o=n



ليونيل ميسي يقع في حب لاوتارو مارتينيز
يبدو أن نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , معجب للغاية بمهاجم فريق إنتر ميلان , لاوتارو مارتينيز , وخاصة في ظل رغبة النادي الكتلوني في ضم مهاجم جديد .  ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية , فإن ليونيل ميسي معجب للغاية بمواطنه لاوتارو , وهو مايعزز رغبته في رؤيته كبديل للويس سواريز . وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن شخصية اللاعب وموقفه قد أثار أعجاب ليونيل ميسي , وذلك خلال تواجدهما مع المنتخب الأرجنتيني , خلال التوقف الدولي المنصرم .
http://bit.ly/34a3Lsx



مدرب مفاجئ مرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد
دخل مدرب مفاجئ دائرة الترشيحات لتولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل حال اتخاذ إدارة اللوس بلانكوس القرار بإقالة الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه.

و ارتبط زيدان مطلع الموسم الجاري بإمكانية الرحيل عن كرسي تدريب الميرينجي بعد فترة من الأداء الباهت و النتائج السيئة على كافة الأصعدة ، قبل أن يستعيد ريال زيدان توازنه في الآونة الأخيرة.

صحيفة دون بالون الإسبانية أفادت بأن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز دخل أجندة ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل.

يأتي ذلك بعدما أعلن المدرب الحالي لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم عدم تجديد العقد الذي يربطه بالاتحاد البلجيكي لكرة القدم و الذي ينتهي عقب بطولة الأمم الأوروبية المقبلة ، يورو 2020.

و سيصبح مدرب إيفرتون الإنجليزي السابق حراً في مسيرته التدريبية بداية من 12 يوليو 2020 و قد يكون جاهزاً للدخول في مشروع ريال مدريد الجديد.

و يأتي انضمام مارتينيز لمفكرة بحث ريال مدريد ليدخل في قائمة عريضة من المرشحين لخلافة زيدان كان آخر من انضم لها الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب السابق لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.
http://bit.ly/2QBKnRc



دي ليخت يرد على ادعاء كلويفرت
رد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم يوفنتوس، على تصريحات باتريك كلويفرت، رئيس أكاديميات "لا ماسيا"، بشأن ندم اللاعب على اختيار البيانكونيري، بدلًا من برشلونة.

وصرح كلويفرت منذ أيام بأن برشلونة بالفعل كان يرغب في التعاقد مع دي ليخت، لكن المدافع اختار يوفنتوس، معتقدًا أن اللاعب الواعد نادم على قراره.

وقال دي ليخت في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لست نادما على الانضمام إلى يوفنتوس".

وأضاف: "لا أشعر بأي أسف لأنني انتقلت إلى يوفنتوس، الصحافة تدعي وتكتب الكثير من الأشياء غير الموضوعية".

وتابع: "إذا قال شخص مثل كلويفرت شيئًا كهذا، فقد يبدو صحيحًا، لكنه في الحقيقة مجرد افتراض".
https://www.kooora.com/?n=871461&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016