-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بنزيما: "سيلعب مع الجزائر" | رونالدو: 'العودة للريال في الصيف' | نادي يقيل مدربه لأنه فازب27 هدف














أبيدال: قرار الاستمرار بيد فالفيردي.. ولا نستبعد ضم نيمار
وقال أبيدال في مقابلة نشرتها صحيفة (سبورت) اليوم "إرنستو فالفيردي سيقول إن كان هذا هو موسمه الأخير مع برشلونة".

ويمتد عقد فالفيردي مع برشلونة حتى 30 يونيو/حزيران 2020 مع وجود خيار لتمديده لموسم آخر.

وقال أبيدال إن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو "يتحدث مع وكلاء (ليونيل) ميسى لتمديد عقده".

وبخصوص نيمار وقرب افتتاح سوق الانتقالات الشتوية قال "الآن لا نستبعد التعاقد معه".
https://www.kooora.com/?n=870379&o=n



بوجبا يزف خبرًا سارًا لمانشستر يونايتد
ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بوجبا اقترب من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا خاض تدريبًا قويًا في صالة رياضية بفلوريدا، ما يظهر جاهزيته للعودة إلى المران الجماعي.
https://www.kooora.com/?n=870334&o=n



جريزمان متحديًا: السعادة مع برشلونة ستأتي
وصرح جريزمان عبر البرنامج التليفزيوني "تيليفوت": "كنت أعلم أن برشلونة ليس الخيار الأسهل، بل فريق جديد بتكتيك مختلف وفلسفة أخرى، وسألعب في مركز جديد".

وأضاف: "أتأقلم مع زملائي، وهم كذلك يحاولون التفاهم معي، يبقى الجدل دائما، لكنني بخير، وفخور بما أنا فيه، أركز في عملي فقط، أحتاج لاكتساب الثقة، بعدها سوف أتمكن من كل شيء".

وأشار المهاجم الفرنسي: "سعيد بالحياة في برشلونة، والسعادة في الملعب ستأتي يوما ما".
https://www.kooora.com/?n=870321&o=n




يوفنتوس وإنتر يغلقان الباب في وجه نجم برشلونة
أرتورو فيدال  موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن التشيلي أرتورو فيدال يفضل العودة إلى يوفنتوس من جديد، على عكس رغبة يوفنتوس.

أن إدارة يوفنتوس غير مهتمة بفيدال
أما بالنسبة لإنتر ميلان، فرغبة مدربه أنطونيو كونتي بضم فيدال لا تتلاقى مع تطلعات الإدارة، حيث أكد كونتي صراحة حاجته لفيدال، في حين نفى بيبي ماروتا المدير الرياضي وجود أي نية لضم أرتورو فيدال.
https://www.kooora.com/?n=870372&o=n



كشف مدة غياب خاميس عن ريال مدريد
خاميس رودريجيز صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة رودريجيز في أربطة ركبته اليسرى، وسيضطر للغياب عن الملاعب لمدة 15 يومًا.
https://www.kooora.com/?n=870311&o=n






برشلونة: راكيتيتش سيحدد مستقبله بنفسه
وقال أبيدال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "‏قرار راكيتيتش حول مستقبله متروك له، مع احتمال رحيله في يناير المقبل".
وأكد: "بالطبع يشعر بالحزن لأنه لا يلعب كثيرًا، مثله مثل كل لاعب في نفس موقفه".
https://www.kooora.com/?n=870364&o=n


برشلونة يرفض عرضًا إنجليزيًا لضم راكيتيتش
راكيتيتش صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن راكيتيتش غير راضٍ عن دقائق المشاركة التي يحصل عليها هذا الموسم في برشلونة، ويرغب في البحث عن الانتقال لنادٍ جديد.

وأشارت إلى أن راكيتيتش تلقى عرضًا إنجليزيًا في الفترة الأخيرة بقيمة 15 مليون يورو، إلا أن برشلونة رفضه على الفور بسبب أن النادي يستهدف الحصول على 35 مليونًا على الأقل.
https://www.kooora.com/?n=870267



سولاري يرغب في العمل بالبريميرليج
وقال سولاري، خلال تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أحب أن أتولى تدريب أحد الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز".
وأضاف: "أشاهد العديد من مباريات البريميرليج، فهو دوري قوي ويمر بأعلى مستوى في تاريخه، وهناك العديد من اللاعبين الرائعين وأفضل المدربين في العالم، بجانب وجود العديد من الجنسيات وأساليب اللعب المختلفة".
https://www.kooora.com/?n=870327





ريال مدريد يحاول خطف هدف برشلونة
ميلان سكرينيار صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن برشلونة وريال مدريد يريدان ضم السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان.

أن سكرينيار كان هدفًا محوريًا لبرشلونة وبعض الأندية الإنجليزية الكبيرة في الفترة الماضية، إلا أن ريال مدريد دخل السباق، حيث ينافس غريمه برشلونة على ضم اللاعب.
https://www.kooora.com/?n=870351




نادٍ إيطالي يقيل المدرب لفوزه ب27 هدفًا
إنفيكتاسورو شبكة "بليتشر ريبورت"
 إدارة نادي إنفيكتاسورو الإيطالي قررت طرد ماسيميليانو ريتشيني، مدرب فريق الشباب، بعد الفوز على مارينا كالتشيو (27-0).

إن باولو بروجيلي، رئيس إنفيكتاسورو، أصدر بيانًا، أعلن فيه إقالة المدرب ريتشيني، واعتذر خلاله عما حدث، مشددًا على أن ذلك يعد عدم احترام للخصم، ويتناقض مع قيم الفريق.

وقال رئيس النادي: "لقد صُعقنا وشعرنا بالأسف، عندما سمعنا أن فريق الشباب تغلب على مارينا كالتشيو بنتيجة (27-0).. قيم الفريق تتناقض مع هذا الأمر، علينا احترام الخصم دائمًا وهذا لم يحدث اليوم".

وأضاف: "كرئيس للنادي، أعتذر بشدة لنادي مارينا، وأعلن أننا قررنا بالإجماع إقالة المدرب.. على مدربينا واجب تدريب اللاعبين الشباب، لكن قبل كل شيء تثقيفهم أولا، وهذا لم يحدث".
https://www.kooora.com/?n=870370&o=n




إصابة جديدة تضرب يوفنتوس
 أليكس ساندرو شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن أليكس ساندرو، الظهير الأيسر ليوفنتوس، عانى من إصابة في الفخذ الأيمن خلال مشاركته رفقة منتخب البرازيل في المباراة الودية الماضية التي أقيمت أمام الأرجنتين، بالرياض.

وأضافت أن الاتحاد البرازيلي أخبر نادي يوفنتوس بالفعل بإصابة اللاعب، موضحة أن ساندرو سيغيب رسميًا عن المباراة المقبلة للبرازيل  أمام كوريا الجنوبية.
https://www.kooora.com/?n=870360




روما يخطط لإنقاذ لاعب ريال مدريد من جحيم زيدان
ماريانو دياز صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن جيانلوكا بيتراكي، المدير الرياضي لروما يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد في يناير  المقبل، كي يكون بديلا لإيدين دجيكو مهاجم الفريق الأساسي.

وأضافت أن روما يضع ماريانو دياز ضمن إهتماماته ليكون بديل لإيدين دجيكو

وكان دياز قريبًا من الانضمام لروما في الصيف الماضي، إلا أنه ظل بريال مدريد
https://www.kooora.com/?n=870298



هل ينجح بنزيما في ارتداء قميص الجزائر؟
 "مغامرة بنزيما مع فرنسا انتهت. 
عليك أن تعرف أنني فقط من أقرر موعد نهاية مسيرتي الدولية".

وأضاف: "إذا كنت تعتقد أنني انتهيت، فدعني ألعب مع أحد البلدان التي أكون مؤهلاً للتواجد معها، وسنرى ما سيحدث".

وجاءت تلميحات بنزيما في رده، حول إمكانية تمثيل بلد آخر، لا سيما وأنه من أصول جزائرية، وكثيرًا ما أظهر دعمه وتعاطفه مع منتخب الجزائر ، حيث كان يتابع مباريات الجزائر في كأس الأمم الأفريقية الماضية، التي استضافتها مصر وحصد محاربو الصحراء لقبها.

استثناء وحيد
القوانين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تنص على عدم أحقية أي لاعب مثّل منتخبًا من أعضاء الفيفا في مباراة رسمية سواء بشكل جزئي أو كامل، بتمثيل منتخب آخر.

لكن الاستثناء الوحيد في المادة 18، أن تقوم فرنسا بسحب الجنسية من بنزيما، وكما تنص الفقرة 2 من المادة 15 يستطيع بعدها تمثيل أي منتخب، وبشرط أن يتم تجريده من الجنسية الفرنسية.

ويحق لبنزيما تقديم طلب للفيفا كما تنص المواد (1) و(2) من قوانين الاتحاد، مدعومًا بكافة الشروط، ولا يجوز له تمثيل أي منتخب آخر حتى تُقرر لجنة المنازعات في الفيفا.

الطريق أمام بنزيما لتمثيل الجزائر لن يكون مفروشًا بالورود، وسيحتاج الأمر إلى مجهود كبير، وقد لا تنجح محاولاته في النهاية.

سيناريو مُشابه
الحدادي الذي فضل تمثيل إسبانيا على المغرب، وشارك كبديل بقميص الماتادور ضد مقدونيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عام 2014، ولعب لأقل من 15 دقيقة، فشل في التواجد مع اللاروخا بعدها.

وقرر الحدادي تحويل ولائه من إسبانيا للمغرب، وتقدم بطلب للاتحاد الدولي أملًا في المشاركة مع أسود أطلس في نهائيات مونديال روسيا 2018، لكن تم رفض طلبه.
https://www.kooora.com/?n=870211




كم ستكلف عودة كريستيانو الى ريال مدريد ؟
تحدث تقارير صحفية إسبانيا وإيطالية , عن رغبة النجم البرتغالي , كريستيانو رونالدو , بالعودة الى ريال مدريد , خلال فترة سوق الإنتقالات القادمة , نهاية هذا الموسم . .

ووفقاً للمعلومات التي أوردتها صحيفة ” آس ” الإسبانية , فإن عودة كريستيانو رونالدو الى سانتياجو برنابيو , ستكلف خزائن ريال مدريد مبلغ مابين 50 الى 60 مليون يورو فقط .

وأوضحت الصحيفة أن سعر عودة رونالدو الى ريال مدريد منخفض ويعود الى ذلك لعدة أسباب أبرزها: تراجع مستوى اللاعب مع يوفنتوس , وانخفاض قيمته السوقية , فضلاً عن تقدمه بالعمر . 
http://bit.ly/2OkeJVJ


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016