-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل زيدان يصدم الجميع ويقرر إعارة فينيسيوس😱ومورينيو ينتضر فشله😥راكيتيتش يقترب من الرحيل😭...

عاجل زيدان يصدم الجميع ويقرر إعارة فينيسيوس😱ومورينيو ينتضر فشله😥راكيتيتش يقترب من الرحيل😭...











ريال مدريد يراقب موهبة تشيلسي
كشفت عن اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع ماسون مونت، لاعب تشيلسي الإنجليزي، في الفترة المقبلة.

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن كشافي ريال مدريد يراقبون ماسون مونت في الفترة الأخيرة ومتابع تطور صاحب الـ20 عاما مع تشيلسي خلال الموسم الجاري.
https://www.btolat.com/news/174287




مورينيو رفض عرضًا لتدريب بوروسيا دورتموند من أجل ريال مدريد
برنامج "شيرينجيتو" الإسباني
مورينيو ينتظر موقف زين الدين زيدان في ريال مدريد خلال الأشهر المقبلة، حيث أن هناك تقارير قد أفادت بإمكانية رحيله إذا ما استمرت النتائج السلبية مع الفريق، بعد خسارته الصدارة في الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة عقب الخسارة من ريال مايوركا في الجولة الماضية.
https://www.btolat.com/news/174257




كادر رياضي قوي جديد ينضم إلى برشلونة قريبًا
تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع ماتيو أليماني المدير الرياضي السابق لفالنسيا، في إطار عزم الإدارة لتدعيم الإدارة الرياضية بكوادر جديدة.

أليماني قد عُيّن مديرًا عامًا لفالنسيا في مارس من عام 2017، وقد شهدت معه الخفافيش طفرة ملحوظة تمثلت في ضمان الفريق المشاركة في دوري الأبطال موسمين متتاليين والوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، إلى جانب الإنجاز الأكبر بتحقيق بطولة كأس الملك على حساب برشلونة.
http://bit.ly/2BF1WHF





كونتي يخطط لتدعيم خط وسط إنتر ميلان بنجم برشلونة…
وكشف موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أن إنتر ميلان يطمح فى التعاقد مع إيفان راكيتيتش نجم برشلونة، حيث قدم أولى عروضه لضم نجم برشلونة مقابل 38 مليون يورو.


صحيفة ال ديسمارك
إن إيفان راكيتيتش، تلقى عرضا من جانب إنتر ميلان مقابل 38 مليون يورو،  ولكن يتبقي موافقة برشلونة  على عرض انتر ميلان.
http://bit.ly/2W9mzF4




راموس يعاقب بدفع مليون دولار بسبب التهرب من الضرائب
وذكرت  صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن مصلحة الضرائب في إسبانيا قد أثبتت تهرب نجم ريال مدريد سيرجيو راموس من دفع حقوق نشر صوره في الأعوام الثلاثة المذكورة سلفًا وذلك بواسطة إحدى الشركات الإسبانية، بهدف تسهيل حصوله على أرباح من الإعلانات.

واتهم راموس بالتهرب من الضرائب عن أعوام 2012 و2013 و2014 في فترة اتهم فيها العديد من اللاعبين والمدربين في الدوري الإسباني بالاتهام ذاته.
http://bit.ly/2N8TbuG




زيدان يستقر على مصير فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
وقال موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني نقلا عن مصادر مقربة من زيدان، إن المدرب الفرنسي يريد رحيل فينيسيوس جونيور عن صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وتابع الموقع أن زيزو يعتقد بأن الأفضل للبرازيلي الرحيل عن ريال مدريد من أجل المشاركة بصورة مستمرة والتطور للأفضل لأنه يواجه صعوبة في اللعب بالفريق الملكي لوجود أسماء أفضل منه.
http://bit.ly/2N8aRqh


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016