-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ برشلونة يتخلى عن نيمار ويريد مبابي وبيريز يخطط راشفورد يصدم مورينيو ونقطة قوة رونالدو

عاجل ومفاجئ برشلونة يتخلى عن نيمار ويريد مبابي وبيريز يخطط راشفورد يصدم مورينيو ونقطة قوة رونالدو











أليجري: لم أندم على ترك يوفنتوس.. وهذه نقطة قوة رونالدو
أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري يتمتع بنقطة قوة ساعدته على الوصول إلى المستوى الذي يتمتع به الآن.

وقال أليجري في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو "تتمثل قوة رونالدو في المستوى العقلي له، الدون يواصل تقديم محفزات جديدة له رغم اقترابه من بلوغ 35 عامًا، لقد شاهدناه على منصات التتويج وهو يحمل ألقاب دوري الأبطال بجانب الكرات الذهبية".

وأضاف "أمر مهم أن تظل على القمة لعدة سنوات، لكن الفارق يتمثل في القوة العقلية والمهنية والاحترافية، إذا كان عليّ اختيار تدريب رونالدو أم موهبة شابة، بدون شك سأقرر تفضيل الدون البرتغالي".

وتابع "لم أندم على مغادرة يوفنتوس، الأمور لا يجب أن تكون بشكل إجباري، الحصول على راحة أمر مهم بعد 5 سنوات من العمل الشاق".

وواصل "أتمتع بعلاقة جيدة مع أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، إنه رجل شاب يتمتع بخبرات أوروبية كبيرة ويبذل قصارى جهده من أجل تحسين الكرة الإيطالية".
https://www.kooora.com/?n=848904&o=n





قرار ساري أفشل عودة بوجبا ليوفنتوس
تسبب ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، في فشل صفقة استعادة بول بوجبا من مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة يوفنتوس قررت هذا الصيف، التفريط في خدمات الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، وكان من بين الأندية المهتمة مانشستر يونايتد.

واشترط يوفنتوس الحصول على 75 مليون يورو، نظير بيع دوجلاس كوستا، ولم يمانع مانشستر يونايتد، في الوقت الذي كان يرغب فيه بول بوجبا في الرحيل عن أولد ترافورد، ويرحب بالعودة إلى تورينو

ورحب مانشستر يونايتد ببيع بوجبا، في ظل حرصه على التعاقد مع كوستا، وبالفعل بدأ فابيو باراتيتسي المدير الرياضي ليوفنتوس المفاوضات دون الدخول في تفاصيل، انتظارًا لوصول مدير فني جديد ليوفنتوس.

وبعد التعاقد مع ماوريسيو ساري، قرر الاحتفاظ بدوجلاس كوستا، فانتهت فكرة التعاقد مع بوجبا.
https://www.kooora.com/?n=848935&o=n




راشفورد: هذا هو الفارق بين سولسكاير ومورينيو
قارن ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، بين مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، والحالي أولي جونار سولسكاير، إذ منح أحدهما الأفضلية على الآخر، قياسا على خبراتهما السابقة.

وقال راشفورد إن سولسكاير يفهم لاعبيه بصورة أفضل من جوزيه مورينيو، المدرب السابق للشياطين الحمر، وذلك بسبب مسيرته السابقة كلاعب.

وحظي سولسكاير بمسيرة كروية احترافية مميزة مع مانشستر يونايتد، قبل أن يشرف على تدريب الفريق منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

أما مورينيو فلم يمارس كرة القدم كلاعب في أي ناد كبير، بينما بدأ مسيرته التدريبية مبكرًا، من خلال العمل كمترجم للمدرب بوبي روبسون في برشلونة.

وقال راشفورد في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "سولسكاير مختلف تمامًا، وأرى بأن ذلك متوقعًا نظرًا لمسيرته السابقة كلاعب، فبعيدًا عن الملعب، هو يفهم اللاعبين بصورة أكبر".

وأضاف: "لا تعد هذه مشكلة بالنسبة لمورينيو الذي يبقى بوضوح من مدربي القمة، ويملك طريقته في قراءة الآخرين".

وتابع: "لكن بالنسبة لي، أعتقد أنه عندما يملك المدرب مسيرة سابقة مميزة كلاعب، فإنه يفهم اللاعبين جيدا، نظرا لأنه عاش من قبل نمط الحياة نفسه، الذي نعيشه، وبالتالي يملك فهما أكبر".

وواصل: "في الوقت الحالي الكل يثق في المدرب (سولسكاير)، ربما لا نطبق كل ما يقوله لنا بمثالية، إلا أن التجاوب مع خططه وأسلوبه التكتيكي، وتدريباته يبدو جيدا للغاية".
https://www.kooora.com/?n=848928&o=n


بيريز يخطط لمباراة تاريخية بين فيدرر ونادال
يخطط فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لإقامة مباراة بين السويسري روجر فيدرر والإسباني رافائيل نادال، على ملعب سانتياجو برنابيو بحضور 80 ألف متفرج.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن هذه المباراة، حال نجاح بيريز في إقامتها، ستحطم كل الأرقام القياسية السابقة في الحضور الجماهيري لمباراة واحدة.

ويعد الرقم القياسي في الحضور الجماهيري لمباراة في التنس، هو 35 ألفا و681 متفرجًا في مباراة سيرينا وليامز وكيم كلايسترز في بروكسل عام 2010.

ومع ذلك، لا تعد فكرة خوض مباراة تنس في البرنابيو جديدة، حيث سبق ووعد نادال بخوض مباراة أمام نوفاك ديوكوفيتش في عام 2012، قبل أن يتم تأجيلها بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، حرمته حينها من المشاركة في أولمبياد لندن.

وقبل مخطط بيريز، من المنتظر أن يواجه فيدرر غريمه نادال يوم 7 فبراير/شباط المقبل في كيب تاون بجنوب إفريقيا، تحت أنظار 55 ألف متفرج.
https://www.kooora.com/?n=848914&o=n





مانولاس رفض أتلتيكو مدريد من أجل نابولي
كشف تقرير صحفي إسباني، أن نادي أتلتيكو مدريد رغب في التعاقد مع اليوناني كوستاس مانولاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قبل رحيله إلى نابولي.

وانضم مانولاس لصفوف فريق الجنوب قادمًا من روما، بعدما دفع نابولي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب العاصمة، لينضم ويدعم كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد كان قد أعد مبلغًا جيدًا من المال للتعاقد مع مانولاس، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نابولي.

وأضافت أن أتلتيكو مدريد قدم عرضًا لنابولي مقابل 35 مليون يورو من أجل ضم مانولاس، بجانب عرض النادي على المدافع 2,7 مليون يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد، مضيفة بأن اللاعب سواء لأسباب رياضية أو اقتصادية فضل الانتقال لنابولي على اللعب للروخيبلانكوس.
https://www.kooora.com/?n=848925&o=n




برشلونة يتخلى عن نيمار ويخطط لمفاجأة مدوية
تزايد الخلاف داخل مجلس إدارة برشلونة حول عودة المهاجم البرازيلي نيمار من عدمه، بعد تعثر المفاوضات التي أجراها النادي الكتالوني مع باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، لتتوجه أنظار مسؤولي بطل إسبانيا حاليا إلى المهاجم الشاب لحديقة الأمراء، كيليان مبابي.

ووفقا لما كشفته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الرياضية، فإن هناك حوارا دائرا بشدة داخل أسوار برشلونة حول التخلي عن فكرة ضم نيمار (27 عاما)، الذي أبدى بأكثر من طريقة رغبته في العودة إلى البلوجرانا، لكن إدارة ناديه لم ترغب في رحيله دون الحصول على ثمن باهظ.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يخطط لضم مبابي، الذي لا يثير المشكلات وصاحب المعدلات التهديفية الرائعة وبطل العالم مع منتخب بلاده العام الماضي.

وأوضحت أن مبابي لاعب أكثر شبابا من نيمار، حيث يصغره بسبعة أعوام، ويمتلك مزيدا من الإمكانيات للعب في مركز المهاجم الصريح، كما أنه يتعرض لإصابات أقل، كما أنه لن يخلق مشكلات بين الإدارة والجماهير، كما فعل البرازيلي.

لكن الصحيفة الكتالونية لم تخف صعوبة المفاوضات مع إدارة النادي الباريسي، الذي يرفض دوما الاستغناء عن نجومه، وخاصة مع برشلونة، بعد تبادل الاتهامات بين الطرفين منذ سداسية الفريق الكتالوني في ثمن نهائي موسم 2017/2016 وخطف إدارة باريس لنيمار عبر اللجوء للشرط الجزائي، ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ بـ222 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=848919&o=n





رسمياً.. يورجن كلوب يفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس
تمكن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول من الفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس، بعد أن قدم مباريات مميزة مع الريدز وصيف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

استطاع ليفربول منذ بداية الموسم تحقيق الفوز في أول أربع مباريات، بدايةً برباعية نورويتش سيتي، قهر ساوثامبتون في سانت ماري بهدفين لهدف.
https://www.btolat.com/news/169018




مورينيو: لهذا السبب يبتعد مانشستر سيتي وليفربول عن مانشستر يونايتد بفارق كبير
يصر بعض لاعبي مانشستر يونايتد القدامى مثل جاري نيفيل بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح ليكون مثل ليفربول بقيادة كلوب، ولكن مورينيو لديه وجهة نظر مختلفة تماماً.

ويرى مورينيو أن هناك سبب واضح لجعل مانشستر يونايتد يقف على بعد مسافة واضحة من مانشستر سيتي وليفربول في الوقت الراهن.


وفي تصريحات له نقلتها صحيفة Manchester Evening News تحدث مورينيو وقال: اعتقد أن تركيبة النادي هي السبب في جعل مانشستر يونايتد يقف بعيداً عن السيتي وليفربول.

وأضاف: عندما تنظر إلى السيتي كمثال، تجد رئيس النادي، المدير التنفيذي "فيران سوريانو"، تشيكي بيجريستين "مسئول التعاقدات"، جوارديولا وطاقمه الفني يوجد بينهم وئام، كيمياء وجودة ويتشاركوا نفس المشروع والأفكار.

وتابع: ليفربول؟ اعتقد أن يورجن كلوب أيضاً في وضع جيد، إنه مستقر للغاية ويسيطر على أهم الأمور ومدعوم من أشخاص يفكرون بنفس الطريقة وهذه هي تركيبة النادي.

واختتم تصريحاته قائلاً: حسناً، بيب وكلوب مدربان رائعان، اعتقد أنه إذا غادر أحدهم غداً وجاء مدرب آخر كبير، بالطبع سيظل الفريق على القمة كما هو.
https://www.btolat.com/news/169017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016