-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ الخليفي يريد بيع نيمار في يناير وبيريز يستعد له ولفان دايك وميسي يتغلب على رونالدو

عاجل ومفاجئ الخليفي يريد بيع نيمار في يناير وبيريز يستعد له ولفان دايك وميسي يتغلب على رونالدو













سبورت: مودريتش سيرحل عن ريال مدريد مجانا في الصيف إلى الدوري الإيطالي
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، والاختيار الأقرب له الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان بقيادة كونتي كان من أهم الأندية التي أظهرت اهتمامًا بضم مودريتش في الصيف الماضي، لكن ريال مدريد تمسك بالنجم الكرواتي.

مودريتش صاحب الـ34 عامًا، ينتهي عقده في صيف 2020، وهو ما يجعله يوقع لأي فريق بدون مقابل، وذلك هو اسلوب يوفنتوس الذي يتبعه منذ سنوات، لذلك ارتبط لوكا بالانضمام ليوفنتوس بنفس الطريقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع أياكس على ضم فان دي بيك في الصيف المقبل، ليكون هو البديل الأنسب للوكا مودريتش في وسط ملعب النادي الملكي.
https://www.btolat.com/news/168659




برشلونة يستهدف ضم فابيان رويز في الصيف المقبل
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيتابع الدولي الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي الإيطالي لضمه في الصيف المقبل.

برشلونة يستهدف رويز منذ أن كان لاعبًا لريال بيتيس الإسباني، قبل أن ينتقل إلى نابولي، وسيرى برشلونة  ما إذا كان نابولي سيقبل برحيله أم لا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة مستعد لضم اللاعب في الصيف المقبل، ويريد حسم الصفقة من أمام ريال مدريد، في ظل اهتمام النادي الملكي بضم اللاعب.

وسعره يصل إلى 60 مليون يورو حسب ما يريد دي لورينتيس رئيس نابولي.
https://www.btolat.com/news/168669




سان جيرمان يخطط للتخلص من نيمار في يناير
تُخطط إدارة باريس سان جيرمان،. للتخلص من خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنَّ ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، يُريد التخلص من نيمار، وسيفتح الباب أمام رحيله في يناير المقبل.

وأوضحت أنَّ ليوناردو، ونيمار، سيقضيان معًا 4 أشهر في باريس بشكل إجباري، بعد أن فشلت كل محاولات رحيل نيمار  في الميركاتو الصيفي المنتهي.

وأكدت مجلة "فرانس فوتبول" أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لا يزال يراقب وضع نيمار في باريس، ويحافظ على اتصالاته مع ممثلي اللاعب البرازيلي.

يُذكر أنَّ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، سبق أن أكد أن النادي الكتالوني لن يضم نيمار، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وهل سنشاهد نيمار يلبس القميص الملكي في يناير
https://www.kooora.com/?n=848176&o=n



ريال مدريد يوجه بوصلته نحو فان دايك
يُواصل فيرجيل فان دايك، نشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر، فقد أثبت صخرة ليفربول، أنَّه القطعة الناقصة، التي كان يحتاجها المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل الصعود إلى منصات التتويج مع "الريدز".

ويبدو أنَّ تألق الدولي الهولندي اللافت، وقدرته على إيقاف أحسن المهاجمين في عالم الساحرة المستديرة قد فتحت شهية فريق أوروبي عملاق بهدف الحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن.

وقال موقع صحيفة "إكسبريس" إنَّ ريال مدريد، وجَّه بوصلته إلى ليفربول من أجل التعاقد مع فان دايك، وأضاف الموقع البريطاني أنَّ "الميرنجي" مهتم بشدة بالحصول على خدمات المدافع الهولندي الصلب.

وتابع نفس المصدر، أنَّ ريال مدريد سيبذل قصارى جهده، من أجل إقناع فان دايك بحمل قميص "الأبيض الملكي" قريباً، رغم إدراك ريال مدريد لرغبة المدافع الهولندي في البقاء مع ليفربول، والفوز معه بكل الألقاب الممكنة.
https://www.kooora.com/?n=848132&o=n






ميسي يطيح بـ رونالدو ويحصد جائزة ESPY…
تفوق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، على منافسيه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، ليحصد جائزة ESPY التى تمنحها شبكة أخبار ESPN لأفضل رياضي في العام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي حصد الجائزة متفوقا على منافسيه على جائزة أفضل لاعب في العالم رونالدو وفان دايك، وكذلك لاعبون آخرون على غرار نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

ونشر ميسي صورة له مع الجائزة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: ” شكراً جزيلاً لجميع الذين صوتوا لي كأفضل لاعب كرة قدم عالمي في جوائز ESPY لعام 2019. أبعث لكم عناق”.
 http://bit.ly/2ksuJKy


بيريز يبرر كارثة ريال مدريد وفشل صفقة بوجبا
برر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، النتائج الكارثية التي حققها النادي الملكي في الموسم الماضي.

وقال بيريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نجاحنا في السنوات الأخيرة جعلنا نفقد قوتنا بالموسم الماضي".

وأضاف"علينا استعادة زمام الأمور في الموسم الحالي، هؤلاء اللاعبين وهذا المدرب جعلونا أبطالًا، وهم قادرون على تكرار الأمر مرة أخرى".

وتابع: "لم نظهر بشكل جيد في الموسم الماضي، ولذلك علينا التفكير في الانتقادات التي تعرضنا لها".

وواصل: "سنواصل العمل على ضم وتطوير العديد من اللاعبين الشباب الموهوبين في الفريق".

وأتم بيريز: "صفقة بوجبا؟ لقد فشلت بسبب أن مانشستر يونايتد يرفض بيع اللاعب".

وأشار الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لم يرغب في بيع بوجبا عندما سُئل عن الفرنسي، بينما نيمار فقد أكد فلورنتينو بأن التكهنات كانت من بين الصحف ووساءل الإعلام فقط، ولم يصرح أحد من النادي بأي شيء.

وحسب ما أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن بيريز تابع الصراع على نيمار من مسافة بعيدة دون الدخول في مفاوضات رسمية مع باريس سان جيرمان أبدًا.

وأردف بيريز: "نحن نعمل على جلب لاعبين رائعين في المستقبل"، هذا التصريح حسب ما أفادت التقارير بأنه كان ردًا على سؤاله حول ضم كيليان مبابي أو برونو فرنانديز.
https://www.kooora.com/?n=848158&o=n
https://www.btolat.com/news/168676




سولشاير يحدد أهداف مانشستر يونايتد في ميركاتو الشتاء
أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد يتطلع لإبرام العديد من الصفقات لحل مشاكل وسط الملعب في يناير المقبل.

الشياطين الحمر في أول 4 مباريات استطاعوا الفوز في مباراة واحدة فقط، والهزيمة في مباراة والتعادل في اثنين.

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أكدت بأن سولشاير حدد أهدافه في ميركاتو الشتاء المقبل، وجميعها في وسط الملعب.

برونو فيرنانديز أبرز الأسماء التي تدرسها إدارة مانشستر يونايتد على الطاولة، بجانب إريكسن نجم توتنهام، وكذلك الموهوب الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام.
https://www.btolat.com/news/168672






مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات برشلونة لضم نيمار
حاول فريق برشلونة , الحصول على خدمات نجم نادي باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , خلال سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة , ولكنه فشل في تحقيق رغبته .

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية , فإن برشلونة لم يكن يستطيع تحمل نفقات صفقة نيمار , وكان يتظاهر بالتفاوض مع باريس سان جيرمان لإرضاء ليونيل ميسي .

 وقالت الصحيفة في تقريرها إن برشلونة أخذ قرضاً بقيمة 120 مليون يورو من أجل التوقيع مع الفرنسي إنطوان جريزمان , ونتيجة لذلك , كان التوقيع مع نيمار أشبه بالمستحيل .

 وحاول برشلونة إدراج بعض الأسماء خلال مفاوضاته مع النادي الباريسي هذا الصيف لتقليل مطالب باريس , أبرزهم فيليب كوتينيو , وعثمان ديمبيلي , إيفان راكيتيتش , ونيسلون سيميدو .
http://bit.ly/2kcWlDh





يوفنتوس يصارع ريال مدريد على ضم كيليان مبابي
أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يستهدف التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أكدت بأن يوفنتوس دخل بقوة في الصراع على ضم مبابي مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز يستهدف كيليان مبابي ويرغب في ضمه منذ الصيف قبل الماضي، لكنه الآن حذر للغاية من يوفنتوس.

وكشفت الصحيفة بأن عرض يوفنتوس سيكون باولو ديبالا ومبلغ مالي لضم مبابي، وهو نفس العرض الذي قدمه النادي للتعاقد مع نيمار.
https://www.btolat.com/news/168657





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016