-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ما قاله فالفيردي بعد مباراة برشلونة و بوروسيا دورتموند واول ظهور لميسي بعد شهور وتألق دورتموند

ما قاله فالفيردي بعد مباراة برشلونة و بوروسيا دورتموند  واول ظهور لميسي بعد شهور وتألق دورتموند











زيدان: الدوري الإسباني أكثر جمالا من دوري الأبطال والفوز به أصعب
تحدث زين الدين زيدان عن الفارق بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وأيهما أفضل بالنسبة له أن يتوج به هذا الموسم.

ويبدأ زيدان رحلته مع ريال مدريد من جديد في دوري أبطال أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان، طامحًا في تحقيق اللقب الرابع له مع الملكي.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لي كل البطولات هامة لريال مدريد، الدوري الإسباني هو أكثر جمالًا، لأن الفوز به يأتي بعد صعوبة بالغة ويحتاج للاستمرارية".

وأضاف: "كل البطولات التي ننافس بها هامة، لكن كما قلت من قبل وأقول الآن، الدوري الإسباني أصعب والفوز به يكون أمرًا رائعًا".

وعن مواجهة حارسه السابق كيلور نافاس، قال زيزو: "نحمل الكثير من الاحترام لكيلور نافاس، لقد كان واحدًا من اللاعبين الذين لهم تاريخ في ريال مدريد".

وعلق على وجود إيكاردي في هجوم باريس: "ماورو لاعب ممتاز للغاية، وخلال السنوات الماضية أثبت ذلك دائمًا مع إنتر ميلان، هو هداف بالفطرة".
https://www.btolat.com/news/169627




مقدم برامج إنجليزي: مورينيو هو الحل المثالي لآرسنال
يرى أدريان دورهام مقدم برنامج "TalkSport" الإنجليزي، بأن جوزية مورينيو هو الحل المثالي لنادي آرسنال بعد النتائج المخيبة للفريق.

آرسنال منذ بداية الموسم فاز في أول مباراتين، ولكن سقط أمام ليفربول بثلاثية وتعادل في ديربي شمال لندن مع توتنهام، وبعد أن كان فائزًا على واتفورد بهدفين تعادل أمام الفريق الذي لم يحقق أي نقطة منذ بداية الموسم.

وقال دورهام في برنامجه الإذاعي: "الوقت ينفذ بالنسبة لأوناي إيمري، يقترب من عامين في قيادة آرسنال ولم يقدم أي جديد، بل أسوأ ما كان أيام فينجر".

وأضاف: "في هذه الأوقات لابد من إقالة إيمري، وجوزيه مورينيو هو البديل المثالي له، هو الوحيد القادر على تطوير آرسنال".

مورينيو رحل عن مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي بعدما تمت اقالته بسبب النتائج السلبية.

واختتم: "مورينيو الآن حر ويمكنه التعاقد مع أي نادي، وهم بحاجة له، هو الشخص الذي يهز النادي".
https://www.btolat.com/news/169608




صدمة جديدة.. جوارديولا يُعلن إصابة مدافع مانشستر سيتي وغيابه لفترة طويلة
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن إصابة مدافع الفريق جون ستونز وغيابه لفترة طويلة عن المباريات الرسمية.

وتحدث المدرب الإسباني عن إصابات الفريق في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة شاختار دونتسيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا وقال: "فودين؟ يعاني من فيروس في معدته، سيغيب عن مباراة شاختار وربما المباراة التالية لها".

وعن ستونز: "لقد تعرض لإصابة عضلية صباح اليوم في التدريبات الجماعية، وسيغيب عن المباريات لفترة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع".
https://www.btolat.com/news/169602




برشلونة مهدد بحرمانه من جماهيره بسبب جريزمان
أصبح فريق برشلونة مهدداً بحرمانه من جمهوره في الفترة المقبلة، وذلك بسبب كواليس تعاقد العملاق الكتالوني مع الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الصيف، والتي أثارت الكثير من الجدل هذا الصيف.

كان جريزمان قد انتقل لبرشلونة بعد أن قرر البلاوجرانا تفعيل الشرط الجزائي في عقد نجم أتلتيكو مدريد، واضطر لدفع 120  مليون يورو مقابل التعاقد معه.

أشارت مصادر موندو ديبورتيفو أن برشلونة إذا تمت إدانته بالتوصل لإتفاق مبكر مع اللاعب دون علم ناديه كما أدعى مسئولي فريق أتلتيكو مريد، سيكون مهدد للتعرض لبعض العقوبات.

حيث سيتم حرمان برشلونة من جمهوره، وسيلعب بعض مبارياته في الموسم الحالي على ملعب كامب نو بدونهم، إذا ثًبتت صحة إدعاءات أتلتيكو مدريد.
https://www.btolat.com/news/169598



أوديجارد: هدفي هو اللعب لريال مدريد
يصر الموهوب النرويجي مارتين أوديغارد على إثبات نفسه في الدوري الإسباني، من أجل أن يحقق حلمه بتمثيل الفريق الأول لريال مدريد في أقرب وقت ممكن.

كان أوديجارد قد تمت إعارته في الموسم الماضي إلى فيتسه آرنهيم الهولندي وقدم أداءاً جيداً معهم، ليحصل على فرصته مع فريق أفضل وهو ريال سوسيداد.

وفي تصريحاته لصحيفة آس، صرح أوديجارد وقال: بنهاية الموسم الماضي، شعرت أنه من الأفضل بالنسبة لي ألا أعود إلى ريال مدريد.

وأضاف: في مدريد، هناك الكثير من الأسماء الكبيرة، ومنافسة شرسة على جميع المراكز، كان من الواضح أنه من الأفضل لي أن أطلب إعارتي من جديد.

وتابع: هذا ما وافق عليه النادي، واتخذنا قرارنا سوياً بسرعة، هدفي هو أن ألعب لريال مدريد، لهذا وقعت لهم، لأنني أريد أن ألعب معهم يوماً ما.

واختتم تصريحاته قائلاً: أشعر بأنني تطورت كثيراً في أخر عامين، أصبحت لاعباً أفضل وأكثر نضوجاً، وأقوى بدنياً بقليل.

وأضاف: أنا أفضل الآن مما كنت عليه منذ مجيئ إلى إسبانيا "في السادسة عشر من عمره"، التقدم في العمر يساعد أيضاً.
https://www.btolat.com/news/169594





أنسو فاتي على وشك تجديد عقده مع برشلونة
لازالت الأخبار السارة تنهال على الموهوب أنسو فاتي، الذي يعتبر بمثابة أكبر مفاجأت برشلونة في الموسم الحالي، عقب أن شارك وترك بصمته برغم صغر سنه.

أشارت مصادر راديو كتالونيا أن برشلونة يخطط لتجديد عقد أنسو فاتي لخمس سنوات، خاصةً وأن عقده الحالي سينتهي في يونيو من عام 2020.

وبحسب نفس التقارير إذا استمر فاتي مع البارسا بي سيكون راتبه السنوي حوالي 300 ألف يورو، ولكن إذا تم تصعيده للفريق الأول فسيكون راتبه السنوي يساوي 1 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/169589




مدرب بايرن ميونيخ يكشف مدة غياب ألابا بعد إصابته
كشف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ عن مدة غياب مدافع الفريق ديفيد ألابا بعد إصابته خلال الإحماء قبل مباراة لايبزيج في الدوري الألماني.

وعلق المدرب الكرواتي عن المصاب ديفيد ألابا من خلال مؤتمره الصحفي: "ألابا سيحتاج إلى علاج لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير".
https://www.btolat.com/news/169588




شقيقه: الجميع يعرف برغبة زيدان في ضم بوجبا إلى ريال مدريد
علق ماتياس شقيق اللاعب بول بوجبا متوسط نادي مانشستر يونايتد على فشل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان السبب وراء فشل انضمام الفرنسي إلى العملاق الفرنسي، هو تعنت الفريق الإنجليزي في الطلبات المادية للموافقة على رحيل اللاعب.

وقال ماتياس في تصريحات لـ"راديو ماركا" الإسباني عن الأمر: "زيدان كان يريد تدعيم ريال مدريد بأفضل اللاعبين، لكنه لم ينجح في ذلك بالنهاية".

وتابع: "لكنني أثق في قدرته على العمل مع اللاعبين المتواجدين حاليًا بالفريق، وتحقيق نتائج إيجابية معهم خلال الموسم الحالي".

وأضاف في النهاية: "أحب زيدان كثيرًا وهو يحب شقيقي، والجميع يعرف أنه يرغب في ضمه إلى ريال مدريد".
https://www.btolat.com/news/169572




بعد مزاملته لهما في برشلونة والبرتغال.. جوميز: ميسي ورونالدو مثل أي شخص عادي
تحدث أندريه جوميز لاعب وسط نادي إيفرتون عن مزاملته السابق للثنائي الأفضل في العالم على مدار السنوات الماضية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في برشلونة ومنتخب البرتغال.

وكان جوميز أحد أفراد منتخب بلاده الذي قاده رونالدو للفوز ببطولة كأس أمم أوروبا 2016 والتي أقيمت في فرنسا، بينما كان زميلًا للأرجنتيني بعدما وقع على عقود انتقاله للبلاوجرانا في نفس العام.

وعلق البرتغالي على الثنائي الأشهر في عالم كرة القدم خلال تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "تقابلت مع رونالدو في سن مبكر عندما كان عمري 19 عامًا فقط، في أول استدعاء للمنتخب".

وتابع: "بينما ميسي كنت في عمر الـ23 عندما وقعت على عقد انتقالي إلى برشلونة".

وأضاف: "كلاً منهما إنسانًا طبيعيًا وتستطيع التحدث معهما بسهولة، ولا أفهم ما السبب وراء تراشق الجماهير لإثبات الأفضل بينهما".

وواصل تصريحاته: "هناك اختلافات كبيرة في القدرات الفنية والبدنية بين ميسي ورونالدو، لكن لديهما نفس الطموح والهدف لمساعدة فريقهما لتحقيق الانتصارات والألقاب".

وأتم: "البعض يرى أن أحدهما خجول والآخر مغرور، لكنني لم أرى هذا خلال مزاملتي لهما في برشلونة والمنتخب".
https://www.btolat.com/news/169577



عاجل .. برشلونة يوضح طبيعة إصابة ألبا
أوضح نادي برشلونة الإسباني طبيعة إصابة لاعبه الإسباني خوردي ألبا ظهير أيسر الفريق بعد الإصابة التي ضربته في الشوط الأول من مباراة بوروسيا دورتموند.



و أصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا  أوضح فيه معاناة اللاعب من إصابة في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر.

و أوضح برشلونة في البيان أن ألبا سيخضع لفحوصات طبية دقيقة على موضع الإصابة  للوقوف على حجمها بشكل أدق.
http://bit.ly/2kS14KT



فاتي يدخل تاريخ برشلونة في التشامبيونزليج
حقق الشاب أنسو فاتي لاعب برشلونة، رقمًا قياسيًا جديدًا، بوجوده في التشكيلة الأساسية للبلوجرانا أمام بوروسيا دورتموند.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن أنسو فاتي أصبح أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يخوض مباراة بدوري أبطال أوروبا بعمر 16 عامًا و321 يومًا.

وكسر أنسو فاتي، الرقم القياسي الذي كان مسجلًا باسم بويان كركيتش، الذي لعب مع برشلونة بعمر 17 عامًا و22 يومًا.
https://www.kooora.com/?n=851151


فالفيردي : لحسن الحظ لدينا شتيجن، وميسي غير مستعد
قال إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة أن فريقه وجد صعوبات كبيرة خلال مباراته مع مضيفه بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. فالفيردي أوضح : ” قد قاموا بتعقيد المباراة علينا، لقد عانينا كثيراً خصوصاً في الشوط الثاني، ولكن من حُسن الحظ كان تير شتيجن موجود “. وعن الوقت الذي لعبه ميسي في هذا اللقاء، قال : ” لاعب لم يلعب من الموسم السابق، ودخل ولعب في مباراة بوتيرة مرتفعة جداً وهو غير مستعد، لقد لعب اول 30 دقيقة له هذا الموسم، وايضاً سواريز كانت المباراة الاولى الكاملة له هذا الموسم “. وقال أيضاً : ” يحتاج اللاعبين في خط الهجوم للعب سوياً أكثر للتعرف على بعضهم والانسجام أكثر، اليوم كانت الخطوة الاولى “.
http://bit.ly/2kpIzgE



كلوب يشكك في صحة ضربة جزاء نابولي أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا
أعرب مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن شكوكه تجاه ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق نابولي في مباراتهما الليلة بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة في سان باولو.

وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 81 بعد تدخل أندرو روبرتسون على كاييخون.

أعرب مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن شكوكه تجاه ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق نابولي في مباراتهما الليلة بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة في سان باولو.

وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 81 بعد تدخل أندرو روبرتسون على كاييخون.
https://www.btolat.com/news/169660

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016