-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا نيمار في برشلونة الآن😱!! هاري كين على أجندة برشلونة ب250 مليون😍 خبر مفرح لريال مدريد😊

رسميا نيمار في برشلونة الآن😱!! هاري كين على أجندة برشلونة ب250 مليون😍 خبر مفرح لريال مدريد😊










مورينيو وأليجري مطروحان في سان جيرمان
توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان موقع "كالتشيو ميركاتو
تعرض توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، لانتقادات قوية من المشجعين والنقاد، عقب خسارة فريقه أمام ريمس، أمس الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في سابع جولات الدوري الفرنسي.

إنه تم طرح بعض الأسماء التي يمكن التعاقد معها كبديل محتمل لتوخيل في باريس سان جيرمان.

ويمتد عقد توخيل مع ناديه الباريسي حتى صيف 2021، وستكون نتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حاسمة بشكل كبير في تحديد مصيره مع سان جيرمان.

ونوهت الصحيفة أن الأمر يدور حول جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق.
https://www.kooora.com/?n=853548&o=n




مانشستر يونايتد يحدد بديل سولسكاير
سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية
أن مانشستر يونايتد حدد بديل مدربه الحالي، أولي جونار سولسكاير، حال لم تتحسن نتائج الفريق.

فقد استقر مسؤولو يونايتد على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، كبديل محتمل لسولسكاير.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوكيتينو لو رحل صوب يونايتد، فلن يكون بمفرده، بل سيأخذ معه لاعب الوسط كريستيان إريكسن، الذي ينتهي تعاقده مع السبيرز بنهاية هذا الموسم.
https://www.kooora.com/?n=853463



ريال مدريد يستعيد سلاحًا مهمًا قبل الديربي
وشهد المران، مشاركة البرازيلي مارسيلو، الذي استعاد حساسية الملاعب بعد إكماله جزء من المران الجماعي، قبل يومين من مواجهة أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
https://www.kooora.com/?n=853538&o=n




سيناريو وحيد يمكن فاتي من اللحاق بالكلاسيكو
أنسو فاتي  إذاعة "كادينا سير"
كشفت عن إمكانية لحاق أنسو فاتي، بمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد الشهر المقبل.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد منح أنسو فاتي الذي ترجع أصوله إلى غينيا بيساو، الجنسية من أجل التواجد مع منتخب تحت 17 عاما في كأس العالم في الفترة بين 26 أكتوبر / تشرين الأول إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وبحسب إذاعة "كادينا سير"، نقلا عن مصادر داخل الاتحاد الإسباني، فإن الفنيين داخل الاتحاد يرون أن فاتي صاحب الـ 16 عاما، يجب أن يتواجد مع منتخب تحت 21 عاما.

وأشار التقرير، إلى أن فاتي قد لا ينضم للقائمة النهائية لمنتخب تحت 17 عاما، واستدعائه لمنتخب تحت 21 عاما، والذي سيخوض مواجهة ودية ضد ألمانيا الشهر المقبل، ولقاء ضد الجبل الأسود بتصفيات أوروبا.

وحال قرر الاتحاد الإسباني انضمام فاتي لمنتخب تحت 21 عاما، فإنه لن يفوت أي مباراة في الدوري أو دوري الأبطال مع برشلونة، والأهم لحاقه بمواجهة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر المقبل.

يُذكر أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، قد أبدى استيائه مؤخرًا من احتمالية انضمام فاتي لمنتخب تحت 17 عاما وغيابه عن الفريق هذه الفترة.
https://www.kooora.com/?n=853571



300 يورو فقط عقوبة برشلونة بسبب جريزمان!
جريزمان صحيفة "ماركا" الإسبانية
فقد وقع الاتحاد الإسباني غرامة قدرها (300 يورو فقط) على برشلونة بعد شكوى أتلتيكو.

بسبب شكوى أتلتيكو مدريد بتفاوض النادي الكتالوني مع أنطوان جريزمان لاعب الأتليتي السابق والبارسا الحالي، قبل المدة القانونية.


ورفضت لجنة المنافسة طلب القاضي بإغلاق ملعب "كامب نو"، وقالت إنه بإمكان أتليتكو مدريد تقديم استئناف على القرار، خلال 10 أيام عمل من صدور القرار.
https://www.kooora.com/?n=853536


بعد معاقبته بـ300 يورو.. ESPN: برشلونة يتقدم بالتماس ضد عقوبته في قضية جريزمان لهذا السبب
"برشلونة لم يقم بأي مخالفة في التعاقد مع جريزمان، وليس هناك أي أدلة حول ذلك، ودفع هذا المبلغ يعني أننا نعترف بالواقعة، لذلك سنتقدم بالتماس حول العقوبة".
https://www.btolat.com/news/170765




نيمار يعود إلى برشلونة مجدداً
نيمار  صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية
إن نيمار وصل برشلونة، اليوم الخميس، استعدادًا للإدلاء بشهادته غدًا في الجلسة الخاصة بالقضية التي رفعها ضد النادي الكتالوني منذ عامين.

وكان نيمار رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.

ومنح برشلونة اللاعب 14 مليون يورو من إجمالي المكافأة البالغة 40 مليونًا، ولذلك يطلب نيمار الحصول على 26 مليونًا من إدارة النادي الكتالوني.

ويرى نيمار أنه يحق له الحصول على مكافأة التجديد من برشلونة كاملة، بسبب أن النادي الكتالوني استفاد من العقد الجديد، وحصل على أموال ضخمة إثر تفعيل الشرط الجزائي الجديد (222 مليون يورو).

http://bit.ly/2lt9Qzi
https://www.kooora.com/?n=853590&o=n





توتنهام يحدد مبلغًا فلكيًا لبيع كين
هاري كين  صحيفة "صن" البريطانية،
أن توتنهام حدد سعر هاري كين، نجم الفريق، تحسبًا لطلبه الرحيل، في ظل الأوضاع السيئة التي يعيشها السبيرز.

إن توتنهام سيطلب 250 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على رحيل هدافه.

ويواجه توتنهام أزمة كبيرة مع انطلاق هذا الموسم، تمثلت في الفوز بمباراتين فقط من أصل 8 خاضهم الفريق اللندني في مختلف المسابقات.

وودع السبيرز مؤخرًا كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الهزيمة على يد فريق كولشستر أحد أندية الدرجة الثالثة.

ويعيش كين (26 عامًا) حالة إحباط شديدة من بداية توتنهام المتعثرة هذا الموسم، رغم الوصول لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

وقد أدرك دانييل ليفي رئيس توتنهام أن الأندية الكبرى في أوروبا على أتم الاستعداد لجلب كين، وبالتالي لن يبيعه سوى بمقابل مادي هو الأكبر في العالم.

هاري كين على أجندة برشلونة
 صحيفة ” تليجراف ” البريطانية , فإن برشلونة يضع هاري كين على أجندته , من أجل تعزيز وتدعيم خط هجوم الفريق , خلفاً للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز .
https://www.kooora.com/?n=853502&o=n



الفيفا يوضح سر حرمان صلاح من تصويت مصر
الفيفا
أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبب الحقيقي، وراء عدم احتساب الأصوات المخصصة لقائد منتخب مصر ومدرب الفراعنة في جائزة الأفضل في العالم "ذا بيست".

وكان الفيفا قد أعلن نتائج التصويت النهائية في الجائزة، والتي شهدت عدم احتساب صوت أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي والقائم بأعمال المدير الفني للمنتخب الأول وقتها عقب رحيل المكسيكي خافيير أجيري.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الفيفا أوضح أن الأصوات الخاصة بمصر تم إرسالها بالفعل، لكنها غير مطابقة للمواصفات.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن التوقيعات التي كانت على الأصوات كتبت بحروف كبيرة، بالإضافة إلى عدم وجود التوقيع الخاص بالأمين العام للاتحاد المصري وهو إجراء إلزامي.

وأكد الفيفا أنه تواصل مع الاتحاد المصري لإعادة إرسال الأصوات بشكل صحيح، وتم تذكيرهم مرتين بالأمر في يوم 19 أغسطس الماضي، وهو الموعد النهائي للتصويت.
https://www.kooora.com/?n=853579






نيس يدرس فسخ عقد لاعبه بسبب سرقة ساعة
نادي نيس الفرنسي صحيفة "ليكيب" الفرنسية
يتجه نادي نيس الفرنسي لفرض إجراءات مشددة ضد أحد لاعبيه الشبان نتيجة وجود شكوك حول تورطه في سرقة ساعة يد ثمينة تخص زميله المهاجم الدنماركي كاسبر دولبرج.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الشكوك تحوم حول اللاعب الشاب لامين ديابي فاديجا، وأن إدارة نيس قامت باستجوابه قبل إصدار أي عقوبات بشأنه.

وأضافت أن نادي نيس بصدد قرار قوي تجاه اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاما، قد يصل إلى الاستغناء عنه.

وكان كاسبر دولبرج المنضم لصفوف نيس صيف العام الجاري قادما من أياكس أمستردام، قد تقدم بشكوى لقسم الشرطة بشأن سرقة ساعة اليد الخاصة بها في غرفة خلع الملابس الخاصة بالنادي الفرنسي، والتي تقدر قيمتها بـ70 ألف يورو.
https://www.kooora.com/?n=853596&o=n





تشافي يختار صفقة أحلامه في برشلونة
تشافي هيرنانديز، أسطورة برشلونة ومدرب السد، القطري صحيفة "سبورت" الإسبانية

أكدت أن تشافي هيرنانديز يعمل حاليًا في الدوري القطري، تمهيدًا لقيادة البارسا مستقبلًا.

أن قيادة برشلونة تمثل حلما لا يخفيه تشافي، ولكنه ليس في عجلة من أمره لتحقيق هذا الطموح، ويريد أولًا اكتساب أكبر قدر من الخبرات في مجال التدريب.

وأوضحت أن تشافي في حالة قيادة برشلونة، فإنه سيعمل على إحضار رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، إلى "كامب نو" كأول صفقة له مع الفريق الكتالوني.

وأكدت أن طموح تشافي سيصطدم بتكلفة اللاعب التي قد تصل إلى 150 مليون إسترليني، كما أنه يملك عقدًا مع السيتي حتى صيف 2023.

وشددت على أن تشافي يرى أن سترلينج هو لاعب مثالي لارتداء قميص برشلونة مستقبلًا.
https://www.kooora.com/?n=853619&o=n




ردًا على مزاعم قائد نيكاراجوا.. ESPN: فيفا يؤكد صحة تصويته لميسي في جائزة ذا بيست 2019
وأشار مدرب السودان بتصويته لمحمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول، بينما الثاني نفى إعطاء صوته لميسي دون الإفصاح عن مرشحه الحقيقي.
https://www.btolat.com/news/170774





برنامج  "شيرينجيتو" يوجه صدمة لبرشلونة حول موعد عودة ميسي بعد إصابته الجديدة
ولكن البرنامج الشهير قد أكد أن غياب اللاعب قد يستمر حتى 19 أكتوبر بعد نهاية التجمع الدولي، من أجل المشاركة في مباراة إيبار في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وسيغيب ميسي بذلك عن مباريات خيتافي وإشبيلية في الدوري مع مباراة إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.
https://www.btolat.com/news/170761




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016