-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد صفقة فيربو برشلونة يتفق مع صفقة جديدة وPSG يغدر به ويقرب نيمار من ريال مدريد الذي صفقة!!!

عاجل وبعد صفقة فيربو برشلونة يتفق مع صفقة جديدة وPSG يغدر به ويقرب نيمار من ريال مدريد الذي صفقة!!!









وكيل كوتينيو يغلق باب العودة للبريميرليج
كوتينيو  صحيفة "سبورت" الإسبانية:
كيا جورابشيان وكيل أعمال كوتينيو أغلق الباب أمام عودة اللاعب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

وقال جورابشيان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لفيليب أن يلعب مع أي من منافسي ليفربول، لأنه يرتبط بعلاقة قوية جدًا مع الريدز وقضى هناك وقتًا رائعًا".

وأضاف: "لقد كان بارتوميو رئيس برشلونة واضحًا جدًا معي، وقال إنه لا ينوي ترك اللاعب وأنه يُمثل مستقبل النادي.

واختتم: "كما يحدث في كرة القدم، يشعر اللاعبون في بعض الأحيان بعدم الارتياح، وأحيانًا تكون الأندية غير مناسبة تماما، وإذا حدث ذلك بشكل واضح، سنقرر ما هو الأفضل لكوتينيو، لكن حاليًا يتم إخبارنا بأن ذلك لا يحدث، وهذا جيد".
https://www.kooora.com/?n=837262&o=n




شرط وحيد ينقل خاميس رودريجيز إلى نابولي
خاميس رودريجيز صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية
 إن فلورينتيو بيريز اتفق مع أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي على نقل خاميس رودريجيز لإلى نابولي، إذا فشل ريال مدريد في بيعه قبل 15 أغسطس.

وأبدى نابولي رغبته في الظفر بخدمات رودريجيز على سبيل الإعارة، لكن ريال مدريد رفض الأمر ويريد بيعه بشكل نهائي بمبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=837272&o=n




عملاق سعودي يقترب من ضم ريبيري
ريبيري صحيفة "كيكر" الألمانية
فرانك ريبيري  تلقى عرضا من أحد أندية الدوري السعودي، لضمه في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "كيكر" الألمانية عن عرض قدمه نادي النصر السعودي للاعب صاحب الـ36 عاما، والذي يتضمن عقدا لمدة عامين فقط.
https://www.kooora.com/?n=837243&o=n



رونالدو يكشف سر احتفاليته
وقال الدون في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت":
"طريقة احتفالي بدأت بشكل طبيعي، كنا في الولايات المتحدة ولعبنا ضد تشيلسي، سجلت هدفا وقمت بالقفز ثم صرخت، الجماهير أحبت الاحتفال، وعندما قابلتها بعد ذلك، قامت بتكرار احتفالي، لذلك قررت القيام بذلك دائما".
https://www.kooora.com/?n=837199&o=n




قميص أندرلخت يزيد الغموض حول مصير لوكاكو
لوكاكو صحيفة "ذا صن" البريطانية
 أن لوكاكو، تدرب مع أندرلخت البلجيكي، رغم ارتباطه بعقد مع مانشستر يونايتد، ما يؤكد أن رحيل اللاعب مسألة وقت.
يشار إلى أن لوكاكو كان قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف أندرلخت في الفترة من 2009 حتى 2011، قبل انتقاله لتشيلسي.
https://www.kooora.com/?n=837237&o=n





مانشستر يونايتد يرفض عرض ريال مدريد لاقتناص بوجبا
بوجبا صحيفة "ماركا" الإسبانية
 أن ريال مدريد قدم عرضًا لنظيره مانشستر يونايتد، من أجل ضم بول بوجبا، بالحصول على 30 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب الفريق الملكي.

وأضافت أن مانشستر يونايتد رفض عرض الريال، موضحة أن النادي الإنجليزي يصر على أن بول بوجبا سيبدأ الموسم الجديد رفقة الشياطين الحمر.
https://www.kooora.com/?n=837167&o=n




يوفنتوس يضحي ب3 نجوم من أجل بوجبا
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.
بوجبا يجهز نادي يوفنتوس عرضًا مجنونًا من أجل استعادة بول بوجبا لاعب السابق من صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وسيقدم يوفنتوس عرضًا يتضمن 3 لاعبين يرحلون إلى مانشستر يونايتد من ضمنهم ماريو ماندزوكيتش وديبالا وماتويدي ، آملًا في موافقة المسئولين الإنجليز على رحيل بوجبا.
http://bit.ly/2YKnakr


باريس يدعم انتقال نيمار إلى ريال مدريد
نيمار صحيفة “سبورت” الإسبانية
 مساء اليوم الإثنين، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تفضل انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لنادي ريال مدريد بدلاً من العملاق الكتالوني برشلونة، حيث يريدون رؤيته في اللقعة البيضاء كعقوبة للبرسا.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يرحب بشدة بفكرة التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ولكن ما يحتاجه الأن لإنهاء الصفقة هو إقناع اللاعب البرازيلي بالقدوم إلى السانتياجو برنابيو ونسيان فكرة العودة إلى نادي برشلونة التي تطارده منذ عدة أشهر.

وقالت أن النادي الباريسي يعلم بالفعل أن نيمار لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل بسبب تمسكه بالرحيل لعدم شعوره بالراحلة داخل حديقة الأمراء، ولذلك يحاولون تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد بدلاً من الذهاب إلى برشلونة الذي يدفعه للتمرد مثل ما فعل معهم منذ عامين للمجيء إلى هنا.
http://bit.ly/2M2A9YP



كالياري يعلن عودة ناينجولان
ناينجولان
أعلن نادي كالياري الإيطالي، تعاقده بشكل رسمي مع البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر كالياري عبر موقعه الرسمي، أن ناينجولان انضم للفريق لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة، من إنتر ميلان، ليعود المحارب البلجيكي لارتداء قميص كالياري مجددًا.

وكان ناينجولان قد لعب لصالح كالياري لمدة 4 سنوات ونصف منذ عام 2010،.

يشار إلى أن ناينجولان انضم لإنتر ميلان في الصيف الماضي قادمًا من روما، إلا أنه خرج من حسابات إنتر للموسم المقبل.
https://www.kooora.com/?n=837214



بايرن ميونخ ينصّب ساني اللاعب الأغلى في الدوري الألماني
 ليروي ساني صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية
كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يستعد للتوقيع مع أغلى صفقة في تاريخ الدوري الألماني وهو النجم ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

إن بايرن ميونخ سيضطر إلى دفع 110 ملايين يورو بعد اشتراط مانشستر سيتي هذا المبلغ من أجل الإستغناء عن اللاعب.

كما أشارت إلى أن اللاعب الشاب سيتقاضى الأجر الأعلى في ألمانيا وهو 18 مليون يورو سنويا، حيث يتخطى روبرت ليفاندوفسكي الذي يحصل على 16 مليون يورو.
http://bit.ly/2YL6xF9




برشلونة يتوصل لاتفاق لضم دييجو بالاسيوس
دييجو بالاسيوس صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية
توصل مسؤولو نادي برشلونة، لاتفاق مع دييجو بالاسيوس ظهير أيسر ديبورتيفو أوكاس الإكوادوري، والمُعار لنادي فيلم تو تيلبورج الهولندي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن بالاسيوس أصبح لاعبا في صفوف برشلونة بعد مفاوضات معقدة استمرت لأسابيع، حيث اتفق الناديان على إعارة اللاعب الإكوادوري لمدة عامين مع أحقية الشراء.

وأضافت أنه من المنتظر وصول اللاعب صاحب الـ20 عامًا إلى كتالونيا خلال الأيام القليلة القادمة لإجراء الكشف الطبي، ثم توقيع العقود.

وكان برشلونة ينتظر وصول اللاعب دييجو بالاسيوس الثلاثاء الماضي، من أجل التوقيع للنادي بشكل رسمي لكن المفاجأة كانت في معاناة اللاعب من التهاب الزائدة الدودية والتي تتطلب تدخل جراحي لمنع انفجارها.
http://bit.ly/33eaq4Q



ريال مدريد يحسم صفقة فان دي بيك
دوني فان دي بيك  صحيفة ” ABC ”
ريال مدريد أصبح  على وشك الإعلان الرسمي , عن التعاقد مع لاعب خط وسط فريق أياكس أمستردام , دوني فان دي بيك , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .


إن ريال مدريد أغلق التعاقد مع فان دي بيك مقابل 50 مليون يورو + 10 مليون يورو متغيّرات , على أن يوقع اللاعب على عقد حتى 2025 .


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كل شيء حُسم ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي , ولكن أياكس يريد أن يسافر اللاعب إلى اليونان ليُشارك في التصفيات المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا
http://bit.ly/2YFBO8B

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016