-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا وصادم لجماهير برشلونة نيمار لن يعود😠 ميسي يعد بدوري الأبطال😍 دي بيك مدريدي هذا الإسبوع🔥...

رسميا وصادم لجماهير برشلونة نيمار لن يعود😠 ميسي يعد بدوري الأبطال😍 دي بيك مدريدي هذا الإسبوع🔥...















برشلونة: نيمار غير مرتاح.. وعودته مستبعدة حاليًا
نفى جوردي كاردونير، نائب رئيس برشلونة، اليوم الأحد، تواصل ناديه مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كاردونير، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "نيمار؟ الأمر مُعقد، نحن نعلم أنه غير مرتاح في سان جيرمان، وهو موقف يجب حله في باريس.. ونحن لدينا أسلحة كافية للقتال على الدوري ودوري الأبطال بفرص كبيرة".

وعما إذا كان البارسا قد أجرى محادثات مع نيمار، أجاب: "لم نتحدث معه، نحترم الأندية الأخرى والمنافسين كثيرًا، وإذا حدث ذلك يومًا ما سيخرج نيمار ويعلن".

وبشأن إمكانية عودة النجم البرازيلي للنادي الكتالوني، هذا الصيف، قال: "اليوم، وفي هذا الوقت، نستبعد عودته".

واختتم كاردونير: "لقب دوري أبطال أوروبا مطلب الجميع، نحب هذا اللقب ولدينا الرغبة في تحقيقه، ونأمل أن نكون مستعدين كل عام لحصده".
https://www.kooora.com/?n=837064&o=n



موندو ديبورتيفو تكشف موقف كوتينيو من الانتقال لآرسنال
فيليب كوتينيو صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية
فيليب كوتينيو رفض الرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة إلى آرسنال.

صحيفة "ميرور" البريطانية
وخرجت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، وأشارت إلى أن هناك إمكانية لانتقال البرازيلي الدولي إلى آرسنال لمدة عام.

وكان يفكر برشلونة في الموافقة على رحيل لاعبه لمدة موسم، نظير 20 إلى 25 مليون يورو، لكن البرازيلي قد رفض تلك الفكرة.

********

ولكن تواصل صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مع بعض المقربين من كوتينيو، والذين أكدوا على أن كوتينيو يرفض فكرة الإعارة.

وأضاف المصدر في تصريحات للصحيفة: "كل ما يركز عليه اللاعب في الوقت الحالي هو التدريب بجدية مع برشلونة، ومحاولة تقديم أداء جيد في المباريات ومساعدة الفريق على الفوز بالبطولات".

https://www.btolat.com/news/164530
https://www.btolat.com/news/164384





باريس سان جيرمان يجدد اهتمامه بسافيتش بعد تراجع مانشستر يونايتد
سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش  صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية
باريس سان جيرمان جدد اهتمامه بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفي.

اليونايتد كان يسعى بقوة لضم سافيتش ، وليكون بديلًا لبول بوجبا، الذي يريد الرحيل، ولكن بوجبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهذا ما أكده مدربه أولى جونار سولشاير.

إن اليونايتد لن يتعاقد مع سافيتش، طالما أنّ بوجبا لن يرحل عن الشياطين الحمُر.

وأوضحت الصحيفة أنّ تراجع اليونايتد، سيكون فرصة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يريد ضم  سافيتش ، حيث أراد النادي الباريسي في بداية سوق الانتقالات ضم اللاعب، لكن سافيتش أكد حينها أنه يريد الانتقال لليونايتد.
https://www.btolat.com/news/164515






رسميًا.. إيفرتون يُعلن تعاقده مع كين مهاجم يوفنتوس حتى 2024
مويس كين
أعلن نادي إيفرتون تعاقده الرسمي مع المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين قادمًا من صفوف يوفنتوس بداية من الموسم المقبل 2019/2020.

كين البالغ من العمر 19 عامًا فقط، بحسب موقع إيفرتون قد وقع على عقود لمدة 5  سنوات.
https://www.btolat.com/news/164503





خاميس رودريجيز على رادار ناد فرنسي
خاميس رودريجيز  صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية
خاميس رودريجيز دخل  دائرة اهتمامات أحد الفرق الفرنسية، الذي يسعى للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي مارسيليا يعد أحدث المنضمين لقائمة الأندية المهتمة بخاميس، إلى جانب نابولي وأتلتيكو مدريد.
https://www.kooora.com/?n=836990&o=n





ضربة موجعة لساني تقلق بايرن ميونخ
ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي
ليروي ساني تلقى  ضربة موجعة خلال مواجهة ليفربول في الدرع الخيرية.
وتعرض الألماني ليروي ساني، لإصابة قوية في الركبة بعد أقل من 10 دقائق على بداية المباراة، بعد التحام مع أحد مدافعي ليفربول.
وحاول الجهاز الطبي للفريق مانشستر سيتي، علاج اللاعب داخل أرض الملعب، إلا أنه بدا متألمًا وظل ممسكًا ركبته، ليضطر مدربه بيب جوارديولا لاستبداله مبكرًا.
وتأتي هذه الإصابة في ظل التقارير التي تفيد بقرب انتقال اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى بايرن ميونخ الألماني هذا الأسبوع.
وكانت تقارير صحفية ألمانية، قد أفادت بإمكانية إعلان النادي البافاري ضم لليروي ساني الأربعاء المقبل، لكن هذه الإصابة قد تعطل الصفقة، لا سيما إذا تأكد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.
وتشير التقارير إلى إمكانية بلوغ قيمة الصفقة حوالي 100 مليون يورو، كما سيحصل اللاعب على راتب سنوي لا يقل عن 18 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=836992&o=n






ماندزوكيتش يتفق مع مانشستر يونايتد
ماندزوكيتش ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"
أنَّ ماندزوكيتش وافق على الشروط الشخصية مع اليونايتد، موضحة أنه وافق على التوقيع على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي آخر.

وأضافت أنَّ المهاجم الكرواتي سيحصل من يونايتد على راتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو، فيما سينضم للفريق في صفقة تبلغ قيمتها 15 مليون يورو.

يذكر أن اتفاق مانشستر يونايتد مع ماندزوكيتش يأتي بعيدًا عن صفقة لوكاكو، وديبالا التبادلية التي تحدثت تقارير عدة عن وجود مفاوضات بين الناديين بشأنها.
https://www.kooora.com/?n=836976&o=n




جوارديولا يدخل التاريخ من الباب الأصفر
جوارديولا
حصل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، على بطاقة صفراء، خلال مواجهة فريقه أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية.

وبات جوارديولا بذلك أول مدرب في تاريخ الكرة الإنجليزية، يتلقى بطاقة صفراء، بعد التعديلات الجديدة في قوانين كرة القدم، التي أقرها الفيفا.

وحصل المدرب الإسباني على البطاقة الصفراء، نتيجة اعتراضه على قرارات الحكم.
https://www.kooora.com/?n=837013&o=n






ميسي لجماهير برشلونة: لست نادمًا على شيء.. سنقاتل على كل الألقاب في الموسم الجديد
ميسي 
أكد ليونيل ميسي أنه ليس نادمًا على تصريحاته في الموسم الماضي، بشأن وعده للجماهير بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي لجماهير ناديه، قبل انطلاق مباراة آرسنال الودية في كأس خوان جامبر: "من الصعب أن أقول أي شيء بعد الموسم الماضي، لكنني لست نادمًا على كلامي في العام الماضي، ليس لدّي أدنى شك في أننا سنقاتل من أجل كل شيء مرة أخرى".

وأضاف: "أنا أثق في هؤلاء اللاعبين والطاقم الفني، سنناضل معًا من أجل كل شيء، نهاية الموسم الماضي، كانت مريرة بعض الشيء، ولكن يجب أنّ نعطى قيمة للقب الدوري الإسباني".

وواصل: "لقد حقننا الليجا الثامنة خلال 11 عامًا، هذا أمر رائع، البعض لا يعطي قيمة لما حققناه، هذا النادي يقاتل دائمًا من أجل كل شيء، وهذا ما سنفعله هذا العام".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في غضون بضع سنوات، ستدركون مدى صعوبة القيام بذلك - يقصد تحقيق الليجا- نحن متحمسين، ولدينا آمال جديدة.
https://www.btolat.com/news/164551




ريال مدريد يسابق الزمن لإنهاء صفقة دي بيك
دوني فان دي بيك  صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية
إن فان دي بيك اعترف بمفاوضات الميرنجي، ولكن على أرض الواقع توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي بالفعل مع اللاعب الهولندي.

وأشارت إلى أن المفاوضات تجري على قدم وساق بين ريال مدريد وأياكس، للاتفاق على قيمة الصفقة، والتي ستكون في حدود 55 مليون يورو.

وأوضحت أن خيار التعاقد مع فان دي بيك يعود إلى النادي، بينما الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يسعى لضم مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وكشفت الصحيفة أن مستوى ريال مدريد في المباريات الإعدادية أعطى إنذارًا لإدارة الميرنجي، بأنه يجب التحرك بعيدًا عن وجهة نظر زيدان، وإبرام إحدى الصفقات في خط الوسط.

******
آياكس يحدد سعر التخلي عن فان دي بيك
ذكرت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية، أن آياكس أمستردام يريد الحصول على 70 مليون يورو للتخلي عن خدمات دوني فان دي بيك لصالح ريال مدريد، ولكن النادي الملكي سيُحاول تخفيض هذا المبلغ.
من جهة أخرى، قالت صحيفة “ماركا”، إن النادي الأبيض يتوقع إنهاء الصفقة بمبلغ 50 مليون يورو مع بعض المتغيرات الصغيرة، وإذا لم تحدث أي عثرات، فمن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال هذا الأسبوع المقبل.
https://www.kooora.com/?n=836930&o=n
http://bit.ly/2KhTKCh



برشلونة يمنح نيمار الأمل بشأن ضمه هذا الصيف
نيمار شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية
جوسيب ماريا بارتوميو أعطى أملاً كبيراً لنيمار  بشأن ضمه خلال هذا الصيف.
وخلال تقديم جونيور فيربو كلاعب جديد لنادي برشلونة، قال بارتوميو في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “هناك عدة أسابيع حتى ينتهي الميركاتو الصيفي، وستظل هناك مشتريات أخرى. نحن لا نغلق الباب أمام أي شخص”.
http://bit.ly/2YqIAUg



جماهير ريال مدريد تصدم ميندي وتفضل عليه نجم برشلونة الجديد!
صدمت جماهير ريال مدريد الوافد الجديد فيرلاند ميندي الذي تعاقد معه النادي قبل شهر ونصف لتدعيم مركز الظهير الأيسر ولينافس مارسيلو على المركز الأساسي بعد تراجع مستوى الأخير.

وفضلت الجماهير المدريدية نجم برشلونة الجديد جونيور فيربو الذي تم الإعلان عن التعاقد معه قبل بضعة ساعات من ريال بيتيس، ويلعب أيضاً في مركز الظهير الأيسر، ووصل ليساعد جوردي ألبا ويخلفه في المستقبل.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي استفتاء عبر موقعها بخصوص الصفقة الأفضل بين فيرلاند ميندي وجونيور فيربو، وجاءت النتيجة صادمة، حيث اختارت النسبة الأكبر الوافد الجديد لصفوف برشلونة.

وتعاقد ريال مدريد مع فيرلاند ميندي مقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات متوقفة على أداء اللاعب، بينما حسم برشلونة صفقة بـ18 مليون يورو فقط، بالإضافة 12 مليون كحوافز ومكافآت، وقد يكون هذا السبب تحديداً الذي جعل جماهير الريال ترى أن صفقة البرسا انجح.

وصوتت نسبة 78% من جماهير ريال مدريد لصفقة جونيرو فيربو على اعتبار أنها الأفضل، بينما حصل فيرلاند ميندي على نسبة 22% فقط من أصوات الجماهير.
http://bit.ly/2MBo0JK


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016