-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد فوز برشلونة على بيتيس نيمار يوجه رسالة جديدة للبارسا وزيدان غاضب وميسي يواصل الغياب

عاجل وبعد فوز برشلونة على بيتيس نيمار يوجه رسالة جديدة للبارسا وزيدان غاضب وميسي يواصل الغياب








تحديد مدة غياب مبابي
مبابي
تعرض كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لإصابة مقلقة خلال مباراة فريقة أمام تولوز، أمس الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مبابي سيغيب لفترة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى شهر، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيسر.

وأشارت إلى أن مبابي أجرى فحوصات طبية صباح اليوم الإثنين في مستشفى بالعاصمة باريس، أكدت أن اللاعب لن يستطيع اللعب لمدة قد تصل إلى 30 يومًا.

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن المدة المحتملة لغياب إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان بمباريات الفريق بعد إصابته.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن كافاني يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، وسيغيب على الأقل لمدة 3 أسابيع.
https://www.kooora.com/?n=844163&o=n
https://www.btolat.com/news/166877




نافاس يشعل غضب زيدان
زيدان صحيفة "موندو ديبورتيفو"
إن زين الدين زيدان أبدى غضبه وانزعاجه من الكوستاريكي كيلور نافاس.

إن زيدان أكد يوم السبت الماضي، أنه لا يفكر في رحيل نافاس عن صفوف النادي الملكي، إلا أن موقف الحارس أغضب زيدان، بعدما طلب الكوستاريكي المغادرة.

وأضافت أن المدرب الفرنسي لا يفهم ما يحدث من قبل اللاعب، لا سيما وأن الكوستاريكي كان يعرف منذ أشهر أن تيبو كورتوا سيكون هو الحارس الأساسي.

وتابعت أن نافاس غير رأيه وطلب الرحيل قبل أسابيع قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو أمر لم يحبه زيدان، بل وأثار حالة الغضب لدى المدرب الفرنسي.

وختمت أن النادي بدأ العمل على إيجاد حارس مرمى جديد، ومع ذلك، أوضح لكيلور نافاس أن رحيله لن يكون سهلاً، لاسيما وأن الميرنجي حدد 20 مليون يورو ثمنا له.
https://www.kooora.com/?n=844147&o=n




نيمار يوجه رسالة جديدة إلى برشلونة
نيمار  صحيفة “سبورت” الإسبانية
 أعطى  نيمار إشارة جديدة لناديه السابق برشلونة الإسباني، من أجل اتخاذ خطوة جدية للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت مساء اليوم الإثنين، أن نيمار أعطى إشارة جديدة لنادي برشلونة من أجل ضمه بوضعه إعجاباً على صور بعض لاعبي برشلونة بعد الفوز الكبير بخماسية ضد ريال بيتيس بالليجا.

وذكرت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بمجرد انتهاء مباراة برشلونة وريال بيتيس، قام نيمار دا سيلفا بوضع أعجبني على صورتي سيرجي روبيرتو وأنطوان جريزمان بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث كانا اللاعبان يحتفلان بالفوز الكبير على الفريق الأندلسي، ولم يفوت لاعب باريس سان جيرمان الفرصة ليرسل إشارة لإدارة النادي الكتالوني برغبته في العودة.
http://bit.ly/30GzakQ



ميسي يواصل الغياب عن مران برشلونة
ميسي
واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، الغياب عن تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة أوساسونا في ثالث جولات الليجا.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة عاد للتدريبات صباح اليوم الإثنين، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، تحضيرًا للمباراة المقبلة أمام أوساسونا.

وأضافت أن ميسي واصل غيابه ولم يتدرب رفقة الفريق، بعدما تعرض لانتكاسة قبل ساعات من مباراة ريال بيتيس.
https://www.kooora.com/?n=844140


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016