-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا رونالدو يتكلم عن إعتزاله العام المقبل😭 ونيمار يخرج عن صمته تفصله 40 مليون عن برشلونة

رسميا رونالدو يتكلم عن إعتزاله العام المقبل😭 ونيمار يخرج عن صمته تفصله  40 مليون عن برشلونة











نيمار يكسر صمته برسالة غامضة
كسر نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، صمته خلال الفترة الأخيرة، برسالة غامضة.

واقتبس نيمار، اليوم الأربعاء، كلمات أغنية للمطرب الشهير بوب مارلي، حيث كتب عبر حسابه على "إنستجرام": "المشكلة أن الناس يكرهون الصادق، ويحبون من يكذب عليهم".

ومن جانبها، فسرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية هذه الكلمات بأنها رد للاعب البرازيلي، على هتافات جماهير بي إس جي ضده، خلال مباراة أولمبيك نيم في الجولة الأولى من الدوري.
https://www.kooora.com/?n=841838&o=n

40 مليونًا تفصل نيمار عن برشلونة
كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن مفاوضات عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة في الصيف الحالي.

وكان سان جيرمان رفض عرض برشلونة بالتخلي عن نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع منح البارسا أحقية الشراء في الصيف المقبل، على أن يبلغ إجمالي الصفقة 160 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يعتقد أن 160 مليون يورو هو السعر العادل للنجم البرازيلي حاليًا، كما أنه يميل إلى دفع المبلغ على أقساط.

وعلى الجانب الآخر، يصر مسؤولو سان جيرمان على أن قيمة نيمار تبلغ 200 مليون يورو، كما أن النادي الفرنسي لن ينظر إلى أي عرض إعارة لا يتضمن بند إلزامية الشراء.

وسأل سان جيرمان عن مدى إمكانية إدراج لاعبين في الصفقة لاستكمال المفاوضات، ولكن برشلونة رد بأن نجومه ليسوا للبيع.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس حاليًا خارج الصورة في الصفقة، بينما ريال مدريد قد يقتحم المفاوضات ويفسد خطط برشلونة.
https://www.kooora.com/?n=841876&o=n17519



رسميًا.. ريبيري يحط رحاله في الكالتشيو
أعلن فيورنتينا الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا السابق.

ونشر موقع النادي فيديو للاعب البالغ عمره 36 عاما، أثناء نزوله من طائرة خاصة في المطار، قبل اجتماع مع المسؤولين.
https://www.kooora.com/?n=841858&o=n


كريستيانو رونالدو: ربما أعتزل العام المقبل
فتح كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، باب الاحتمالات حول موعد نهاية مسيرته الكروية، بينما يتقدم حاليا نحو عامه الـ35.

وقال رونالدو، خلال تصريحات للتليفزيون البرتغالي: "قد أنهي مسيرتي العام المقبل، وقد ألعب حتى أبلغ من العمر 40 أو 41 عامًا".

وتابع: "لا أعرف ما سيحدث، لذلك ما أقوله دائمًا هو أنه يجب علي الاستمتاع بهذه اللحظة، لأن الحاضر الذي أعيشه ممتاز ويجب أن أستمتع به".

وواصل: "لا أحتاج الآن إلى كرة القدم ماليًا كي أعيش بشكل جيد.. أتمتع بوضع مستقر على المستوى المالي، لكن ما كنت أحتاجه هو الانضمام إلى مشروع جذاب، وقد وجدت ذلك في يوفنتوس".

وأردف رونالدو: "لقد كنت دائمًا أحب هذا الفريق (يوفنتوس).. إنه الأفضل في إيطاليا ومن الأفضل في العالم، كما أنه يقاتل لتحقيق إنجازات على المستوى الأوروبي".

واستطرد الدولي البرتغالي: "بعد أن حققت انتصارات في إنجلترا وإسبانيا انضممت إلى يوفنتوس، وفزت أيضًا بالدوري هنا، وأنا سعيد لوجودي في تورينو".

وأتم بقوله: "الكل يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، ونحن أيضًا لدينا نفس الهدف.. لكن يجب ألا نتعامل مع الأمر وكأنه هاجس، وإنما سندع الأمور تسير في طريقها ونتقدم خطوة بخطوة".
https://www.kooora.com/?n=841861&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016