-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ نيمار برشلوني 1000%😲؟؟!! رسميا آرسنال يتعاقد مع نيكولاس بيبي🔥...

عاجل ومفاجئ نيمار برشلوني 1000%😲؟؟!! رسميا آرسنال يتعاقد مع نيكولاس بيبي🔥...











مانشستر سيتي يجهز لصفقة تبادلية مع يوفنتوس
جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي
يتمسك مانشستر سيتي بالتعاقد مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ينوي عمل صفقة تبادلية مع البيانكونيري.

إن السيتي ينوي عرض ظهيره البرازيلي دانيلو، مقابل الحصول على كانسيلو.

وارتبط سيتي بالتعاقد مع كانسيلو على مدار الأسابيع القليلة الماضية، لكن الخطوة الرسمية لم تتحقق حتى الآن، في حين عُقدت محادثات بين مانشستر سيتي ويوفنتوس، لكنها لم تشهد رسومًا يتم الاتفاق عليها.

وحدثت اتصالات خلال الساعات القليلة الماضية بين مسؤولي مانشستر سيتي ونظرائهم في يوفنتوس، وتم عرض دانيلو ضمن الصفقة من أجل تسهيلها.

ويقدر يوفنتوس قيمة كانسيلو بـ60 مليون يورو، فيما يقدر مانشستر سيتي قيمة دانيلو بـ20 مليون يورو، وهذا الأمر من شأنه أن يجعل يوفنتوس يوافق على الصفقة، حيث سيحصل على مقابل مادي وظهير أيمن بديل.
https://www.kooora.com/?n=836366&o=n



رسميا.. آرسنال يتعاقد مع نيكولاس بيبي
أعلن نادي آرسنال عن التعاقد مع الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي قادما من فريق لل الفرنسي صاحب الـ 24 عامًا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الصفقة تمت مقابل 72 مليون إسترليني، حيث سيدفع الجانرز 20 مليونًا مقدمًا، بالإضافة إلى 52 مليونًا على أقساط خلال 5 سنوات.
 وسيوقع اللاعب على عقد مدته 5 مواسم.
https://www.kooora.com/?n=836378&o=n




إيكاردي يحسم موقفه بشأن عرضي نابولي وروما
إيكاردي  صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"
يظل مستقبل  ماورو إيكاردي، مجهولا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل خروجه من حسابات إنتر ميلان للموسم الجديد.

إن إيكاردي حسم موقفه بشأن الأندية الراغبة في التعاقد معه، موضحة أن اللاعب حدد أنه إذا لم ينضم لصفوف يوفنتوس، فسيبقى في إنتر ميلان.

وختمت بأن نابولي وروما لن يتعجلا في ضم إيكاردي، لاسيما أنه يتبقى أكثر من 20 يومًا على نهاية سوق الانتقالات.
https://www.kooora.com/?n=836397&o=n



بايرن ميونيخ يصدر بيانًا رسميًا بشأن صفقة ساني
أصدر نادي بايرن ميونيخ بيانًا رسميًا منذ قليل للرد على بعض الشائعات التي خرجت اليوم الخميس بشأن صفقة ليروى ساني جناح مانشستر سيتي.

وكانت صحيفة "كيكر" الألمانية صباح اليوم قد أشارت إلى أن اللاعب قد قرر الانتقال إلى صفوف العملاق البافاري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن النادي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانًا يؤكد أن كل تلك الأنباء ما هي إلا أخبار غير صحيحة تنشر عبر الصحافة والإعلام.

وكانت هناك خلافات كبيرة وتصريحات نارية بين مسئولي الناديين في الفترة الماضية، خاصة بعد حديث نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ حول رغبته في ضم اللاعب، ولكن تراجع عنها مؤخرًا.

يذكر أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي كان قد وجه انتقادات للإدارة في النادي الألماني بسبب محاولاتهم التأثير على اللاعب للرحيل عن مانشستر سيتي.
https://www.btolat.com/news/164217



سكاي: توتنهام يحاول خطف هدف مانشستر يونايتد بالميركاتو الصيفي
قرر نادي توتنهام الدخول في منافسة قوية مع مانشستر يونايتد على ضم اللاعب المميز برونو فرنانديز متوسط سبورتنج لشبونة.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن هناك تواصل خلال الساعات الأخيرة بين إدارة الناديين الإنجليزي والبرتغالي لحسم الصفقة.

وأكدت الشبكة الشهيرة أن أحد مسئولي توتنهام قد اجتمع مع إدارة سبورتنج لشبونة في العاصمة البرتغالية اليوم الخميس.

ويضع مانشستر يونايتد اللاعب ضمن أهدافه في الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه ليس أولوية بالنسبة للفريق لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.
https://www.btolat.com/news/164213
0

رسميًا.. ميلان يُعلن تعاقده مع مهاجم ليل
ميلان
أعلن رسميا عن تعاقده مع المهاجم البرتغالي الشاب رفائيل لياو لاعب ليل الفرنسي.

 أن اللاعب وقع على عقود لمدة 5 سنوات مقبلة.

لياو، البالغ من العمر 20 عامًا فقط، تألق في الموسم الماضي ببطولة الدوري الفرنسي وقام بتكوين ثنائي هجومي رائع مع نيكولاس بيبي هداف الفريق.
https://www.btolat.com/news/164194


برشلونة يسير على خطى باريس في صفقة نيمار !
نيمار
صحيفة ليكيب الفرنسية
 طريقة من الممكن أن يتبعها برشلونة للتعاقد مع نيمار هذا الصيف حيث تعود الطريقة لباريس سان جيرمان في الاصل في صفقة مبابي .

فمن الممكن أن يتعاقد برشلونة مع نيمار على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي ، وهو ماسيكفل للنادي الكتالوني دفع قيمة ممكنة للحصول على الصفقة لكن تبقى المشكلة في النادي الباريسي الذي يرغب في تقاضي قيمة الصفقة بما يتعدى الـ 200 ملليون يورو في الوقت الحالي .. فهل يتفق الطرفان على هذا الحل ؟!.
http://hihi2.com/2019/08/01/p1277193.html



برشلونة يُخطط لضم نيمار بسيناريو مبابي
وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يحاول ضم نيمار، بنفس طريقة تعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي، من صفوف موناكو قبل عامين، لتجنب مشاكل قوانين اللعب المالي النظيف.

وأضافت الصحيفة: "برشلونة سيحاول ضم نيمار في صفقة إعارة بمقابل مالي كبير مع بند الالتزام بالشراء النهائي الصيف المقبل".

وأشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، تريد الحصول على المال دفعة واحدة، وهو الخيار الأكثر إقناعا للنادي الفرنسي للتخلي عن خدمات نيمار.

وأفادت الصحيفة، بأنه يوجد خيار ثاني ألا وهو إدراج برشلونة لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو بجانب قيمة مالية لضم نيمار هذا الصيف بدلا من الانتظار لموسم آخر.
https://www.kooora.com/?n=836364&o=n


بشرة خير لبرشلونة في صفقة نيمار
نيمار
حمل ديفيد فالديريناس ، الإعلامي الاسباني و نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة اليد سابقا ، بشرة خير لجمهور برشلونة بخصوص التعاقد مع نيمار دا سيلفا .

و أوضح فالديريناس في تصريحات صحفية:  ان نيمار لن يلعب في الموسم المقبل إلا لبرشلونة مؤكدا أن الصفقة ستغلق في القريب العاجل .

و أشار إلى أن نيمار سيكون لاعبا من جديد في البارسا خلال أيام قليلة قادمة مفيدا بأن نيمار سيكون برشلوني مجددا بنسبة 1000 % .
http://bit.ly/2SWWpE9



كونتي يطلب ضم ثنائي برشلونة
ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن أنطونيو كونتي، مدرب إنتر، طلب التعاقد مع أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، لدعم خط وسط النيراتزوري بعناصر مميزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن راكيتيتش سيكون متاحًا في الميركاتو، ويمكن أن يستجيب لإغراءات إنتر لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإيطالي خلال الموسم المقبل.

أما فيدال فسبق له اللعب مع أنطونيو كونتي في يوفنتوس، ولكن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، معجب بالأداء البدني للاعب وقد يحتفظ به في الموسم الجديد.
https://www.kooora.com/?n=836409



جوهرة بورتو يدير ظهره لبرشلونة
جوهرة بورت صحيفة سبورت الاسبانية
إن جوهرة فريق بورتو البرتغالي توماس استيفيز ادار ظهره لنادي برشلونة الاسباني و رفض فرصة الانضمام للنادي الكتالوني في الصيف الحالي .

 و رصد البارسا التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 17 عاما ،  توماس استيفيز من الفريق البرتغالي و الذي يلعب في خانة الظهير الأيمن .

و وصفت الصحيفة اللاعب بأنه جوهرة جديدة في الفريق البرتغالي و حاول البارسا بالفعل الحصول على توقيعه من خلال عرض وصلت قيمته إلى 10 مليون يورو .

و رفع اللاعب المولود في عام 2002 راية الرفض في وجه برشلونة معربا عن تمسكه بالبقاء في صفوف بورتو بالفترة المقبلة .

و ينوي بورتو حماية لاعبه الشاب من خلال رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده من 10 مليون إلى 30 مليون يورو .
http://bit.ly/2LSqiEI



جيمس رودريجيز يرفض عرضا قياسيا من الصين
جيمس رودريجيز صحيفة " ABC" الإسبانية
إن النجم الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد، تلقى عرضا من نادى جوانزو الصينى، للإنضمام إليه مقابل 90 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ الدوري الصيني.

أضافت الصحيفة أن جيمس رودريجيز ووكيل أعماله البرتغالى خورخى مينديز، رفضا العرض الصيني، خاصة وأن جيمس مازال لاعبا شابا، وقادرا على اللعب فى الدوريات الأوروبية الكبرى، إذ لا يريد الذهاب إلى الصين فى الوقت الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الكولومبى مازال يبحث عن نادٍ أخر ينضم إليه خلال الميركاتو الصيفى الحالى، خاصة وأن الفرنسي زين الدين زيدان، لا توجد لديه النية فى الإعتماد عليه بالموسم المقبل.
http://bit.ly/2Mrrsqm

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016