-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة ورسميا أسينسيو سيغيب لنصف سنة بسبب الإصابة ونيمار قد يبقى في PSG والريال واثق في في صفقة بوجبا

صدمة ورسميا أسينسيو سيغيب لنصف سنة بسبب الإصابة ونيمار قد يبقى في PSG والريال واثق في في صفقة بوجبا












أتلتيكو مدريد يُثير قلق برشلونة بطلب مفاجئ
جريزمان
أكَّد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أنَّه من الممكن حظر بطاقة أنطوان جريزمان.

أتلتيكو مدريد يريد الحصول على 80 مليون يورو إضافية، لوجود أدلة لديهم بأن التفاوض بين برشلونة وجريزمان تم قبل موعد تقليص الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو.

وقال تيباس، خلال تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "أتلتيكو مدريد تقدم بطلب كتابي، وتساءل عما إذا كان ممكنا ألا نمنح برشلونة بطاقة جريزمان".

وأضاف: "هناك إمكانية بالفعل لحظر بطاقة جريزمان، لكن هناك آلية للعمل وهيئات يجب أن تحل الوضع".

واختتم حديثه بقوله: "ليس لدي أي معلومات حول هذا الملف، لأعلن ما يمكن أن يحدث".
https://www.kooora.com/?n=834315&o=n




ديبالا مستعد للرحيل عن يوفنتوس بشرط
ديبالا صحيفة "توتو سبورت"
إن  باولو ديبالا وافق على فكرة الرحيل من يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أن يوفنتوس ينتظر وصول ديبالا إلى مدينة تورينو يوم الأحد المقبل بعد نهاية إجازته، بينما يدرس ماوريسو ساري المدرب الجديد لليوفي، كيفية تطوير إمكاناته، لتتناسب مع رؤيته الفنية، موضحة أن اللاعب بالرغم من ذلك، قد يرحل عن الفريق.

وأضافت أن ديبالا يفكر جديًا في اتخاذ قرار الرحيل عن يوفنتوس وخوض تجربة جديدة، موضحة أن ديبالا لن يعارض فكرة الرحيل، بشرط أن يرحل إلى نادٍ لديه نفس الطموح المتواجد في يوفنتوس.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي يوفنتوس ينتظر وصول ديبالا وسماع تأكيد رغبته في الرحيل عنه.
https://www.kooora.com/?n=834321&o=n




رسميا.. أستون فيلا يتعاقد مع تريزيجيه
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي تعاقده مع اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، قادمًا من قاسم باشا التركي.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله التعاقد مع الدولي المصري دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

وأوضح أستون فيلا أن القيمة المالية للصفقة تتوقف على إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتصريح العمل للاعب والبطاقة الدولية.
في ظل تقارير تفيد بعرضه 10 مليون يورو نظير الحصول على توقيعه.
https://www.kooora.com/?n=834298&o=n




رسمياً.. ريال مدريد يعلن إصابة أسينسيو بتمزق بالرباط الصليبي
كشف نادي ريال مدريد الإسباني , في بيان رسمي , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها , ماركو أسينسيو , خلال مباراة فريقه أمام أرسنال , في الكأس الدولية للأبطال .

حيث قال النادي في بيانه:” بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا ماركو أسينسيو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد , تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والهلالة الخارجية للركبة اليسرى ” .

وأضاف النادي الملكي في بيانه: ” سوف يخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الأيام القليلة القادمة ” .

ولم يكشف النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني عن مدة غياب اللاعب عن صفوف الفريق , ولكن وفقاً للعديد من التقارير الصحفية فإن اللاعب سوف يغيب لفترة مابية 7-8 أشهر .
http://bit.ly/32Lb6ys



سان جيرمان يتمسك بموقفه في صفقة نيمار
نيمار صحيفة "موندو ديبوتيفو" الإسبانية
يتمسك باريس سان جيرمان، بالحصول على ما دفعه للتعاقد مع نيمار من برشلونة منذ عامين، دون إجراء أي صفقات تبادلية، من أجل السماح له بالرحيل.

إن الاقتراح الوحيد الذي وصل إلى سان جيرمان، كان من برشلونة، وشمل الثنائي كوتينيو وراكيتيتش، إلى جانب 40 مليون يورو نقدًا، لكن الباريسيين لا يرغبون في التعاقد مع راكيتيتش، والأهم بالنسبة لهم الآن الحصول على الأموال.

نفس الأمر يتعلق بريال مدريد، والذي يرغب في التخلص من جاريث بيل، ويستهدف عرضه على سان جيرمان ضمن صفقة نيمار، لكن النجم الويلزي أيضًا غير مرغوب فيه داخل psg.

وذكرت الصحيفة أن السيناريو الأكثر واقعية، والذي يتم التفكير فيه داخل باريس حاليًا، هو التمسك باستمرار نيمار هذا الصيف، وعدم رحيله.

وألمح البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، إلى إمكانية استمرار نيمار، عندما قال "لا نمانع رحيله، إذا وصل عرض جيد، لكن إذا بقى، فعليه الامتثال للقواعد الجماعية".
https://www.kooora.com/?n=834323&o=n


سيميوني يثير الغموض حول التعاقد مع نجم الريال
دييجو سيميوني
رفض الكشف عن حقيقة رغبة ناديه في التعاقد مع خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سيميوني في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "خاميس رودريجيز؟ الحقيقة هي أن لاعبي كرة القددم يأتون ويذهبون، وحتى النهاية لا نعرف ما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "ومع ذلك، نحن نأمل في أن نكمل الصفقات التي نرغب في ضمها إلينا قبل نهاية سوق الانتقالات".
https://www.kooora.com/?n=834314&o=n



ليل يرفض عرضًا من مانشستر يونايتد لشراء نيكولاس بيبي
نيكولاس بيبي شبكة "ياهو سبورتس" العالمية
كشفت أن نادي ليل رفض عرضًا من نادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات لاعب الفريق نيكولاس بيبي هذا الصيف.

وأكد رئيس نادي ليل في تصريحات أن مستقبل بيبي سيتم حسمه قريبًا.

وأشارت إلى أن مسئولي ليل رفضوا عرض النادي الإنجليزي دون الكشف عن قيمته المالية.

وأفادت أن النادي الفرنسي ينتظر عرضًا أفضل من الناحية المالية للموافقة على رحيل بيبي.
https://www.btolat.com/news/163222



لاعبو بايرن ميونخ مندهشون من أنباء رحيل هونيس
أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ
أبدى لاعبو بايرن ميونخ الألماني اندهاشهم فور سماعهم للأنباء التي تكاثرت بشأن قرب إعلان أولي هونيس، رئيس النادي، نهاية حقبته.

وظهرت تقارير صحفية ألمانية، ، تفيد بعزم هونيس الرحيل عن النادي البافاري فور انتهاء مدته، حيث لا ينوي الترشح للرئاسة مجددًا.

وخلال تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، قال جوشوا كيميتش: "بالنسبة لي، هذا أمر مفاجئ، فأنا أعرف البايرن مع هونيس، ولا أعلم ما إذا كانت حقيقة أم شائعة، لكني لا أتخيل ذلك".

أما الظهير النمساوي ديفيد ألابا، فقال: "في البداية كان الخبر صادمًا، ولم أكن مستعدًا لشيء مثل ذلك".

بينما قال لاعب الوسط الألماني ليون جوريتسكا: "لقد كان علامة بارزة على مدار العقد الماضي، فهو شخص فريد، ولا يمكنني قول المزيد، لأنني أنتظر إعلانه عن ذلك شخصيًا".

وتحدث المهاجم الألماني توماس مولر عن ذلك، قائلا: "هذا الأمر شائع فقط عبر وسائل الإعلام، وليس لدي معلومات مؤكدة من النادي".

من جانبه، علق هونيس لأول مرة على تلك الأنباء، خلال تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، لكنه رفض تأكيدها أو نفيها، مكتفيًا بالقول: "يوم 29 أغسطس، سأعلن قراري لمجلس الإدارة، وقبل ذلك لن أصدر أي بيان رسمي".

يذكر أن هونيس أمضى 40 عامًا في العمل الإداري بنادي بايرن ميونخ، وذلك بعدما كان لاعبًا ضمن صفوف الفريق البافاري.
https://www.kooora.com/?n=834320&o=n




برشلونة على أعتاب ضم مدافع ريال بيتيس
جونيور فيربو شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا
إن برشلونة اقترب كثيرا من التوقيع مع الظهير الإيسر لنادى ريال بيتيس جونيور فيربو، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى صفقة من المتوقع أت تكلف خزينة النادى الكتالونى مبلغ 27 مليون يورو.

أضافت سكاى، أن صفقة ضم لاعب بيتيس الشاب صاحب الـ22 عاما، سوف تنتظر موافقة خوسيه ماريا بارتوميو رئيس البارسا، بعد عودته من اليابان.
http://bit.ly/2YpFpvg




ريال مدريد يثق فى حسم صفقة بوجبا
بوجبا  صحيفة "آس" الإسبانية
أن ريال مدريد يثق فى قدرته على ضم النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، خلال الصيف الحالى، رغم الصعوبات التى يواجهها من قبل إدارة اليونايتد.

أضافت الصحيفة أن إدارة النادى الملكى تعتقد أنها فى موقف قوى، فى صفقة ضم النجم الفرنسي، رغم مطالبة العملاق الإنجليزي، الحصول على 150 مليون إسترليني، مقابل التخلى عن بوجبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد، بدأ بالفعل فى التجهيز لبديل بوجبا فى الفريق، والذى سيكون النجم الصربى الشاب سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط نادى لاتسيو الإيطالي.
http://bit.ly/2SzIzao



ميسي يتلقى عقوبة على طرده أمام تشيلي فى كوبا أمريكا
ميسي
أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية عن إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مباراة واحدة، مع تغريمه ماديا بـ1500 دولار، بعد واقعة طرده خلال لقاء منتخب تشيلى، مع نظيره جارى ميديل.

وسيغيب ميسي عن منتخب بلاده خلال المواجهة الأولى فى تصفيات كأس العالم 2022، والتى سوف تنطلق منافساتها فى شهر مارس من العام المقبل.

وينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقوبة جديدة من اتحاد أمريكا الجنوبية، بعد التصريحات التى أدلى بها بعد لقاء تشيلى، والتى اتهم فيها الاتحاد بالفساد، من أجل تتويج منتخب البرازيل بلقب البطولة.
http://bit.ly/2YbaSxf

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016