-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نجم الهلال جوميز يتكلم عن رحيله😱 الأهلي السعودي يفاوض هدف psg والسيتي ويخطف مدافع عالمي😍

عاجل: نجم الهلال جوميز يتكلم عن رحيله😱 الأهلي السعودي يفاوض هدف psg والسيتي ويخطف مدافع عالمي😍









الأهلي السعودي يفاوض هدف سان جيرمان والسيتي القديم
  ذكر تقرير صحفي سعودي أن إدارة نادي الأهلي السعودي، دخلت في مفاوضات لضم صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، من فريق دي.سي يونايتد الأمريكي لكرة القدم.

وأشارت صحيفة "البلاد" السعودية إلى أن أكوستا كان محط أنظار باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وينتهي عقد أكوستا (25 عاما) مع ناديه الأمريكي بنهاية العام الحالي، ويتميز اللاعب بمهارة فائقة، وقد سبق له اللعب بصفوف إستوديانتيس دي لا بلاتا، وبوكا جونيورز.

وأنهى الأهلي، الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وتأهل لدوري أبطال آسيا، ولذلك يسعى لدعم صفوفه بصفقات مميزة هذا الصيف.
https://www.kooora.com/?n=823367&o=نكسة





بالصور: حمد الله يتحدى الاتحاد المغربي بالملاكمة
فاجأ المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، الجماهير بنشر أكثر من مقطع فيديو له، خلال تواجده في إحدى صالات التدريب على الفنون القتالية، مثل الملاكمة والمصارعة.

وجاء ظهور حمد الله وقيامه بتدريبات شاقة، في هذه المقاطع، بمثابة رد على مزاعم اتحاد الكرة المغربي، حول إصابته في الظهر والفخذ.

وكان عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب، قد أكد أن اللاعب أبلغه بعدم جاهزيته لبطولة أمم إفريقيا، على المستوى البدني، لكونه مصابًا.

ورغم ذلك، رفض حمد الله طلب طبيب أسود الأطلس، خضوعه لفحص طبي، أمس الجمعة، لإنجاز تقرير بشأن إصابته، كي يسمح الكاف للمغرب بقيد لاعب آخر بدلًا منه، في قائمة البطولة القارية.

وعلم "" أنه تقرر إجراء تحقيقات فيما حدث، داخل معسكر منتخب المغرب، بعد أزمة حمد الله مع زميله فيصل فجر، خلال مباراة جامبيا الودية، والتي أعقبها مغادرته لصفوف المنتخب، قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019.





https://www.kooora.com/?n=823366&o=ncsa

آل الشيخ يحث الشركات السعودية على دعم شيفيلد
طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الشركات السعودية بتقديم الدعم إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الذي يمتلك نصف أسهمه الأمير عبد الله بن مساعد.

ونشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" صباح اليوم السبت، قال فيها: "أتمنى من الشركات السعودية والوطنية تقديم رعاية للفريق الذي يملكه الأمير عبد الله بن مساعد في الدوري الإنجليزي، لكي يكون هناك حضور لنا".

وتابع: "هذه فرصة للجميع.. ننتظر وقفتكم مع الناجحين من أبناء الوطن في الخارج."

وأضاف آل الشيخ في تغريدة أخرى: "نفكر جديا في تقديم عرض للرعاية لمواسم الترفيه في المملكة ولنشاطات الترفيه خصوصا أن الدوري الإنجليزي من أهم منصات الدعاية في العالم فهي أكثر بطولة مشاهدة."

وكان الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس نادي الهلال السعودي الأسبق وعضو شرفه قد كشف مؤخرا أنه يهدف إلى امتلاك النادي بشكل كامل في المستقبل، وذلك عقب تأهل الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 12 عاما.


https://www.kooora.com/?n=823362&o=ncsa



الأهلي يخطف مدافع التعاون
أكدت مصادر من داخل ناديي التعاون والأهلي خطف الراقي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بسكري القصيم، طلال العبسي، بعد مفاوضات استمرت طويلاً بين إداراتي الناديين انتهت بموافقة التعاون على الاستغناء عن خدمات مدافعه الذي ساهم في حصول الأصفر على أول لقب رسمي.

وبحسب المصادر التي نقلت عنها تقارير صحفية فإن إدارتي الناديين اتفقتا على بيع العبسي للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتحديد المقابل المادي للصفقة، وسيتم الإعلان عن الأمر والتعاقد الرسمي خلال أيام قليلة.
وكان العبسي قد ساهم بشكل فعال في حصول التعاون على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد إقصاء الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، ولم يدخل مرمى التعاونيين سوى هدف واحد طوال مشوار البطولة العريقة بالمملكة، ما يدل على قوة خط الدفاع التعاوني الذي كان العبسي عنصراً أساسياً وفعالاً فيه.
https://bit.ly/2IgKehu



بورصة المدربين .. كاريلي “هدف الهلال” جوهرة برازيلية وخبير في الدوري السعودي
 فتح نادي الهلال، خط مفاوضات مع البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني الحالي لكورينثيانز، والسابق للوحدة السعودي، من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق بداية من الموسم الجديد .

وبدأ مسئولو الهلال، في رحلة التنقيب عن مدير فني عالمي منذ نهاية بطولة الدوري السعودي بعد رحلة من التذبذب الفني التي عاشها الزعيم وأدت لضياع كأس الأمير محمد بن سلمان من بين يديه لصالح النصر جاره اللدود، حيث وضعوا أكثر من سيرة ذاتية أمام أعينهم من ضمنهم فابيو كاريلي.

https://bit.ly/2RjMAzd




جوميز يوضح حقيقة انتقاله للدوري التركي
 كشف بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال، عن حقيقة انتقاله لنادي فناربخشة التركي خلال الفترة الحالية، بعد الأنباء التي دارت مؤخرًا حول الأمر.

وقال جوميز إنه يشعر بسعادة كبيرة في الهلال السعودي، بالإضافة إلى ارتباطه بعقد يمتد حتى ٢٠٢٠.
ووعد جماهير الهلال بتحقيق لقب بطولة دوري المحترفين في الموسم المقبل “لسوء الحظ لم نحقق لقب الدوري في الموسم الماضي”.

يشار إلى أن جوميز انضم لصفوف الهلال في الموسم الماضي، حقق أرقاماً مميزة معه إذ سجل 25 هدفاً في مختلف البطولات وصنع 7 أهداف.
https://bit.ly/2WDMe7C





النصراويون يودعون الاستثنائي على طريقتهم
ودعت جماهير النصر رئيس ناديها السابق سعود السويلم بعد إعلانه عدم نيته الترشح لرئاسة النادي نهائياً.
ودشنت جماهير النصر هاشتاق #شكرا_سعود_ال_سويلم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبروا فيه من خلاله عن شكرهم للمجهودات الكبيرة التي قدمها خلال توليه رئاسىة النادي.
وترجل السويلم بعد موسم ذهبي واستثنائي قضاه في الوسط الرياضي رئيساً للنادي العاصمي، حيث قرر الابتعاد عن الرياضة بصورة نهائية بعد موسم شاق وصعب استطاع من خلاله تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بنسخته الاستثنائية (2018-2019).
ولم يختار السويلم الرحيل بطريقة اعتيادية وتقليدية بعد أن كانت جماهير فريقه تنتظر خبر تقدمه بملف ترشحه لرئاسة النادي؛ إلا أن الأيام مضت والساعات انقضت ولم يحضر السويلم ولم يقدم أوراق ترشحه للرئاسة مكتفيا بما قدمه.
الجماهير النصراوية لم تستوعب حتى الساعة خبر مغادرة السويلم الذي أعلن في وقت سابق ترشحه لمدة 4 أعوام مقبلة إلا أنه فاجأهم بترك الرياضة.
ولم يجد عشاق النصر سوى تقديم الشكر للسويلم على الموسم التاريخي والاستثنائي الذي قاد فيه الفريق إلى تحطيم العديد من الأرقام القياسية على صعيد الدوري وكذلك قيادته الفريق للتأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية.
https://arriyadiyah.com/649090




160 مليونا تربك رئيس الأهلي
كشفت لـ"الرياضية" مصادر، أن معدي التقارير المالية في إدارة النادي الأهلي، رصدوا ما يقارب من 160 مليون ريال، تمثل التزامات مالية على إدارة النادي، التي سيتم انتخابها خلال اجتماع الجمعية العمومية المقرر عقده الثلاثاء المقبل.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الإدارة المكلفة بتسيير أمور النادي، بقيادة أحمد الصائغ المرشح الوحيد لرئاسة مجلس الإدارة، يعملون على تثبيت وفرز الديون من الالتزامات المالية قبل يوم غدٍ، لعرض تقرير مالي وإداري متكامل في الجمعية العمومية.
يذكر أن أحمد الصائغ هو المرشح الوحيد لرئاسة النادي الأهلي، وينتظر تزكيته من خلال اجتماع الجمعية العمومية، وذلك بعد انسحاب منافسيه، إلى جانب انتظار انتهاء فترة الطعون للجنة الانتخابات في الهيئة العامة للرياضة.
https://arriyadiyah.com/649084



الأخضر يضمن رأس مجموعة آسيوية
ضمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تصدر إحدى المجموعات القارية الثمانية لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بعدما حل سابعًا بين الآسيويين في تصنيف الاتحاد الدولي “فيفا” للمنتخبات الصادر أمس.
وعزا نعيم البكر، النائب السابق لرئيس لجنة المسابقات السعودية، تقدم الأخضر 3 مراكز في التصنيف “من 72 إلى 69”، رغم عدم خوضه أي مباريات أخيرًا إلى تعرض منتخبي مقدونيا وغينيا، اللذين سبقاه في التصنيف السابق لنتائج سلبية.
وأوضح لـ “الرياضية” البكر، أن الأخضر بات بذلك على رأس مجموعة في تصفيات المونديال وكأس آسيا.

https://arriyadiyah.com/649080





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016