-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الهلال السعودي الاتحاد يتنافسان لضم يونس بلهندة😱 تعيين برانكو مدرب الأهلي😍 مفاجآة حمد الله🤔

عاجل: الهلال السعودي الاتحاد يتنافسان لضم يونس بلهندة😱 تعيين برانكو مدرب الأهلي😍 مفاجآة حمد الله🤔










 رسمياً.. خالد العطوي يعتذر عن تدريب المنتخب السعودي للشباب
أعلن خالد العطوي، المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب، رسمياً، اعتذاره على الاستمرار في
منصبه، موجهاً الشكر لكل من دعمه خلال فترة عمله مع “الأخضر”.
وكتب العطوي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “الحمدلله من قبل ومن بعد أشكر جميع المسؤولين الرياضيين السابقين والحاليين في هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، على منحهم لي الفرصة في السنوات الثلاث الماضية لخدمة وطني الغالي من خلال تدريب منتخب الشباب السعودي لكرة القدم، أعتذر للجميع و أتمنى للجميع التوفيق ودمتم بخير”
https://bit.ly/2ISw8BZ




إعلان موعد قرعة الدور الثاني لتصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023
 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، موعد سحب قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأكد الاتحاد الآسيوي في بيانٍ أصدره عبر الموقع الرسمي، أن قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ستقام يوم 17 يوليو المقبل، في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وأوضح الآسيوي من خلال بيانه أن تصنيف المنتخبات المشاركة في القرعة، جرى بالاعتماد على التصنيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 14 يونيو 2019.
وتم تصنيف المنتخبات من قبل “فيفا” في أعقاب ختام الدور الأول من التصفيات، حيث تأهلت منتخبات بنجلادش وكمبوديا وجوام وماليزيا ومنغوليا إلى الدور الثاني.
https://bit.ly/31CVkoT




نادي سعودي يستعد لخطف العطوي بعد رحيله عن “الأخضر” للشباب
 كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن وجهة خالد العطوي، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي للشباب، بعد إعلانه الرحيل عن تدريب “الأخضر”.
بحسب ما أوردته صحيفة “الجزيرة”، فإن العطوي يقترب من تولي تدريب فريق الاتفاق، بعد أن توصل لاتفاق مع مسؤولي النادي، لقيادة الفريق بدايةً من الموسم الجديد.
http://bit.ly/31E2Aks




عرضان إماراتيان لمهاجم الهلال
كثرت الأقاويل خلال الفترة الماضية حول بقاء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، السوري الدولي عمر خربين، من عدمه بعد فترة الإعارة التي قضاها بنادي بيراميدز المصري منذ الشتاء الماضي وحتى إيقاف مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية CAN2019.
وبحسب تقارير صحفية إماراتية فإن خربين لديه عرضين من ناديين إماراتيين، لم يتم الإفصاح عن أي منهما، يفتحان الباب أمامه من أجل العودة مرة أخرى واللعب بدوري الخليج العربي بعد التجربة الأولى التي تألق فيها مع نادي الظفرة الإماراتي وأهّلته لارتداء قميص الهلال في 2017.

ولم يعد من السهل الحديث عن حسم بقاء خربين داخل صفوف الزعيم، خاصةً وأن هناك قطاع عريض من الجماهير يرى ضرورة تغيير عدد كبير من المحترفين من أجل استعادة المنافسة على لقبي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجديد.

وكان خربين قد خرج معاراً إلى ناد بيراميدز الذي كان يملك حصة كبيرة منه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وتألق السوري محرزاً 6 أهداف وصنع هدفين في 12 مشاركة بالدوري المصري.

يذكر أن الهلال طلب خربين معاراً لمدة 6 أشهر في شتاء 2017 ودفع مبلغ 1.2 مليون يورو، قبل أن يحسم الزعيم أمره ويشتري خدمات السوري الدولي مقابل 5 ملايين يورو وقتما كانت القيمة السوقية للاعب لا تتعدى مليون يورو، وذلك بحسب إحصائيات وأرقام موقع ترانسفير ماركت المختص بأسعار وقيم اللاعبين.
https://bit.ly/2IkTL7b




عزوف جماعي عن خلافة آل سويلم في رئاسة النصر
يعاني نادي النصر في الوقت الحالي من عزوف جماعي عن التقدم لانتخابات رئاسة النادي في اليوم الأول من الفترة الثانية لتقديم أوراق الترشح بعد الإحجام الذي حدث خلال الفترة الأولى، وذلك عقب إعلان سعود آل سويلم نيته عدم الترشح لفترة رئاسية جديدة في اليوم الأخير من الفترة الأولى.

وكان نادي النصر قد أعلن عن فترة ثانية لانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد وعضوية للمجلس، وسيتم غلق الفترة المسموح فيها بالتقدم للرئاسة مساء يوم غد الثلاثاء، وتنتهي الفترة بالكامل من فحص القوائم والطعن وإعلام القوائم النهائية واعتماد الرئيس الجديد ومجلسه يوم 27 من شهر يونيو الجاري.
https://bit.ly/2Kn5DrG




مفاجآة..”حمد الله” يقترب من العودة لمعسكر المغرب
كشفت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، اقترب من العودة إلي منتخب “أسود الأطلس”، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل انطلاق غمار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر لها فى مصر يوم الجمعة المقبل وتنتهي يوم 19 من شهر يوليو المقبل.

وقالت الصحيفة أن هناك جهات عديدة يتقدمهم لاعبون سابقون ومسؤولون من أجل عودة “حمد الله” مرة أخري إلي صفوف المنتخب المغربي، بعد تركه للمعسكر خلال الأيام الماضية بسبب علاقته المتوترة مع بعض لاعبي “أسود الأطلس” وتحديدا فيصل فجر.

وأشارت الصحيفة إلي أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربي سيعقد جلسة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، وسيكون عبدالرازاق حمد الله حاضرًا من أجل احتواء الأزمة وبداية صفحة جديدة قبل انطلاق منافسات البطولة الأفريقية.
https://bit.ly/2Km1STx





غلطة سراي يرد على الاتحاد والهلال
رفض نادي غالاتا سراي التركي رغبة ناديا الهلال والاتحاد في ضم لاعب الوسط المغربي الدولي يونس بلهندة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة “fanatik” التركية أن مدرب غلطة سراي فاتح تريم أخبر ناديه بحاجته للاعب ورفضه لفكرة رحيله.
ويؤكد النادي التركي أنه يرفض فكرة بيع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بأقل من 12 مليون يورو هذا الصيف.
أحد العوامل المهمة في المفاوضات هو موقف اللاعب. عبر بلهندة عن سعادته مع عائلته في إسطنبول في كل مناسبة ويؤكد دائما ترحيبه بالاستمرار.
http://www.sportksa.net/main/archives/399944





الغموض يكتنف مصير البرازيلي التون خوزيه مع القادسية
يحوم الغموض حول مستقبل اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه مع فريقه القادسية بعد 3 مواسم قضاها مع “بنو قادس” والذي سيلعب في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وإلتحق إلتون بصفوف القادسية منتصف موسم 2017 – 2016 وخاض معه منذ ذلك الوقت 60 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين سجل خلالها 13 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى.
ونقلت مصادر أن إدارة مساعد الزامل والتي من المتوقع أن تفوز بالتزكية خلال الجمعية المعمومية المقبلة , لا ترغب في استمرار اللاعب بسبب راتبه المرتفع والذي يصل إلى 7 ملايين ريال .

ويعتبر إلتون جوزيه من أقدم اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي, ومثّل أندية النصر, ثم الفتح ثم القادسية.
http://www.sportksa.net/main/archives/399906




الكشف عن أول قرارات برانكو بعد توقيعه مع الأهلي
كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أول قرارات الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني السابق لفريق بيرسبوليس، بعد توقيعه عقدٍ لتدريب أهلي جدة.
وكانت أنباء أكدت نجاح مسؤولو الأهلي، مساء أمس، في التوقيع مع برانكو، بدعم من الأمير منصور بن مشعل، والذي كان ينوي الترشح لرئاسة النادي، ولكنه تراجع عن قراره مؤخراً.

وتواجد برانكو في النمسا، والتي ستشهد إقامة معسكر الأهلي، وذلك للوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد للمعسكر الذي سينطلق بعد أيام قليلة، تمهيداً للإعداد للموسم الجديد.

 وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن برانكو سيصل إلى جدة في 28 يونيو الجاري، لقيادة تدريبات الأهلي، قبل أن ينطلق المعسكر الخارجي في الفترة من  5 إلى 24 يوليو المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن برانكو قرر تغيير الملعب المخصص للتدريب لرصده بعض المشكلات، ما أفضى إلى تأمين ملعب آخر، خلال معاينته لتجهيزات المعسكر الخارجي لفريق الأهلي.
وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.

وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس.
http://tiny.cc/3d2e8y



الاتحاد يبعد رودريجيز وسانوجو
طلب خوزيه سييرا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تغيير عدد من محترفي الفريق الأجانب، وعلى رأسهم الثنائي الإيفواري سانوجو، والرأس الأخضري جاري رودريجيز. وأبلغت "الرياضية" مصادرُ خاصة، أن أنمار الحائلي المرشح لرئاسة نادي الاتحاد سيجتمع بعد عقد الجمعية العمومية وتنصيبه رئيساً مع وكلاء أعمال اللاعبين الذين أبدى سييرا رغبته في الاستغناء عنهم، حسب التقرير الفني المقدم لإدارة ناديه، وذلك لبحث الحلول المقترحة لإبعادهم عن الصفوف الاتحادية، إما بإعارتهم أو بيع المدة المتبقية من عقودهم.
وبينت المصادر نفسها، أن سييرا وضع دول أمريكا الجنوبية هدفاً لاستقطاب عناصر أجنبية منها لدعم الاتحاد وفي مقدمتها تشيلي.
https://arriyadiyah.com/649319


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016