-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل مبابي إلى الريال والسبب جريزمان ونيمار والبرسا يتفق مع دي ليخت والخائن دي ماريا إلى برشلوني

عاجل مبابي إلى الريال والسبب جريزمان ونيمار والبرسا يتفق مع دي ليخت والخائن دي ماريا إلى برشلوني






دي ماريا يقترب من برشلونة بسبب ميسي
أكدت عدة مصادر صحفية أن برشلونة قد اقترب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع الجناح الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

وكان دي ماريا قد اقترب بأخبار تفيد باحتمالية رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وحول ذلك، قال أنخيل دي ماريا لمصدر مقرب منه في تدريبات المنتخب الأرجنتيني إنه يود اللعب مع برشلونة من أجل مزاملة ليونيل ميسي.

وأضاف: “ميسي لاعب كبير وأحد الأعظم في تاريخ هذه اللعبة، الأمر يكون شيقًا أن تلعب مع ميسي في المنتخب لكل هذه السنوات ثم تتزاملا في نفس المادة.
http://bit.ly/2R8Ppmp



برشلونة يتفق مع أياكس على سعر دي ليخت
وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن برشلونة اتفق مع أياكس على ضم دي ليخت مقابل 75 مليون يورو، إذا قدم اللاعب موافقته على الانضمام لصفوف البارسا.

وفي نفس السياق، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن إدارة برشلونة لا تنوي دفع أي أموال أكثر مما تم دفعه من أجل التعاقد مع فرينكي دي يونج في يناير الماضي.

وكان دي ليخت قد صرح في الساعات الأخيرة، أنه سيقوم بتحديد مستقبله خلال فترة الإجازة، وأنه سيستغرق وقتًا طويلا، مشيرًا إلى أنه سيختار الأفضل بالنسبة له ولن يلتفت إلى المال.
https://www.kooora.com/?n=822312&o=n




جريزمان يقرب مبابي من الذهاب لريال مدريد…
اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من ضم جريزمان و خطفه من برشلونة بسبب الرقم الكبير الذي عرضه النادي الفرنسي على وكيل اللاعب و أبدى بالموافقة.

و في حالة انتقال جريزمان إلى باريس سان جيرمان ستوافق إدارة النادي على رحيل مبابي إلى ريال مدريد في ظل رغبة انتقال اللاعب للنادي الملكي بعدما توترت علاقته مع نيمار بسبب الامتيازات المادية الكبيرة التي يقدمها النادي للبرازيلي بفارق كبير عن مبابي.

و يريد بيريز رئيس ريال مدريد ضم لاعبين مميزين هذا الموسم ليعود الفريق كما كان و ينافس على جميع البطولات بعد الموسم المنقضي الذي قدم فيه اداء باهت.
http://bit.ly/2WyEEjv

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016