-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: رونالدو يتحدث عن إعتزاله في برشلونة😲 بيريز وتحقيق أحلام زيدان😍 دليل على رحيل صلاح في الصيف

عاجل: رونالدو يتحدث عن إعتزاله في برشلونة😲 بيريز وتحقيق أحلام زيدان😍 دليل على رحيل صلاح في الصيف










مانشستر يونايتد يغري الأندية الراغبة في ضم سانشيز للتخلص منه
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد لديه رغبة شديدة في الاستغناء عن "سانشيز" وينوي اتخاذ خطوة من أجل إغراء الأندية الراغبة في ضمه.

وأوضحت أن إدارة مانشستر مستعدة لدفع 13 مليون جنيه إسترليني، أي نصف الراتب السنوي لـ"سانشيز"، لدفع أي نادِ إلى ضمه في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وأفادت أن النادي الإنجليزي مستعد أيضًا للموافقة على رحيل "سانشيز" على سبيل الإعارة إلى أي نادِ آخر.
https://www.btolat.com/news/154661




باريس سان جيرمان يفاضل بين نجمين لخلافة كافاني
قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع مهاجم مميز، لخلافة مهاجمه الحالي إدينسون كافاني.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، يفاضل بي إس جي بين صفقتين، واحدة من الدوري الإيطالي والأخرى من الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانجيرمان يفاضل بين التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أو لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني.
https://www.btolat.com/news/154678




ليفربول يثير التكهنات بشأن مستقبل محمد صلاح
تسبب نادي ليفربول في إثارة التكهنات بشكل غير مباشر بشأن مستقبل النجم "محمد صلاح".

ونشر الموقع الرسمي لليفربول اليوم القميص الجديد الخاص باللاعبين في موسم 2019/2020 والذي سيرتدونه خلال التدريبات.

وظهر في مقطع فيديو عدد من لاعبي ليفربول وهم يرتدون هذا القميص الجديد ولكن دون وجود لـ"محمد صلاح".

وتواجد في الفيديو كل من (ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو، نابي كيتا، فيرجيل فان ديك، فابينيو، أليسون) إلى جانب ظهور عدد من لاعبات ليفربول.

وربما يكون ذلك الفيديو دليلًا قويًا في الوقت ذاته على بقاء "ماني" في ليفربول في الموسم القادم، حيث ارتبط كذلك بالانتقال إلى المرينجي.
https://www.btolat.com/news/154677





ريال مدريد يحدد بديلاً لصفقة بوجبا
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، حدد بديلاً لصفقة بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، حال فشل التعاقد معه.

في المقام الأول، يعتزم النادي الملكي التعاقد مع بوجبا لتعزيز مركز خط الوسط.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، في حال عدم نجاح المفاوضات، حدد ريال مدريد، اللاعب دوني فان دي بيك، نجم أياكس أمستردام الهولندي كهدف بديل لبوجبا.
https://www.btolat.com/news/154676



مانشستر يونايتد يبدأ محادثاته مع ليون لحسم صفقة صيفية
ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الشياطين الحمر لديهم رغبة في الحصول على خدمات اللاعب "موسى ديمبلي" من ليون نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت خطوة جدية من أجل نقل "ديمبلي" إلى ملعب الأولد ترافورد في الموسم القادم.

وأفادت أن مسئولي مانشستر يونايتد تواصلوا مع نظرائهم في ليون لبحث مدى إمكانية اتمام تلك الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن سعر بيع "ديمبلي" قد يصل إلى حوالي 43 مليون جنيه إسترليني.
https://www.btolat.com/news/154664



رونالدو يتحدت عن الإعتزال في برشلونة
قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، في مقابلة مع صحيفة ( إل باييس ) الاسبانية سنتشر تفاصيلها كاملة يوم الأحد المقبل، أنه يرفض فكرة اللعب مع برشلونة.

وأجاب عن سؤال حول إمكانية إنهاء مسيرته في برشلونة قائلاً : ” برشلونة ليس لي، لقد ذهبت هناك مرة أو مرتين وأشعر أنهم لا يحبون كريستيانو، لكن هذا طبيعي، بسبب التنافس”.
http://bit.ly/2VeSZAI



توقف برشلونة يفتح ليوفنتوس طريق دي ليخت
وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن دي ليخت لا زال على رادار برشلونة، لكن المفاوضات توقفت في الأيام الأخيرة، بسبب رغبة أياكس في رفع سعر اللاعب.

لكن الأداء المذهل للمدافع الهولندي الشاب في دوري الأبطال، جعل أياكس يطمع في زيادة سعره، وهو ما أسفر عن توقف المفاوضات، خاصةً أن ناديه ليس في عجلة لبيعه.

وأدى توقف مفاوضات برشلونة، لتجدد آمال اليوفي في ضم النجم الهولندي المتألق، لا سيما مع حاجته لتدعيم خطه الخلفي، في ظل تقدم بونوتشي وكيليني في العمر، واعتزال بارزالي بنهاية الموسم الجاري.
http://www.kooora.com/?n=812102&o=n





ريال مدريد يرفض ضم نجم أياكس
وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن وكيل الصربي دوشان تاديتش، نجم فريق أياكس، عرض خدمات اللاعب على مسؤولي ريال مدريد، ولكنهم رفضوا التفاوض بشأن الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرفض المدريدي جاء رغم أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا لن يطلب راتبًا مرتفعًا، وستبلغ قيمة انتقاله إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" 15 مليون يورو فقط.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تريد التعاقد مع نجم جديد يمكنه اللعب بجوار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الميرنجي، بالإضافة إلى أن عمر تاديتش يمثل عائقًا كبيرًا نحو إتمام الصفقة.
http://www.kooora.com/?n=812025&o=n




رونالدو: مطالبتي بالعودة لريال مدريد تسعدني
أعرب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، عن سعادته بمطالبة الجماهير له بالعودة مرة أخرى لصفوف الميرنجي، بعدما رحل للبيانكونيري الصيف الماضي.

وقال رونالدو، خلال تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "الجمهور الإسباني عاملني جيدًا، وأردت أن أبذل كل ما لدي في العمل من أجلهم، بغض النظر عن المشكلة التي واجهتني (هناك)، وهو شيء لن أنساه على أي حال".

وأضاف: "أنا أسير للأمام برأس مرفوع، وحياتي كتاب مفتوح، والجماهير في مدريد يحبونني، ومشجعو ريال مدريد يعلمون أنني قدمت الكثير للنادي. الناس يوقفونني في الشارع ويطالبوني بالعودة إلى ريال مدريد، ويقولون لي هذا بيتك، وهو شيء أحب أن أسمعه".

وتابع: "في الوقت نفسه تكون الجماهير دائمًا على استعداد لإطلاق الأحكام. على سبيل المثال يركزون على العمر، ويقولون أشياء مثل، لقد انتهى، ووصل إلى الـ33 أو الـ34 أو الـ35 من عمره، ويجب أن يعتزل، لكنني أريد أن أفاجئ الجميع".

وأوضح: "يعتقدون أنني لا أواجه أي مشاكل في حياتي، وأنني لا يمكن أن أكون حزينًا بسبب الأموال التي لدي، فهم يعتقدون أن المال يلغي كل المشاكل، وأنك إذا امتلكت المال فلن تعيش لحظات صعبة في حياتك".

واختتم: "ينتظرون أن أضيع ركلة جزاء، أو أن ألعب بشكل سيء في مباراة مهمة، إنها الحياة وأنا مستعد لها".
http://www.kooora.com/?n=812053&o=n





بيريز يفتح خزينة الريال لتحقيق أحلام زيدان
وفقًا لصيحفة "صن" البريطانية، فإن الصفقات المحتملة للنادي الملكي في الموسم الجديد ستصل قيمتها إلى نحو 460 مليون جنيه إسترليني.

أعطى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الضوء الأخضر لزيدان للقيام بعملية إصلاح شامل للفريق، بنهاية الموسم الجاري.

من المتوقع أن تكون قيمة انتقال النجوم الذين حددهم زيدان كالتالي:

بول بوجبا "130 مليون جنيه إسترليني"- إيدين هازارد "96 مليون جنيه إسترليني"- كريستيان إريكسن "73 مليون جنيه إسترليني"- لوكا يوفيتش "52 مليون جنيه إسترليني"- إيدير ميليتاو "43 مليون جنيه إسترليني"- تانجي ندومبيلي "69 مليون جنيه إسترليني".
http://www.kooora.com/?n=812114&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016