-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومرة أخرى ريال مدريد يريد شراء المغربي حكيم زياش😍 نيمار يبلغ مارسيلو بقراره😲 برناردو سيلفا

عاجل ومرة أخرى ريال مدريد يريد شراء المغربي حكيم زياش😍 نيمار يبلغ مارسيلو بقراره😲 برناردو سيلفا









راكيتيتش يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة
حسم الكرواتي ايفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الاسباني الجدل حول إمكانية رحيله عن البارسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

و قال راكيتيتش في تصريحات أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية : أشعر أني جيد جدا في برشلونة و مازال لدي 3 أعوام في عقدي مع النادي .

و أضاف مفيدا : أشعر بدفء الجمهور و هذا شيء هام جدا بالنسبة لي ، أشعر بهدوء تام و استمتع بكل يوم أعيشه في برشلونة و بالنسبة لي لا يوجد مكان أفضل من البارسا .
http://bit.ly/2vweZbf






لاعب جديد من بورتو على أبواب مدريد
بات لاعب جديد من صفوف بورتو البرتغالي على أبواب الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نادي أتلتيكو مدريد بات قريبا من التعاقد مع البرازيلي فيليبي مونتيرو، مدافع بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
http://bit.ly/2V5G3NP






باريس سان جيرمان يحضر عرضًا قويًا لضم دي خيا في الصيف
أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية بتفاصيل العرض المحتمل في الأسابيع القادمة من قبل العملاق الفرنسي وأكدت أنه بقيمة 70 مليون يورو.

وبدأ التفكير لدى إدارة باريس سان جيرمان في التعاقد مع الحارس الإسباني، في ظل عدم وضوح الرؤية حول مستقبل "جيانلويجي بوفون" واحتمال رحيله عن "حديقة الأمراء" بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

وبالإضافة لهذا العرض المالي الكبير، هناك نية من قبل "ناصر الخليفي" رئيس النادي الفرنسي بتقديم راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو لـ "دي خيا" لمحاولة إقناعه بترك الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي.
https://www.btolat.com/news/154351






نيمار يبلغ مارسيلو بقراره حول ريال مدريد
تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، مع مواطنه مارسيلو، ظهير ريال مدريد، بشأن الانتقال إلى صفوف الميرنجي في الموسم المقبل.

ووفقًا لبرنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن نيمار أبلغ مارسيلو برغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=811228







ريال مدريد يرصد ضم حكيم زياش
يرصد نادي ريال مدريد الاسباني التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش لاعب فريق اياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

و جذب زياش أنظار ريال مدريد الساعي لترميم الصفوف في الموسم المقبل بكل قوته ، بعدما قدم موسما استثنائيا مع اياكس في دوري ابطال أوروبا .

و ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية أن ريال مدريد قد يتخلص من سبعة لاعبين في نهاية الموسم الجاري ليفتح المجال لضم نجوم جدد و من ضمن الأسماء المطروحة على الطاولة اسم زياش.

و تشهد قائمة التعاقدات الممكنة لريال مدريد تواجد ايدين هازارد ، بول بوجبا و كريستيان ايريكسين نجوم تشيلسي ، مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبر على الترتيب.

و شددت صحيفة ديلي ميل البريطانية أيضا على اهتمام الريال بالنجم المغربي الشاب زياش و قد يتحرك النادي للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري .
http://bit.ly/2VEsSCN


مانشستر يونايتد يستعين بحل أسطوري لصنع ثورة التصحيح
وفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لليونايتد، يسعى لتعيين ريو فرديناند، أسطورة الشياطين الحمر، في منصب المدير الرياضي خلال الموسم المقبل.


وأشارت إلى أن اختيار فرديناند، يعود إلى معرفته الكبيرة بالنادي، وبالتالي فإنه سيساعد النرويجي أولي جونار سولسكاير، على صنع ثورة التصحيح داخل الفريق.

وأوضحت أن فرديناند زامل سولسكاير في اليونايتد خلال الفترة من 2002 وحتى 2007، وتوج مع الشياطين الحمر بلقب البريميرليج 6 مرات.
http://www.kooora.com/?n=811309&o=n






بايرن ميونخ ينافس عملاقا إنجليزيا على ضم عطال
دخل المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، حسابات عملاق الإنجليزي، تمهيدا لمحاولة ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما كشفته صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن مدافع نيس الفرنسي يتواجد ضمن مفكرة تشيلسي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها منذ بداية الموسم.

وبحسب ذات المصدر، فإن العرض الذي سيقدم من النادي الإنجليزي سيصل إلى 35 مليون إسترليني.

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي تقدم بطلب للاتحاد الدولي للعبة، من أجل رفع العقوبة المسلطة على النادي بحرمانه من إبرام صفقات لفترتي انتقالات .

فيما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع يوسف عطال لتعويض رحيل البرازيلي رافينيا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.
http://www.kooora.com/?n=811266&o=n





برناردو سيلفا يحسم موقفه تجاه برشلونة
قال سيلفا في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "لا أفكر في برشلونة. لقد وقعت عقدًا جديدًا مع مانشستر سيتي، وبعد هذا الموسم لا يزال أمامي 3 سنوات أخرى، وأنا سعيد للغاية في مانشستر".
http://www.kooora.com/?n=811359





يوفنتوس يرتب لصفقة جديدة من ريال مدريد
وجه نادي يوفنتوس أنظاره إلى نجم جديد في ريال مدريد، تحسبًا لضمه إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لبرنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن يوفنتوس يسعى لضم الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، في الصيف المقبل.
http://www.kooora.com/?n=811295




إنتر ميلان يستهدف ضم مهاجم يوفنتوس
قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، إن نادي إنتر ميلان مهتم بالتعاقد مع نجم يوفنتوس الصاعد، لدعم هجومه في المستقبل.

وبحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت، فإن إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع مويس كين، مهاجم اليوفي، موضحة أنه لا يضع في حساباته إمكانية ضم اللاعب الشاب في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن النيراتزوري قد يوقع مع اللاعب في عام 2020، خاصة وأن عقده مع يوفنتوس سينتهي في ذلك العام، مما سيتيح للإنتر إمكانية ضمه في صفقة مجانية، لاسيما وأن لم يجدد عقده مع البيانكونيري حتى الآن.
http://www.kooora.com/?n=811303




سر تحول ريال مدريد صوب ندومبيلي
وفقًا للحساب الرسمي لبرنامج "التشرينجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد قدم عرضًا لضم الفرنسي نجولو كانتي، نجم تشيلسي، مقابل 150 مليون يورو هذا الموسم.

ورفض البلوز فكرة التفريط في خدمات كانتي بالميركاتو الصيفي، مما جعل ريال مدريد يتحرك سريعًا لتأمين خدمات ندومبيلي.
http://www.kooora.com/?n=811225





سان جيرمان يستفسر عن وضع نجم ريال مدريد
وفقًا لبرنامج "التشرينجيتو" الإسباني، فإن سان جيرمان استفسر عن وضع الويلزي جاريث بيل وذلك تحسبًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.
http://www.kooora.com/?n=811270

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016