-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وأخيرا أليجري يتكلم عن رحيل رونالدو عن اليوفي😲 برشلونة يتسبب في أزمة بين زيدان وبيريز ودي ليخت

عاجل وأخيرا أليجري يتكلم عن رحيل رونالدو عن اليوفي😲 برشلونة يتسبب في أزمة بين زيدان وبيريز ودي ليخت






واندا: إيكاردي لن يرحل عن إنتر ميلان
أكدت "واندا نارا" زوجة ووكيلة أعمال الدولي الإيطالي "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، أنّ زوجها لن يرحل عن صفوف إنتر ميلان.

وقالت واندا في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "سنظل هُنا في الموسم المُقبل".
https://www.btolat.com/news/153284





إنتر ميلان يتفاوض مع يوفنتوس بشأن صفقة تبادلية
ذكرت شبكة "توتو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان مستعد للاستغناء عن خدمات اللاعب "ماورو إيكاردي" في سبيل التعاقد مع اللاعب "باولو ديبالا".

و أضافت أن مسئولي إنتر ميلان يتواصلون في الوقت الحالي مع نظرائهم في يوفنتوس لبحث إمكانية الظفر بخدمات "ديبالا" مقابل رحيل "إيكاردي" إلى تورينو.
https://www.btolat.com/news/153280




أنشيلوتي يصدم الأندية الراغبة في ضم كوليبالي
أكد مدرب فريق نابولي "كارلو أنشيلوتي" على أن اللاعب "خاليدو كوليبالي" لن يُطرح للبيع في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويتواجد "كوليبالي" على رادار أكثر من نادِ مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وقال "أنشيلوتي" في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "كوليبالي أفضل مدافع في العالم، لديه فرصة أكبر للتطور".

وأضاف: "قيمته 150 مليون يورو وهو ليس قابل للبيع، نابولي لا يحتاج إلى بيعه، الرئيس لا يريد البيع ولا يطرح تلك الفكرة".
https://www.btolat.com/news/153266




مانشستر سيتي يستعد لكسر الشرط الجزائي بعقد هدف الكبار
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن السيتي جاهز لدفع 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد فيليكس مع بنفيكا، كي يكون المهاجم الثالث بالفريق، مع الثنائي سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس.

لكن ووفقًا للتقرير، فالسيتي سيواجه صعوبة في ضم اللاعب، في ظل اهتمام أكثر من ناد من عمالقة أوروبا بخدماته، لعل أبرزها يوفنتوس وريال مدريد.
http://www.kooora.com/?n=808319&o=n




بيل يبلغ ريال مدريد بقرار مصيري
وفقًا لبرنامج "التشرينجيتو" الإسباني، فإن بيل أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه ينوي البقاء في "سانتياجو برنابيو" خلال الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير أكدت أن بيل يأتي في مقدمة اللاعبين المرشحين لمغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أنه بغض النظر عن قرار بيل، فإن موقف المدرب زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز غير معروف حتى الآن.
http://www.kooora.com/?n=808247




أليجري يحسم موقف رونالدو من مغادرة يوفنتوس
قال أليجري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيورنتينا بالدوري: "رونالدو هو مستقبل يوفنتوس، سيقوم بعمل رائع في العام المقبل، هو محبط مثلنا جميعًا لكنه هادئ بشأن ذلك".

وأضاف: "وجود كريستيانو مع يوفنتوس لا يضمن الفوز بدوري الأبطال. كرة القدم ليست علمًا دقيقًا، الآن علينا المضي قدمًا، والتفكير في الفوز بالدوري. يوفنتوس يلعب كل عام للفوز بجميع المسابقات، لم نلعب بأفضل طريقة لدينا في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وخسرنا باستحقاق".

وأكمل مدرب اليوفي: "كريستيانو لديه موسم غير عادي.
http://www.kooora.com/?n=808204&o=n




الوحدة تطارد رونالدو في يوفنتوس
أكد تقرير صحفي إيطالي، أن الوحدة تطارد كريستيانو رونالدو داخل قلعة تورينو.

ونقل موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن إيدو أجيري الصحفي المقرب جدًا من رونالدو، أن رونالدو سئم من اللعب بمفرده في صفوف يوفنتوس.

وأضاف الصحفي: "إن رونالدو هو أفضل هداف وأفضل من يقدم تمريرات حاسمة، كما أنه يسجل دائمًا في المباريات الكبرى لكن هذا ليس كافيًا للفريق".

وعلق المقرب من الدون، على التقارير التي انتشرت مؤخرًا بأن كريستيانو طلب الرحيل من يوفنتوس، قائلًا: "هذه الأنباء ليست صحيحة، ورونالدو لم يقدم أي طلب للنادي".
http://www.kooora.com/?n=808172&o=n




يوفنتوس يتراجع عن صفقة نجم برشلونة
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، قلل من اهتمام السيدة العجوز، بضم الفرنسي صامويل أومتيتي في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن باراتيسي لا يثق في الحالة البدنية لأومتيتي، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال الموسم الحالي.

كما يرى مسؤولو السيدة العجوز، أن سعر المدافع الفرنسي مرتفع للغاية، ولذلك لم يصبح صامويل أومتيتي هدفًا للفريق الإيطالي.
http://www.kooora.com/?n=808164







بند سري يُبعد أنظار برشلونة عن فان ديك
كشفت تقرير صحفي بريطاني، أن ليفربول أدرج بندًا سريًا في عقد بيعه لفيليب كوتينيو لصالح برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

ونص البند السري، على أن يقوم النادي الكتالوني بدفع 100 مليون يورو إضافية للريدز، إذا ما أراد الحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الإنجليزي في المستقبل.

وأوضحت صحيفة الديلي ميل، أن الشرط السري المذكور سيضاعف من قيمة اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك، نجم ليفربول، الذي يرغب برشلونة في ضمه لصفوفه.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الهولندي، طبقًا لما أفادت به الصحيفة البريطانية، 120 مليون يورو، ولكنها ستزيد إلى 220 مليون يورو، إذا ما انتقل إلى برشلونة، طبقا للبند المذكور.
http://www.kooora.com/?n=808209





تصرف جديد لدي ليخت يُقربه من برشلونة
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ماتياس دي ليخت أبلغ وكيله الإيطالي مينو رايولا، أنه يريد الانتقال إلى برشلونة، من أجل إيقاف المزاد الذي قد يحدث حوله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أياكس وعد بوضع سعر عادل لماتياس دي ليخت في الميركاتو المقبل، وعدم المضاربة للوصول إلى أعلى قيمة ممكنة للصفقة.
http://www.kooora.com/?n=808160






برشلونة يثير أزمة بين زيدان وإدارة ريال مدريد
وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، فإن أداء الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، أمام برشلونة في ملعب الكامب نو، لم يكن مقنعًا، مما صنع أزمة بين زيدان وإدارة الميرنجي.

ويرغب زيدان في أن يكون بوجبا أحد العناصر الأساسية في صفوف الميرنجي بالموسم المقبل، للعودة إلى المنافسة على الألقاب محليًا وأوروبيًا.

على الجانب الآخر، فإن إدارة الريال ترى أن بول بوجبا لا يستحق الـ 150 مليون يورو التي يطلبها مانشستر يونايتد، خاصة بعد الأداء الباهت أمام برشلونة.

ولا تريد إدارة النادي الملكي، كسر هيكل الأجور الخاص بالفريق الملكي، من أجل إغراء بول بوجبا، بالحصول على أعلى راتب في قلعة سانتياجو برنابيو.
http://www.kooora.com/?n=808148



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016