-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: هازارد وافق على عرض زيزو😍 بالدليل دي ليخت برشلوني😊 بوجبا وهازارد ومبابي يحلمون بزيدان

عاجل: هازارد وافق على عرض زيزو😍 بالدليل دي ليخت برشلوني😊 بوجبا وهازارد ومبابي يحلمون بزيدان






مانشستر يونايتد يراقب صخرة الكالتشيو
أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن مانشستر يونايتد يسعى إلى تعزيز صفوف دفاعه بصفقة ضخمة قد تصل قيمتها إلى 130 مليون جنيه إسترليني، يضم من خلالها نجم نابولي، كاليدو كوليبالي.

ويعتبر الدولي السنغالي كوليبالي، البالغ من العمر 27 عاما، واحدا من أفضل المدافعين في الكرة الأوروبية حاليا، وأبدت مجموعة من الأندية المعروفة رغبتها في ضم اللاعب.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت في وقت سابق من الشهر الحالي، أن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، يسعى لمنح المدافعين الموجودين في الفريق حاليا فرصة جديدة، بدلا من إنفاق مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني على مدافع جديد.

موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي، أكد أن مسؤولي مانشستر يوانيتد ما يزالوا يراقبون كوليبالي عن كثب
http://www.kooora.com/?n=799419&o=n








نجم أتلتيكو مدريد يرحب بالجلوس على دكة برشلونة
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن نجم أتلتيكو مدريد يوافق على الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل، للعب دور الرجل الثاني في خط الدفاع.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى بقوة لدعم مركز الظهير الأيسر بلاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت بأن فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو، يعد الأبرز في قائمة أهداف برشلونة لدعم هذا المركز، بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها، كما أن عقده سينتهي مع ناديه في الصيف المقبل.

ولا يجد لويس أزمة في لعب عدد قليل من المباريات خلال الموسم، إلا أنه يريد الاستمرار في اللعب على مستوى عالٍ كي يتمكن من المنافسة على الألقاب
http://www.kooora.com/?n=799370







زيدان يطمئن جوهرته على مستقبله مع ريال مدريد
عقد "زيدان" بحسب ما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اجتماع سري مع اللاعب "ماركو أسينسيو" جناح ريال مدريد، لطمأنته حول دوره المقبل مع الفريق ومدى أهمية وجوده بالتشكيل.

ووجه المدرب رسالة واضحة للاعب الإسباني وقال له: "ستصبح لاعبًا مهمًا لهذا الفريق، وأريد منك البقاء معنا".
https://www.btolat.com/news/150072








فرانك لامبارد الأقرب لخلافة ساري في تدريب تشيلسي
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية،

وأشارت الصحيفة، إلى ان لامبارد لن يكلف إدارة البلوز الكثير من الأموال، كما أن النادي معاقب بحرمانه من التعاقدات خلال ميركاتو الصيف والشتاء المقبلين.

فرانك لديه علاقة جيدة مع الجماهير وكذلك لاعبي الفريق، ومالك النادي رومان أبراموفيتش مؤيد بشدة فكرة عودة أسطورة البلوز من جديد.
https://www.btolat.com/news/150082


فاران يرد على الشائعات ويحسم مستقبله
تحدثرافائيل فاران , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تحدث عن الشائعات التي تدور حول مستقبله مع النادي الملكي , وعن رحيله في نهاية الموسم الحالي . 

فاران قال في تصريحات في تصفيات اليورو ” أشياء كثيرة تقال في الوقت الحالي , أنا شخص متحفظ وهذا يجعل البعض ينقل كلاما على لسان , مع تصريحات يقع تحريفها وتأويلها بشكل خاطئ خاصة في اسبانيا ” . 

وأضاف في حديثه ” أنا في ريال مدريد , أفضل نادي في العالم. أن تكون دائماً محل تشكيك , فهذا من متطلبات اللعب على مستوى عالي , أنا لا أهتم لما يقال في الصحافة , لا يمكنني التحكم في كل ما يقال عني ” . 
http://bit.ly/2CCGzaA





هازارد يوافق على عرض ريال مدريد
فقا لموقع " OK Diario" الإسباني،إن زين الدين زيدان  نجح فى إقناع هازارد بالموافقة على عرض النادى الملكى، بعد حديث دار بين الطرفين فى الفترة الأخيرة.

أضاف التقرير الإسبانى أن هازارد  وافق على توقيع عقدا لمدة 5 سنوات مع النادى الملكى، سوف يحصل خلالهم على راتب أسبوعى يصل إلى 270 ألف إسترليني.

وينتهى عقد هازارد مع تشيلسى فى صيف عام 2020، ورفض اللاعب جميع العروض المقدمة من إدارة ناديه لتجديد عقده، رغبة منه فى تحقيقه حلمه بالإنتقال إلى ريال مدريد للعمل تحت قيادة المدرب الفرنسى زيدان.
http://bit.ly/2URzpGz





ريال مدريد يدخل معركة التعاقد مع دي ليخت 
وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، دخل نادي ريال مدريد الإسباني، معركة التعاقد مع دي ليخت.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشكوك حول استمرارية الفرنسي رافائيل فاران، دفعت الميرنجي للتفكير في ضم دي ليخت.

ويعد دي ليخت هدفًا لنادي برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي.

بالإضافة إلى برشلونة، تتنافس أندية يوفنتوس، وبايرن ميونخ وكذلك باريس سان جيرمان على ضم دي ليخت.

وأفاد التقرير بأن دخول ريال مدريد في المفاوضات يمكن أن يرفع سعر الصفقة إلى 70 مليون يورو.
http://bit.ly/2upX7OI





بوجبا وهازارد ومبابي.. زيدان جاذب الجلاكتيكوس
“نجوم يريدون العمل مع هذا المدرب.. زيدان جاذب الجلاكتيكوس”، هكذا جاء عنوان صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقريرها عن النجوم الذين قد ينضمون لصفوف ريال مدريد، بعد عودة الفرنسي “زين الدين زيدان”.

ومع ازدياد تعقيد سوق الانتقالات، وعدم وجود أموال كافية، لتحقيق أهداف النادي، يُعد تواجد “زيدان” كمغناطيس بالنسبة للاعبين، وسيكون أداء مُفيدة للغاية لضم نجوم لصفوف النادي.

إيدين هازارد
بول بوجبا
كيليان مبابي
http://bit.ly/2TrbGvA




بوجبا “جاد” بشأن مغادرة مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد
صحيفة “ماركا” الإسبانية
http://bit.ly/2FlQGRM





مانشستر يونايتد يواصل محاولاته للتوقيع مع كروس
 صحيفة “ذا صن” البريطانية
http://bit.ly/2Wh9qbV





أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن مستقبل سيميوني
صحيفة “آس” الإسبانية
الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد تحدث  عدة مرات مع سيميوني لنقل دعمه الكامل وثقته ، ليس فقط في الوقت الحاضر ولكن من أجل المستقبل.
http://bit.ly/2Wiplqo





بالدليل.. دي ليخت برشلوني منذ الطفولة
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن دليل يوضح أن مدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت عاشق لنادي برشلونة منذ الطفولة.
ويظهر الدولي الهولندي وهو يرتدي طقم برشلونة خلال طفولته.
http://bit.ly/2OnzH5u


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016