-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة: تشلسي يريد كوتينيو بديل هازارد😲 برشلونة يرفض الزي الأبيض😤 برشلونة يوجه صدمة لأومتيتي😢

مفاجئة: تشلسي يريد كوتينيو بديل هازارد😲 برشلونة يرفض الزي الأبيض😤 برشلونة يوجه صدمة لأومتيتي😢






بارتوميو: سأصوت لجوارديولا حال ترشحه لرئاسة برشلونة
أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أنه مستعد للتصويت لصالح بيب جوارديولا، المدير الفني السابق للبارسا، والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، حال ترشح لرئاسة النادي الكتالوني.

وقال بارتوميو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية "لا أعتقد أن بيكيه وجوارديولا سيترشحان لرئاسة برشلونة بشكل منفصل، يجب أن يتقدما معًا في مشروع واحد، حيث سيكونان قنبلة".

وأضاف "جوارديولا عبقري كمدرب، وإذا ترشح لرئاسة برشلونة بالطبع سأصوت له".

وأتم "بيكيه حين جدد عقده، قال لي إنه فعل ذلك من أجل برشلونة، وأنه حال قرر ترك كرة القدم، سيكون من أجل تكريس وقته إلى أعماله التجارية".
http://www.kooora.com/?n=783839&o=n





صلاح ضحية جديدة للعنصرية في إنجلترا
بات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، ضحية جديدة للعنصرية التي انتشرت في ملاعب إنجلترا، هذا الموسم.

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية، فيديو من مدرجات مشجعي وست هام يونايتد، خلال مباراته أمام ليفربول، الإثنين الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وحاول بعض مشجعي وست هام إخراج صلاح عن تركيزه في المباراة، من خلال إطلاق بعض الهتافات العنصرية ضده، أثناء تنفيذ النجم المصري للركلات الركنية.

وتأتي واقعة صلاح، كحلقة جديدة من حوادث العنصرية التي انتشرت في ملاعب إنجلترا، حيث تعرض مشجع لتوتنهام للإيقاف مدى الحياة، بعد أن ألقى "قشرة موز"، على الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، نجم آرسنال.
http://www.kooora.com/?n=783812&o=n






رابيو يتسبب في شرخ جماهيري بحديقة الأمراء
اعترضت جماهير باريس سان جيرمان، على قرار إدارة النادي بتجميد مشاركة لاعب وسط الفريق، أدريان رابيو، في المباريات لنهاية الموسم الجاري.

وأجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية استفتاء شارك به 43 ألف و179 شخصا، إذ طالب 62% الاستفادة من خدمات رابيو في الأشهر الخمسة الأخيرة من عقده.

وأضافت الصحيفة: "في المقابل اعترضت فئة أخرى من الجماهير الباريسية بشدة على الدفع باللاعب مجددا في المباريات، وكتبت رسائل قوية تفيد بأن اللاعب علاقته انتهت بالنادي، ولا مجال للتراجع عن قرار تجميده حتى لا تظهر إدارة النادي في موقف ضعيف، ولم تنس أيضا الإشارة إلى أزمة اللاعب مع منتخب فرنسا قبل كأس العالم الأخيرة عندما رفض الانضمام للقائمة الاحتياطية للديوك".
http://www.kooora.com/?n=783831&o=n





بارتوميو: التعاقد مع نجم ريال مدريد؟ سأتحدث مع فلورنتينو بيريز
كشف "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة، أنه لا يمانع الدخول في مفاوضات مع غريمه ريال مدريد، للتعاقد مع أحد لاعبي النادي الملكي، في حال أراد "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لناديه ذلك.

النادي الكتالوني ارتبط من قبل بإمكانية التعاقد مع "إيسكو" في ظل معاناتاه مؤخرًا مع "سانتياجو سولاري".

وعندما سئل "بارتوميو" عما إذا كان سيفكر ناديه في التعاقد مع "إيسكو" أوضح رئيس البلوجرانا أنّ لا يوجد أي مانع داخل إدارة النادي لضم لاعبين من الغريم ريال مدريد، على الرغم الجدل الذي حدث بين الناديين بعدما انتقل البرتغالي "لويس فيجو" من الـ"كامب نو"، إلى "سانتياجو برنابيو" في عام 2000.

وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "التعاقد مع إيسكو؟ إذا طلب منا المدرب لاعبًا ويريد مغادرة ريال مدريد، سوف نتعاقد معه بالطبع".

وأضاف: "ولكن هذا لم يحدث مُنذ أنّ توليت رئاسة النادي، لا توجد اتفاقات عدم شراء لاعبين بين الناديين، وكل نادٍ يحاول أنّ يجعل فريقه أكثر قوة وأكثر قدرة على المنافسة".

وأنهى: "إذا طلب مني التعاقد مع إيسكو من ريال مدريد، سأتحدث مع فلورنتينو بيريز (رئيس النادي) أولًا".
https://www.btolat.com/news/144914


دفعة قوية لأتلتيكو قبل موقعة ريال مدريد
انضم المدافع الأوروجوائي، دييجو جودين، ولاعب الوسط، ساؤول نيجويز، للمران الجماعي لأتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، قبل ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد، المقرر السبت المقبل، على ملعب واندا متروبوليتانو، في الجولة الـ23 من الليجا.

وبذلك سيكون جودين متاح لمدرب الروخيبلانكوس، الأرجنتيني دييجو سيميوني.
http://www.kooora.com/?n=783809






نانت يطالب كارديف سيتي بالمقابل المادي لصفقة انتقال سالا
طالب فريق نانت الفرنسي، نظيره الويلزي كارديف سيتي، بقيمة انتقال الأرجنتيني المفقود إيميليانو سالا، بعد ان انتقل اللاعب في ميركاتو الشتاء مقابل 15 مليون استرليني.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكدت بأن نانت الفرنسي أرسل فاكساً إلى كارديف سيتي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، يطالبهم بالمقابل المادي لصفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني المفقود.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أن كارديف سيتي أبلغ نانت بعدم دفع القسط الأول من المبلغ لعدم وضوح أي شئ حتى الان، واللاعب لايزال مفقوداً، مما جعل النادي الفرنسي يهدد باللجوء للمحكمة الدولية.

وأشارت الصحيفة، إلى ان نانت لم يتسلم أي دفعة حتى الان من الـ15 مليون جنية استرليني بعدما تخلى عن هدافه.
https://www.btolat.com/news/144897







برشلونة يوجه صدمة لطموحات أومتيتي
وجه نادي برشلونة صدمة قوية لطموحاته مدافعه المصاب "صامويل أومتيتي" في العودة والمشاركة مع الفريق.

ويرغب الفرنسي في التواجد في مباراة أولمبيك ليون القادمة في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأضواء والتي تقام على يوم 19 فبراير.

لكن الجهاز الطبي في برشلونة يرى أن قدرة "أومتيتي" على المشاركة مستحيلة في تلك المباراة لعدم تعافيه من إصابته في غضروف الركبة، بحسب صحيفة "أس" الإسبانية.

الجهاز الطبي بقيادة "ريكارد برونا" في برشلونة لديه خطة من أجل عودة "أومتيتي" ولكن في مباراة العودة أمام ليون والتي تقام على ملعب "كامب نو" يوم 13 مارس.
https://www.btolat.com/news/144872




صفقة كتالونية في تشيلسي لتعويض رحيل هازارد
كثفت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، تحركاتها من أجل توفير بديل مناسب للدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريق اللندني، بعد اقتراب رحيل اللاعب إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "إنديبيندنت" الإنجليزية أن إدارة تشيلسي تدرس تقديم عرض إلى نادي برشلونة، من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي فيليبي كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضافت الصحيفة أن كوتينيو نفسه يبحث في نهاية الموسم إمكانية رحيله عن صفوف النادي الكاتالوني، في ظل عدم انسجام البرازيلي مع برشلونة.

ومن المتوقع، أن يوافق تشيلسي على بيع هازارد إلى نادي العاصمة الإسبانية، في صفقة تصل قيمتها إلى 100 مليون إسترليني، خاصة أن عقد الدولي البلجيكي ينتهي في صيف 2020، وحتى الآن لم يقم بتوقيع على تجديد العقد.
http://www.kooora.com/?n=783900&o=n





برشلونة يرفض اقتراح الزي الأبيض خوفا من الجماهير
كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، رفض مقترحا من شركة "نايكي" الأمريكية للملابس الرياضية، لتصميم زيه الاحتياطي الذي سيرتديه في موسم 2021/2020، باللون الأبيض.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن مجلس إدارة برشلونة صوت ضد هذا الاقتراح خوفا من رد الفعل السلبي لجماهير النادي، إذا ما ارتدى لاعبو فريقهم زيا يكتسي بلون قميص الغريم التقليدي للفريق، ريال مدريد.

يشار إلى أن برشلونة كان لديه زيا احتياطيا يتكون من قميص يكتسي باللون الأبيض، وسروال أزرق حتى سبعينات القرن الماضي.

ويُعتبر الهولندي الراحل يوهان كرويف، هو آخر أساطير برشلونة الذين ارتدوا هذا الزي.
http://www.kooora.com/?n=783817&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016