-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: النادي العراقي يعترف بعرض يوفنتوس لمهند علي😍 عرض فكري من الريال لراشفورد😲 أوزيل ونيمار😁

رسميا: النادي العراقي يعترف بعرض يوفنتوس لمهند علي😍 عرض فكري من الريال لراشفورد😲 أوزيل ونيمار😁







نجم آرسنال يرفض تعويض غياب نيمار في باريس سان جيرمان
كشفت تقارير صحفية، أنّ أحد نجوم فريق آرسنال الإنجليزي، قد رفض الانتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية، لتعويض غياب "نيمار دا سيلفا" نجم الفريق.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الباريسي، قد تقدم بعرض للتعاقد مع الدولي الألماني "مسعود أوزيل" صانع ألعاب فريق آرسنال.

وأوضحت الصحيفة أنّ على الرغم من أنّ "أوزيل" لا يلعب بشكل أساسي مُنذ أكتوبر الماضي تحت قيادة "أوناي إيمري"، لكنه يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري الفرنسي، ويريد البقاء مع الجانرز حتى نهاية الموسم.

https://www.btolat.com/news/144204




جاري كاهيل يرفض الرحيل ليوفنتوس ويقرر البقاء في تشيلسي
رفض جاري كاهيل مدافع تشيلسي الإنجليزي، الرحيل عن الفريق في ظل تلقيه من عديد الأندية بأوروبا، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أكدت بأن جاري، رغم عدم مشاركته أساسياً مع ساري وتهميش دوره في التشكيل الأساسي للفريق، لكنه يرفض جميع العروض.

وأشارت الشبكة، إلى ان كاهيل يمتلك عروضاً من يوفنتوس وموناكو وفولهام، بالإضافة لتقارير إيطالية أكدت رغبة ميلان في التعاقد مع اللاعب.

وكشفت الشبكة الإنجليزية، أن اللاعب يرغب في البقاء مع تشيلسي والقتال على مركزه في دفاع البلوز.

جدير بالذكر، أن عقد اللاعب جاري كاهيل سينتهي في يونيو المقبل، ولم يجدد تعاقده مع البلوز حتى الأن.

https://www.btolat.com/news/144199






كونتي يكشف سبب عدم موافقته على تدريب ريال مدريد
كشف "أنطونيو كونتي" المدير الفني لنادي تشيلسي السابق عن سبب عدم تدريبه لريال مدريد بعد رحيل "جولين لوبيتجي".

وتلقى المدرب الإيطالي عرضاً من جانب الملكي في نهاية شهر أكتوبر الماضي للحصول على مهمة تدريب الفريق بعد إقالة "لوبيتيجي" عقب خسارته القاسية في كلاسيكو الدوري الإسباني أمام برشلونة بنتيجة 5-1.

وقال "كونتي" في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "اعتقدت في ذلك الوقت أن ريال مدريد مثل البطاطس الساخنة (أي يجب الابتعاد عنها قليلاً)".

وأضاف: "كانت هناك إمكانية للتواجد في القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، لكنني لم أفضل الحصول على تلك المهمة بمنتصف الموسم".

وأتم تصريحاته: "أفضل دائماً البداية مع أي فريق قبل الموسم، ولم أحدد حتى الآن مصيري ووجهتي المقبلة".
https://www.btolat.com/news/144194




ضربة جديدة ليوفنتوس.. إيمري تشان يغادر المران مصابا
لازالت معاناة يوفنتوس مع الإصابات مستمرة، فبعد أن أبعدت الثنائي ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني عن يوفنتوس، يبدو وأن إيمري تشان هو القادم.

شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، اكدت بأن إيمري تشان، تعرض لوعكة صحية خلال مران الفريق.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن تشان غادر المران، ولايزال يجري الفحوصات الطبية لمعرفة ما يعاني منه اللاعب ومدة غيابه عن يوفنتوس.

https://www.btolat.com/news/144187



نيمار ينفجر غضبا بسبب سؤال عن برشلونة
شهدت لحظات وصول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مطار برشلونة لحظات غضب من اللاعب تجاه بعض الصحفيين.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أحد الصحفيين سأل نيمار عن إمكانية ارتدائه لقميص برشلونة مجددا في المستقبل، لينفجر اللاعب غضبا تجاه هذا الصحفي، ويطالبه بالابتعاد عنه، وقال له: "لا تلمسني".
http://www.kooora.com/?n=781721&o=n


صفقة برشلونة يغير خطته بسبب كارثة سالا
وصل الفرنسي الشاب جان كلير توديبو، إلى مدينة برشلونة الإسبانية تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن المدافع الفرنسي الشاب وصل إلى برشلونة برًا، وذلك لأنه فضل عدم السفر عبر طائرة، خاصة بعد حادثة اختفاء طائرة الأرجنتيني إيميليانو سالا المنتقل من نانت إلى كارديف سيتي في الميركاتو الشتوي.

وأفادت الصحيفة أن توديبو استقل سيارة برفقة سائق وقطعوا 396 كم، وقد استغرقت رحلتهما إلى برشلونة عدة ساعات.

http://www.kooora.com/?n=781855&o=n






ريال مدريد يقدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع راشفورد
كشفت تقارير صحفية بريطانية  أن ريال مدريد الإسباني سيقدم عرضاً ضخماً للتوقيع مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “ذا صن” إن نادي ريال مدريد يخطط للتفاوض مع مانشستر يونايتد والتقدم بعرض قدره 115 مليون يورو للتعاقد مع ماركوس راشفورد.

وأشارت الصحيفة أن النادي الملكي يريد الانتظار قبل التفاوض المباشر حول راشفورد ، حيث سينتظر ما سوف تسفر عنه المحادثات مع لاعبين مثل نيمار، هازارد وباولو ديبالا قبل اتخاذ خطوة جديدة.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد كان يتابع راشفورد منذ أشهر ، وخصوصاً خلال فترة توتر علاقته مع المدرب جوزيه مورينيو بعد أن انتقده علناً في أكثر من مناسبة.

http://bit.ly/2TodyGb




الشرطة العراقي يصدر بيانًا رسميًا بشأن عرض يوفنتوس لضم مهند علي
أصدر نادي الشرطة العراقي، بيانًا رسميًا بشأن لاعبه الموهوب، مهند علي، والعروض المقدمة له.

أعلنت إدارة النادي في بيان رسمي عن غض النظر عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعب مهند علي في الفترة الحالية ويبقى اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وحينها يتم دراسة مستقبله الإحترافي سواء البقاء إلى نهاية عقده أو إختيار عقد مناسب".

وأشار البيان إلى أن سبب عدم قبول اَي عقد من العقود التي وردت الى النادي جاء لكون أن جميع تلك العقود لم تكن بالقيمة المالية التي تليق بالنادي واللاعب الذي يطمح إلى أن يخوض تجربة إحترافية على أعلى مستوى.

وكذب النادي ما تم تناوله في وسائل الإعلام المختلفة بخصوص تقديم بعض الأندية عروض بمبالغ مالية كبيرة وصلت إلى الستة مليون دولار وشدد على أن العروض المالية لم تكن ملبية للطموح التي تليق بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب.

وأختتم البيان موضحًا أن العقود التي قدمت بصورة رسمية إلى النادي كانت من قبل أندية العين الإماراتي وبنفيكا البرتغالي وجالطة سراي التركي وجنك البلجيكي وآيك اثينا اليوناني ويوفنتوس الإيطالي.
https://www.btolat.com/news/144082







يوفنتوس يرفض الاستسلام في سباق العراقي مهند علي
توتوسبورت" الإيطالية –المقربة من يوفنتوس


http://bit.ly/2CUBZ78

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016