-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ريال مدريد يريد سرقة رابيو من برشلونة😲 برشلونة يوافق على بيع كوتينيو😠 صدمة قوية لنيمار😢

عاجل: ريال مدريد يريد سرقة رابيو من برشلونة😲 برشلونة يوافق على بيع كوتينيو😠 صدمة قوية لنيمار😢









توخيل يعلن عن صفقة شتوية منتظرة
أعلن توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن الصفقة الشتوية التي ستنضم للفريق الفرنسي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي : "ليوناردو باريديس، لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي، سينضم إلى صفوفنا وجاهز للعب، ولكن أمامنا عمل لإنجاز صفقات أخرى حتى نهاية الأسبوع الجاري".

http://www.kooora.com/?n=780101&o=n






مدرب باريس سان جيرمان يصدم الجماهير بشأن نيمار
قال توماس توخل في مؤتمر صحفي إن من السابق لأوانه التنبؤ بموعد عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق.

وأوضح توخل أن نيمار " بدأ للتو العلاج، وعلينا الانتظار حتى الأسبوع المقبل" مشيرا إلى أن العلاج بدوره يعتمد على مدى تطور الإصابة.

وكان نيمار أصيب مجددا في مشط القدم الذي كان أجرى فيه عملية جراحية في العام الماضي.

https://5kora.com/world-football-cat/news20190126181756.html




برشلونة يرحب برحيل كوتينيو إلى مانشستر يونايتد
قالت تقارير صحفية انجليزية, أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي, بات قريبا من التعاقد مع لاعب برشلونة, البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الديلي ستار" الإنجليزية أن هناك إهتمام كبير من أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي بالحصول على خدمات نجم برشلونة "كوتينيو" في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن النادي الكتالوني يفضل إنتقال "كوتينيو" إلي مانشستر يونايتد عن انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان بسبب توتر العلاقة مع إدارة النادي الباريسي بسبب أزمة إنتقال البرازيلي "نيمار" لصفوف الفريق الباريسي.

وأشارت الصحفية الإنجليزية أن برشلونة يرحب برحيل "كوتينيو" في ظل ابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق الكتالوني، بسبب اعتماد فالفيردي المدير الفني للفريق على اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي.

http://bit.ly/2sPkz7c





ريال مدريد يخطط لخطف رابيو و الأخير سعيد بالاهتمام
اقتحم ريال مدريد الإسباني، المنافسة الكبيرة على ضم اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، والذي يرغب كبار القارة بالتعاقد معه.

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع رابيو، بشرط الحفاظ على العلاقات الجيدة مع باريس سان جيرمان.

وبدأ ريال مدريد يفكر في التعاقد مع رابيو بسبب وضعه مع باريس، إضافة لمعرفة النادي مدى صعوبة التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام.

وأفاد الموقع بأن ريال مدريد يحرص على إبقاء العلاقات مع باريس سان جيرمان جيدة، حتى لو اضطر الفريق لتقديم مبلغ بسيط مقابل الحصول على رابيو الصيف المقبل، رغم انتهاء عقده مع باريس.

واختتم الموقع بأن رابيو سعيد بسبب الاهتمام المفاجئ من ريال مدريد، وأن فكرة النادي الملكي تتمحور حول أن يتم حل كل شيء بسرعة وبشكل مرضٍ للجميع، دون أن تكون هناك أي خطوات خاطئة.


http://www.kooora.com/?n=780047&o=n





يوفنتوس يتأهب لخطف مارسيلو مقابل 60 مليونًا
كشفت تقرير صحفي، عن تأهب يوفنتوس لضم مارسيلو  في نهاية الموسم الحالي، بعدما ابتعد اللاعب عن حسابات الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب الميرنجي، في المباريات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن يوفنتوس يرغبة في التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، والذي أصبح بديلًا في اختيارات سولاري خلال اللقاءات الماضية.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى استعداد اليوفي لدفع 60 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات مارسيلو.

http://www.kooora.com/?n=780195&o=n




إنتر ميلان يرفض عقد صفقة تبادلية مع آرسنال
رفض نادي إنتر ميلان فكرة عقد صفقة تبادلية مع نظيره نادي آرسنال في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وذكرت تقارير صحفية أن آرسنال يتطلع إلى الحصول على خدمات اللاعب "إيفان بيريسيتش" من إنتر ميلان هذا الشهر.

وحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن آرسنال قدم مقترح جديد لنقل "بيريسيتش" إلى ملعب الإمارات في الميركاتو الجاري.

وأفادت أن النادي الإنجليزي أبدى استعداده لعقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان تقضي بانضمام "بيريسيتش" إلى كتيبة "أوناي إيمري" مقابل انتقال "مسعود أوزيل" إلى سان سيرو.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر ميلان رفض فكرة الصفقة التبادلية، حيث يريد الحصول على عرض مالي فقط، دون تضمين أي لاعبين آخرين.

https://www.btolat.com/news/143545






مورينيو يتكلم عن المقارنة بين رونالدو وميسي
يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد و لريال مدريد، أن المقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، وليونيل ميسي قائد برشلونة، غير عادلة.

وقال مورينيو في تصريحات لبي ان سبورت نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أنه من غير العادل أن يقول المرء إن أحدهما أفضل من الآخر، أعتقد أن رونالدو وميسي مختلفان".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه عندما كان رونالدو لاعبًا في فريقي، كنت رجلاً سعيدًا للغاية، وعندما اضطررت للعب ضد ميسي، كان علي أن أفكر بجد في محاولة مساعدة فريقي على النجاح امامه".

وأكد مورينيو: "الشيء الذي يستحق الإعجاب هو عدد السنوات التي بقيا فيها على القمة، أن تفوز مرة واحدة، ذلك أمر يمكن أن يحدث، أما الاستمرارية في الفوز أصعب بكثير، كلاعب، يمكنك الظهور وكأنك اعصار ثم تختفي".

وأختتم مورينيو: " لقد كان هذان الشخصان في القمة لمدة 10 سنوات وكل شيء يدور حولهما، حتى اللحظة التي يقرران فيها الاكتفاء وإتاحة الفرصة امام الأخرين للمنافسة".

https://www.btolat.com/news/143540




بايرن ميونيخ يستعد لتقديم عرض جديد من أجل أودوي
يستعد نادي بايرن ميونيخ لتقديم عرض جديد من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق تشيلسي "كالوم هودسون أودوي" في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

بطل الدوري الألماني قدم ثلاث عروض حتى الآن من أجل نقل اللاعب الإنجليزي الشاب إلى بايرن ميونيخ هذا الشهر.

ورفضت إدارة تشيلسي جميع عروض البافاري، وتسعى جاهدة إلى منح "أودوي" عقدًا جديدًا رغم أنه لا يرغب في البقاء بسبب قلة فرص اللعب المنتظم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة بايرن ميونيخ لم تفقد آمالها بشأن إمكانية حسم صفقة "أودوي" حيث تنوى تقديم عرض رابع.

وأفادت أن القيمة المالية لذلك العرض ستبلغ حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، بزيادة قدرها 5 ملايين جنيه إسترليني عن العرض الأخير.

https://www.btolat.com/news/143536




صراع بين إنتر وميلان للتعاقد مع يانيك كاراسكو
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية،
وأكدت الصحيفة، أن كاراسكو يريد ميلان، ولكن عرض إنتر قد يكون أكبر لإقناعه للعب تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي.

https://www.btolat.com/news/143534



اتصال ميسي يقلب الطاولة في وجه سان جيرمان
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن والد فرينكي قال إن نجله تلقى اتصالاً هاتفيًا من ميسي جعله يقرر الانتقال إلى برشلونة في اللحظات الأخيرة، بعدما كان اللاعب قد حسم قراره بالرحيل إلى باريس سان جيرمان.

وأوضح والد اللاعب، في تصريحات مع إذاعة هولندية، أن ميسي وجد صعوبة في التحدث مع دي يونج، بسبب عدم إجادة أسطورة برشلونة للغة الإنجليزية، لكنه حرص على توصيل رسالته إلى نجم أياكس.


http://www.kooora.com/?n=780183&o=n





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016