-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار إبراهيم | أزمة في ريال مدريد😲 مبابي صفقة برشلونة خليفة ميسي😍

أخبار إبراهيم | أزمة في ريال مدريد😲 مبابي صفقة برشلونة خليفة ميسي😍







رسميًا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع موهبة الدوري الأمريكي
أبرم نادي بايرن ميونخ الألماني صفقة شتوية بتعاقده مع أحد مواهب الدوري الأمريكي.

وأعلن النادي البافاري عبر موقعه الإلكتروني تعاقده مع المدافع الشاب كريس ريتشاردز، قادمًا من دالاس الأمريكي.

وأوضح البايرن أن اللاعب الأمريكي، البالغ من العمر 18 عامًا، وقع على عقد لمدة 4 سنوات ونصف، ينتهي في 30 يونيو 2023.

http://www.kooora.com/?n=779548&o=n






برشلونة يهدد لاعبه بالتجميد
لجأ برشلونة الإسباني، إلى أسلوب التهديد، مع لاعبه الشاب، المرشح بقوة للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن برشلونة أبلغ دينيس سواريز بضرورة قبول عروض الانتقال إلى ريال بيتيس أو إشبيلية، أو الذهاب إلى آرسنال على سبيل الإعارة.

وأكدت الإذاعة أن سواريز غير مهتم باللعب مع إشبيلية أو ريال بيتيس، ويرغب في الانضمام إلى الدوري الإنجليزي، لكن إعارته إلى آرسنال ستجبره على تجديد عقده مع البلوجرانا، علمًا بأن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2020.

وأشارت إلى أن برشلونة أبلغ اللاعب أنه في حال لم يقبل هذه الخيارات، فإن النادي سيضطر إلى تجميده حتى نهاية الموسم.

ويصر ريال بيتيس على التعاقد مع دينيس سواريز بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو، وهو نفس ما يريد إشبيلية القيام به، لكن دينيس يفضل الانتقال إلى البريميرليج.

http://www.kooora.com/?n=779533&o=n15894






لايبزيج يُحدد سعر بيع فيرنر لليفربول
حدد نادي لايبزيج الألماني سعر بيع مهاجمه "تيمو فيرنر" لنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويتواجد الدولي الألماني ضمن قائمة اهتمامات ليفربول لتدعيم الخط الأمامي، في الصيف المقبل.

وبحسب شبكة " anfieldhq" البريطانية، فإن لايبزيج يريد الحصول على 100 مليون يورو، نظير الاستغناء عن فيرنر .

وأشارت الشبكة إلى أنّ ليفربول سيواجه منافسة شرسة من جانب عملاقي الدوري الألماني، بايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند في ظل رغبتهما في التعاقد معه.

https://www.btolat.com/news/143302





باريديس يجري الفحوصات الطبية تمهيدا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان
أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في ضم الأرجنتيني لياندرو باريديس، من زينيت سان بطرسبرج الروسي. 

باريس سان جيرمان كان يفاوض الدولي الهولندي فرانكي دي يونج لاعب أياكس، لكن النجم الشاب اختار الانتقال إلى برشلونة في النهاية.

وحسب ما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فأن باريس سان جيرمان يستعد للإعلان عن صفقة انتقال باريديس  قادماً من النادي الروسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

https://www.btolat.com/news/143305






ريال مدريد يجد مفتاح ضم هاري كين
يعمل نادي ريال مدريد الاسباني على التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين من فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي لترميم الخط الامامي للفريق في الموسم المقبل .

و يتعنت النادي الإنجليزي في المفاوضات مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال و يعقد الأمور من اجل الإبقاء على خدمات اللاعب في توتنهام .


و لكن وسائل اعلام اسبانية أفادت بأن بيريز يملك خطة للتأثير على أفكار السبيرز للموافقة على رحيل كين لمدريد في نهاية المطاف .

و يريد توتنهام الحصول على مبلغ 350 مليون يورو من خزينة ريال مدريد مقابل ترك خدمات قائد الفريق كين في الميركاتو , و هو مبلغ لا يخطط الريال لدفعه .

و يخطط بيريز لإقحام نجم الريال جاريث بيل في الصفقة بالإضافة لدفع مبلغا يصل الى 120 مليون يورو لخزينة السبيرز .

و قد يتمكن الريال من اقناع دانييل ليفي رئيس توتنهام بهذا العرض المغري الذي يكمن في استعادة خدمات لاعب الفريق السابق بيل بالإضافة لإنعاش خزينة النادي بمبلغ ليس ضئيلا على الاطلاق .

http://bit.ly/2S76znx











باريس سان جيرمان يضع عينه على جوهرة أخرى في أياكس
كشفت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أن هناك نية لدى باريس سان جيرمان في الحصول على "ماتياس دي ليخت" مدافع أياكس لتعويض إخفاقه في ضم زميله "دي يونج".

ويسعى "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لتقوية صفوف فريقه بالموسم المقبل، خاصة في الخط الدفاعي لذلك لم تجد إدارة ناديه أفضل من "دي ليخت" لمحاولة التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان قد وضع "دي ليخت" ضمن أهدافه الصيفية ولكنه فضل حسم صفقة "دي يونج" لتدعيم خط الوسط رغم رغبة الثنائي الهولندي في الانتقال معاً إلى نفس الفريق.

https://www.btolat.com/news/143301






أزمة في طريق ريال مدريد لخطف صخرة بورتو
يواجه نادي ريال مدريد أزمة في سعيه للتعاقد مع إيدير ميليتو، مدافع فريق بورتو البرتغالي، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" نقلا عن تقارير برتغالية، فإن بورتو وريال مدريد يناقشان أي من الناديين سيدفع حصة ساو باولو البرازيلي في ضم اللاعب.

ويحق لساو باولو الحصول على 10% من قيمة البيع، و3% نسبة آلية التضامن في بطاقة اللاعب، وهو ما يبلغ حوالي 6.5 مليون يورو، إذا تم تنفيذ العملية قبل نهاية يونيو حيث سيكون سعره 50 مليون يورو.

وحال ضم ريال مدريد لميليتو، بعد شهر يونيو، سوف يرتفع سعره لـ75 مليون يورو، وسيزيد المبلغ الذي سيحصل عليه ساو باولو، ولذلك يسعى الملكي لحل الأمر في أقرب وقت ممكن.

http://www.kooora.com/?n=779565&o=n






سولسكاير ينتظر أخبارا سعيدة بشأن دي خيا
أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير أنه يأمل أن تكون هناك أخبار سارة حول تجديد عقد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، خلال الأسابيع المقبلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي.

وردا على مسألة تجديد دي خيا وأنتوني مارسيال، في ظل انتهاء عقديهما مع النادي في نهاية هذا الموسم، قال: "أعتقد أن النادي يحرز تقدما، لكني أفضل أن أترك ذلك للمسؤولين عن ذلك".

وختم: "أنا لا أعرف إلى أي مدى وصلت المفاوضات، ولكن آمل أن تكون هناك أخبار جيدة في الأسابيع المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=779454&o=n1000013






برشلونة يحدد بديل الأسطورة ميسي
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن تحديد نادي برشلونة، بديل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي ليس لديه الكثير من السنوات في عالم كرة القدم.

وقالت الصحيفة  أن ليونيل ميسي هو بالفعل في سن الـ31 وسيصل إلى عامه الـ32 في يونيو القادم، ويعرف ناديه برشلونة الإسباني إنه ليس لديه الكثير من السنوات لذلك حدد بديله.

وأشارت إلى أن الشاب كيليان مبابي جوهرة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، هو المختار من مجلس إدارة النادي الكاتالوني برشلونة ليقوم بدور الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في المستقبل، ويستعدون بالفعل للتوقيع معه.

وأوضحت أن عقد كيليان مبابي سينتهي مع النادي الباريسي في عام 2022، ويخطط نادي برشلونة للتعاقد معه في عام 2021 عندما يصل ميسي لعامه الـ34، وفي الوقت نفسه يكون وصل اللاعب إلى قمة مستواه وامتلاكه خبرات كبيرة.

وذكرت أن إذا أراد نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأن، عليه دفع ما لا يقل عن 300 مليون يورو، ولكن التوقيع معه قبل انتهاء عقده بعام لن يكلف البرسا كثيراً.

http://bit.ly/2RMCg6o






رسالة نيمار تعقيباً على إصابته القوية أمام ستراسبورج
علق "نيمار دا سيلفا" مهاجم نادي باريس سان جيرمان على إصابته القوية التي تعرض لها أمام ستراسبورج في مباراة في كأس فرنسا. 

وكتب نيمار عبر حسابه على "إنستجرام": "حتى ولو كان هناك فرصة 1% فقط للشفاء، سيكون لدي إيمان واعتقاد في الشفاء بنسبة 99%".

وهناك تقارير تلمح إلى وجود شكوك حول إمكانية لحاق اللاعب بمباراة مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

https://www.btolat.com/news/143296

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016