-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: دي يونج يخون برشلونة😠 الذي قبل بعودة نيمار لكن بشرطين 😍 بيل و30 مليون مقابل إيركسن😲

عاجل: دي يونج يخون برشلونة😠 الذي قبل بعودة نيمار لكن بشرطين 😍 بيل و30 مليون مقابل إيركسن😲







رامسي يرغب في حسم انتقاله ليوفنتوس بميركاتو الشتاء

يرغب الويلزي آرون رامسي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، في حسم انتقاله إلى يوفنتوس، خلال انتقالات الشتاء الجارية في شهر يناير.

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن المفاوضات بين وكيل اللاعب وإدارة السيدة العجوز، قد تعجل بانتقال رامسي هذا  الشتاء بدلاً من الصيف.

https://www.btolat.com/news/142304



جوردي ألبا: أريد الاعتزال في برشلونة

بعد اختياره أفضل رياضي في كاتالونيا لعام 2018، كشف المدافع المخضرم جوردي ألبا عن حلمه بالاعتزال داخل ناديه برشلونة.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات جوردي ألبا حيث قال: “أريد الاعتزال مع نادي برشلونة، فهو كل حياتي لذلك أتمنى البقاء هنا حتى ختم مسيرتي”.

http://bit.ly/2Ru71Nc

ريال مدريد يدفع 30 مليون وبيل مقابل إيركسن

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ولكن في صفقة تبادلية ضخمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة فإن فلورنتينو بيريز يتفاوض مع إدارة نادي توتنهام الإنجليزي على صفقة ضخمة للغاية في الصيف، بالتعاقد مع كريستيان إريكسن مقابل التخلي عن خدمات الويلزي جاريث بيل.

وقالت أن بيريز يقترح على توتنهام صفقة تبادلية، بالتخلي عن النجم الويلزي جاريث بيل وبالإضافة إلى 30 مليون يورو، مقابل التعاقد مع كريستيان إريكسن الذي يصر على الرحيل من القلعة الإنجليزية في أقرب وقت ممكن.

http://bit.ly/2HgVvzU




برشلونة يطلب شرطين من نيمار قبل الموافقة على إعادته

طلب نادي برشلونة الإسباني من المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اتمام شرطين قبل النظر في الموافقة على إعادته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف الصحفي الإسباني إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك” الإسبانية أن نيمار  مُطالب بالتضحية بثروة كبيرة جداً في حال أراد العودة إلى مكانه السابق.

وجاءت تصريحات إدواردو إندا في مقابلة مع برنامج “التشيرنجويتو” التلفزيوني الإسباني على قناة “ميجا” ، حيث أكد بأن برشلونة طلب من نيمار اتمام شرطين قبل بدء المفاوضات.

وقال الصحفي الإسباني : “برشلونة وضع شرطين لإتمام عودة نيمار ، الأول هو الحصول على 50 بالمئة من حقوق الصورة الخاصة به ، والثاني سحب الدعوى القضائية التي رفعها للحصول على مكافأة التجديد”.

وفيما يتعلق بالطلب الثاني ، فهو كان يتضمن حصول نيمار على مكافأة تبلغ قيمتها 30 مليون يورو بعد تجديد العقد ، لكن برشلونة رفض دفعها للاعب البرازيلي بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان من خلال فسخ عقده.

http://bit.ly/2VUnJ6W




بارتوميو ينهي الجدل حول مستقبل فالفيردي

أنهى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، الجدل الدائر حول مستقبل مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي.

وقال بارتوميو في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ليس لدينا أي شك في أن فالفيردي مدرب برشلونة هذا الموسم، وفي الموسم المقبل".

وأضاف: "بالطبع سنتحدث معه واتفقنا على ذلك، إنه مدرب نثق به كثيرًا. إنه يقوم بعمل رائع وهو شخص ذكي ويعرف نظام برشلونة ويدير المباريات بطريقة نحبها".


وفي سياق آخر، تطرق بارتوميو إلى مستقبل جوردي ألبا، قائلًا: "بالتأكيد سيستمر، نحن نعمل معه بالفعل من أجل تجديد عقده لفترة طويلة، للخمس سنوات المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=776828&o=n



بوفون يتحسر بسبب رونالدو ويضع نفسه في خدمة نيمار

قال الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا ويوفنتوس سابقًا، إنه كان يود اللعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم السيدة العجوز.

وفي مقابلة مع صحيفة "Esporte Interativo" البرازيلية، قال بوفون: "لقد أحببت اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، أعتقد أنني لعبت مع البعض المنهم لكن لا يمكنك اللعب معهم جميعًا وإلا فستكون مجبرًا على تغيير فريقك في كل عام".

وأضاف: "بالطبع كنت أرغب في اللعب بجوار كريستيانو رونالدو، لكن يجب أن أقول إن أحد أسباب استمراري في اللعب هو أنني تلقيت اتصالًا من باريس حيث يلعب هناك نيمار ومبابي".

وتابع: "هم إلى جانب ليونيل ميسي وجريزمان أفضل اللاعبين، كما أن باريس يهدف إلى تحقيق تقدم وتطور كبير، ونيمار ومبابي هما سبب قراري في التوقيع مع سان جيرمان".

واختتم: "أنا هنا في باريس لمساعدة نيمار على الفوز بالكرة الذهبية، لديه كل شيء للفوز بها مرتين على الأقل، ولكن عليه أن يثق بنفسه فقط".

http://www.kooora.com/?n=776877&o=n

عملية جراحية تُغيب بنزيما عن ريال مدريد

سيخضع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لعملية جراحية في إصبع يده الذي تعرض للكسر في مباراة الفريق أمام ريال بيتيس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن اللاعب الفرنسي كان يريد اللعب يوم السبت المقبل أمام إشبيلية في الدوري، لكنه الآن سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، بسبب العملية الجراحية.


http://www.kooora.com/?n=776866&o=n

دي يونج يدير ظهره لبرشلونة

تلقى نادي برشلونة، أنباء سيئة من فرينكي دي يونج، نجم أياكس، الذي يعد أحد أبرز أهداف البلوجرانا في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن النجم الهولندي أصبح بعيدا عن الانضمام للفريق الكتالوني، على الرغم من التقارير العديدة التي أشارت لتفضيله الانضمام لبرشلونة أكثر من أي فريق آخر.

وأشارت الصحيفة إلى وجود حالة من عدم الرضا لدى دي يونج، من الاتفاق الشفهي الذي تم مع إدارة برشلونة في الأسابيع الماضية، ليحول وجهته ويصبح أقرب للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ويرجع هذا التحول المفاجئ في موقف دي يونج، إلى اقتناع اللاعب بأن تواجده في برشلونة سيعيق من تطوره، في ظل اقتراب النادي من التوقيع مع أدريان رابيو، بجانب تألق آرثر ميلو الذي بات عنصرا أساسيا مع الفريق.

ويبدو أن إدارة النادي الباريسي، استقرت بالفعل على إنهاء الاتفاق مع دي يونج ليكون بديلا لرابيو، والذي أصبح في طريقة للرحيل عن باريس بعد عدم موافقته على العرض المقدم لتجديد عقده.

كما أن سان جيرمان يسعى للتوقيع مع ماتياس دي ليخت، زميل دي يونج في أياكس، ليرتدي الثنائي قميص الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

ولدى مسئولي النادي الفرنسي، علاقة جيدة مع مينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت، خاصة مع موافقة النادي على تلبية المطالب المالية للاعب، بالإضافة لإمكانية دفع عمولة أكثر من أي فريق آخر.

http://www.kooora.com/?n=776848&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016