-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

فضيحة: راموس تناول المنشطات في نهائي الأبطال ورسميا باع نجمه ونيمار والإعتراف بندمه لترك برشلونة

فضيحة: راموس تناول المنشطات في نهائي الأبطال ورسميا باع نجمه ونيمار والإعتراف بندمه لترك برشلونة




رسميًا.. بوروسيا دورتموند يشتري ألكاسير نهائيًا من برشلونة

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، تفعيله بند الشراء الدائم في عقد اللاعب "باكو ألكاسير" بعد توصلهم إلى اتفاق مع برشلونة.

وأوضح دورتموند أنباكو ألكاسير وقع على عقد سيبقى بمقتضاه في الفريق حتى عام 2023.

إن قيمة شراء "ألكاسير" بشكل دائم بلغت 23 مليون يورو +5 ملايين يورو متغيرات.


سولاري: لا تقارنوني بزيدان "الأسطورة" ومواجهة إيبار مُعقدة

قال سولاري مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: حيث تكلم عن المقارنة بينه و بين زيدان.
و قال سولاري في هذا الأمر: "أنا لا أحب المقارنات، وأنا لست زيدان الجديد، لقد قلت هذا الأمر من اليوم الأول لي، زيدان لا يُقارن بأحد، إنه أسطورة، لقد كان لاعبًا رائعًا وكنت محظوظًا لأنني لعبت معه".

و"أريد ألا يقارنني أحد بزيدان، لقد كان أسطورة كلاعب وكمدرب، أنا مُعجب به كثيرًا كإنسان، هو عظيم، وأظن أنّ زيدان هو المدرب الأنجح في تاريخ ريال مدريد".


ارسنال يريد ديمبلي تحت أي ظرف

يبدو أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي خطف قلوب إدارة الفريق الإنجليزي آرسنال ، حيث أوضحت صحيفة الميرور البرطانية أن الإدارة ترغب وبشدة في الحصول على اللاعب ، وزادت هذه الرغبة بعد المشاكل الأخيرة التي وقع فيها اللاعب مع ناديه الكتالوني برشلونة ، مما يزيد من فرصة التعاقد معه .


تسريبات جديدة تُثبت تورط راموس بقضية منشطات بنهائي كارديف

أكدت العديد من التسريبات التابعة لكرة القدم بأن النجم الإسباني الشهير سيرخيو راموس نجم وقائد نادي ريال مدريد الإسباني قد تورط في قضية منشطات بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهك أيضاً بروتوكول مكافحة المنشطات بعد مباراة ملقة ببطولة الليجا في أبريل عام 2018.

هذا الخبر جاء من مجلة دير شبيجل الألمانية، ربما يكون صحيح أو مجرد شائعات لآن هذه الصحيفة معروفة دائما بتسريب الفضائح و أيضا كثرة الإشاعات
المهم لم أريد أن أتكلم في الموضوع كثيرا لأنه طويل جدا
إذا أردتم معرفة تفاصيل أكثر، المصادر في الوصف مثل كل يوم
لكن أنتم ما رأيكم هل يمكن فعلا أن يكون راموس متورط في هذا
أجيبوني في التعليقات، و في الأيام القادمة سنعرف الحقيقة أكيد



نيمار و الإعتراف بندمه لترك برشلونة

عونت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الرسمي بشأن الرغبة المُلحة لدى البرازيلي نيمار دا سيلفا في العودة من جديد إلى ناديه السابق برشلونة قائلة : إنه دور نيمار . بعد إعلان البرازيلي عن رغبته عدة مرات في العودة إلى الكامب نو عليه الآن أن يدخل في الصراح المصيري مع ناديه باريس سان جيرمان من أجل الرحيل .

وأضافت الصحيفة أن إدارة الفريق الكتالوني ليس لديها مانع في عودته مرة آخرى ولكن يجب عليه أولاً أن يعترف بخطأه عندما قرر الرحيل عن صفوف البلوغرانا ، وبالاضافة إلى ذلك عليه التحدث مع رئيس النادي بارتوميو للتعبير بشكل جدي عن رغبته في العودة .


 كلوب يختار الأفضل بين مورينيو وجوارديولا

اختار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المدرب الأفضل بين الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، حيث قال :”الأفضل بين مورينيو وجوارديولا ؟؟ جوارديولا، أعتقد أن جوارديولا أفضل مدرب في العالم”.


تعرف على موعد عودة ميسي لمنتخب الأرجنتين

ذكرت قناة "TNT" الأرجنتينية، أن ليونيل ميسي سيكون على رأس قائمة "التانغو"، خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل، من أجل التحضير لبطولة كوبا أمريكا.

وأضاف موقع القناة، أن الإعلان الرسمي عن عودة ميسي لقيادة منتخب الأرجنتين، مع المدرب ليونيل سكالوني، سيكون في 29 نونبر الجاري.




ريال مدريد يدافع عن راموس في قضية المنشطات
قال ريال مدريد في البيان المنشور عبر موقعه الرسمي: "فيما يتعلق بالتسريبات التي نشرتها صحيفة دير شبيجل بشأن راموس، نود التأكيد أن اللاعب لم يخرق قواعد مكافحة المنشطات".

وأضاف: "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طلب معلومات عن اللاعب بعد نهائي دوري الأبطال عام 2017، وأغلقت المسألة فورا كما هو معتاد في تلك الحالات بعد تأكد خبراء مكافحة المنشطات".

وتابع: "النادي لن يرد على الأجزاء الأخرى من التسريبات إلا بعد تقديم أدلة على صحتها".



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016