-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر مفرح حول إنتقال نيمار إلى ريال مدريد | الريال يعثر على بديل هازارد | أزمة جديدة تحاصر ديمبلي

خبر مفرح حول إنتقال نيمار إلى ريال مدريد | الريال يعثر على بديل هازارد | أزمة جديدة تحاصر ديمبلي




المدير الرياضي لبرشلونة يعترف بمشاكل ديمبلي

اعترف "بيب سيجيرا" المدير الرياضي لنادي برشلونة بمشاكل الفرنسي "عثمان ديمبلي" مهاجم الفريق الأول في التأقلم على الأجواء المحيطة.

وقال "سيجيرا" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "بالفعل، كان لدينا اجتماع مع ثلاثة مسئولين يمثلون اللاعب، ولكن الأمر طبيعي ويحدث كثيراً، وهذا جزء من عملي بالنادي".

و"ديمبلي لاعب صغير، ويحاول التأقلم على الأجواء في برشلونة، ونحاول مساعدته على ذلك ولديه الرغبة في التغيير".

و"لا توجد أي مشكلة مع ديمبلي، لكنه يعاني من مشكلة في التعامل مع الضغوط المحيطة بالفريق".

https://www.btolat.com/news/135405

منافسة إنجليزية على ديمبلي

يشهد وضع الفرنسي عثمان ديمبلي، مع ناديه برشلونة الإسباني، حالة من الجدل، بسبب سلوكه، وغيابه مؤخرًا عن إحدى الحصص التدريبية لفريقه دون إخطار ناديه.

وتتداول الصحافة العالمية أنباء بشأن إمكانية رحيل اللاعب الفرنسي الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن أولوية البارسا هي الإبقاء على اللاعب، ولكن إذا وصل عرضًا مثيرًا، فإن النادي مفتوحًا على دراسته.

في إنجلترا يقولون أن ليفربول سيعرض في يناير 100 مليون يورو من أجل ديمبيلي، وأرسنال يطارد الفرنسي أيضًا.

وكانت تقارير صحفية أوضحت ، أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا رافق السكرتير الفني للنادي، إريك أبيدال، ومدير برشلونة الرياضي، بيب سيجورا، للحديث مع وكيل ديمبلي.

ومن خلال وكيله، طلب النادي من اللاعب أن يكون لديه موقف أكثر احترافية، وأن يحضر دورات تدريبية في الوقت المحدد، بالإضافة إلى ضرورة اندماجه مع كافة زملائه في البارسا.

https://www.btolat.com/news/135354

برشلونة يجري اتصالاته لبيع نجميه

يقترب نادي برشلونة الإسباني من بيع أثنين من نجوم الفريق، وبدأ اتصالاته الأولية بالفعل وفقًا لتقاير صحفية إسبانية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الاتصالات الأولى بدأت بين البارسا وبوروسيا دورتموند الألماني، وجوانجزو إيفرجراند الصيني، من أجل بيع باكو ألكاسير وباولينيو على التوالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دورتموند سيفعل خيار شراء ألكاسير (23 مليون مليون يورو ثابتة+ 5 ملايين يورو كمتغيرات)، وللفريق الكتالوني حق رفض بيع اللاعب في المستقبل.

وأفاد التقرير أيضًا أن إيفرجراند أبلغ البلوجرانا، أنه سيفعل خيار شراء باولينيو والمقدر بقيمة 50 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/135352

أزمة جديدة تحاصر ديمبلي في ألمانيا

تحاصر الأزمات، الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني، والذي أصبح محلاً للجدل وارتبط اسمه بالمشاكل في الصحافة العالمية مؤخرًا.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أزمة جديدة يواجهها عثمان ديمبلي، تعود إلى الفترة التي كان يقيم فيها بألمانيا، حيث كان يلعب لصفوف بورسيا دورتموند الألماني، قبل الإنضمام للبارسا.

وأوضحت الصحيفة أن جيرد وايزنبرج (71 عاما) مالك المنزل الذي كان يستأجره ديمبلي عندما كان في دورتموند، رفع دعوى قضائية ضد اللاعب مطالبًا بتعويض تقترب قيمته من 20.7 إلى 30 ألف يورو.

يقول المدعي أن ديمبيلي ترك المنزل بحالة يرثى لها، قمامة في كل مكان، طعام فاسد في الثلاجة، وفواتير غير مسددة.

وأشار التقرير إلى أن المشكلة تتمثل في أن المحكمة ليس لديها أي عنوان لديمبلي في برشلونة حتى يمكنهم إرسال الدعوة القضائية إليه.

ونشرت صحيفة "بيلد" صور للمنزل الذي كان يستأجره ديمبيلي في ألمانيا، عندما تركه في حالة يرثى لها.

https://www.btolat.com/news/135377

ريال مدريد يسرع مفاوضاته لضم نيمار

يرتبط البرازيلي نيمار دا سيلفا بإمكانية العودة إلى الليجا مجددًا، لكن عبر بوابة ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لناديه السابق برشلونة. 

وبحسب برنامج "El Chiringuito" الإسباني، ريال مدريد حريص على ضم نيمار جونيور وسيساعد على تعجيل الأعمال الورقية من أجل جلب البرازيلي للفريق الأبيض في أسرع وقت ممكن.

أحد الحيل التي سيعتمد عليها النادي الملكي عندما يتعلق الأمر بالتعاقد مع نيمار، هو العقوبة المحتملة التي يمكن أن يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على فريق باريس سان جيرمان، والمهدد بالاستبعاد من المسابقات الأوروبية.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أفادت بأن النادي الباريسي لا يلتزم بقوانين اللعب المالي النظيف، وتحقيق التوازن بين الحسابات عن طريق إبقاء نيمار ومبابي في قائمتهما يكاد يكون صعبًا، في الوقت الحالي، سيضطر بي إس جي لإيجاد 150 مليون يورو كعائد سنوي لموازنة حساباتهم.

كل هذه الأحداث المتراكمة قد تقود نيمار إلى إرتداء قميص ريال مدريد عاجلاً وليس آجلاً.

https://www.btolat.com/news/135387

ماروتا يلعب دورًا حاسمًا في مصير رابيو

من المتوقع أن يلعب بيبي ماروتا، المدير الرياضي السابق ليوفنتوس، دورًا كبيرًا في مستقبل أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

تقارير الصحافة الإيطالية تشير إلى أن ماروتا سيتولى وظيفته الجديدة في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وسيعمل على جلب رابيو لإنتر ميلان.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى أن لاعب خط الوسط، الذي ينتهي عقده مع بي إس جي بنهاية الموسم، يتناسب تمامًا مع خطة لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للإنتر.


https://www.btolat.com/news/135396

ريال مدريد يعثر على بديل لصفقة إدين هازارد

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن عثور نادي  ريال مدريد، على بديل إدين هازارد  الذي يعد التعاقد معه معقدا للغاية.


ووفقاً للصحيفة فإن المدرب سانتياجو سولاري ألغى بشكل نهائي فكرة التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد خاصة وأن ناديه تشيلسي يرفض بيعه.

وقالت إن نادي ريال مدريد الإسباني، قد يقوم بإجراء مكالمة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي لإنهاء اهتمامه بالتعاقد مع إدين هازارد، على الرغم من أن حلم اللاعب البلجيكي إرتداء القميص الأبيض.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تدرس خيارات بديلة للنجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، ويحرص سانتياجو سولاري على التعاقد مع الشاب مارك روكا لاعب النادي الكتالوني إسبانيول والذي يقدم مستويات رائعة للغاية.

وأوضحت إن إدارة النادي الملكي ريال مدريد، أجرت محادثات مع نظراتهم في النادي الكتالوني إسبانيول خلال مباراة الفريقين الماضية، من أجل التعاقد مع مارك روكا في الميركاتو الشتوي القادم.

http://bit.ly/2FqOig1


ريال مدريد يتبع خطة ذكية لإقالة سولاري في نهاية الموسم

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن بند مثير في عقد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مع ريال مدريد والذي تم التوقيع عليه يوم الثلاثاء الماضي ويمتد حتى عام 2021.

وقرر ريال مدريد منح الفرصة لسولاري بعد النتائج الرائعة التي حققها في المباريات الأربعة الماضية، وتم منحه عقد دائم يمتد لثلاثة أعوام، ولم يعد مدرباً مؤقتاً بعد الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه على الرغم أن عقد سولاري يمتد حتى عام 2021، لكن منصبه كمدير فني لريال مدريد ليس مضموناً، حيث وضع النادي بنداً في العقد يسمح له بإقالته في نهاية الموسم دون أن يدفع باقي المستحقات المالية.

http://bit.ly/2qPe6Ii

بوتراجينيو: نحن أقوياء بدون كريستيانو رونالدو

تحدث إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن رحيل كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
وقال بوتراجينيو، في تصريحات نشرتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "بدون كريستيانو رونالدو، نحن ريال مدريد على أي حال. لقد فزنا بـ 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، و 4 في آخر 5 سنوات".
 
وأضاف: "رونالدو يظل لاعبًا استثنائيًا، ونحن نتمنى له الأفضل، لكننا مقتنعون بأننا أقوياء حتى بدونه، نحن متفائلون، الألقاب تتحدد في مارس، أبريل ومايو، ومن ثم سنكون في القمة، نريد المنافسة دائمًا للفوز بكل شيء".

http://www.kooora.com/?n=756716


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016