-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مودريتش يعقد اجتماعًا عاجلاً مع رئيس الريال ومورينيو لبوجبا: إذهب لبرشلونة ونجم يوفينتوس إلى مدريد

مودريتش يعقد اجتماعًا عاجلاً مع رئيس الريال ومورينيو لبوجبا: إذهب لبرشلونة ونجم يوفينتوس إلى مدريد




مورينيو ينفجر في وجه بوجبا: إن أردت الرحيل فافعل ذلك
انزلقت العلاقة بين جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ونجمه الأول بول بوجبا إلى منحني سيئ جداً من التوتر والخلافات والمشاحنات على حد تعبير صحيفة ذا صن البريطانية.

ذا صن وضحت في تقاريرها الصادرة صباح اليوم الخميس بأن مورينيو غاضب جداً من تصريحات بول بوجبا الأخيرة والتي لمح فيها حول عدم ارتياحه من طريقة وأسلوب عمل جوزيه.

وعلى خلفية ذلك خاض مورينيو نقاشاً متوتراً مع بوجبا حسب أقوال ذا صن، قبل أن ينفجر في وجه اللاعب الفرنسي قائلاً له “إن كنت تتمنى الرحيل عن مانشستر يونايتد مجدداً، فكل ما عليك فعله هو طلب الانتقال رسمياً إلى نادي آخر”.

ولم يتوقف الخلاف بين الطرفين عند هذا الحد، حيث انفعل بوجبا وأخبر مورينيو بأنه إن أراد التحدث معه بهذه الطريقة فحينها سيدور الحوار بينهما بواسطة وكيل أعماله مينو رايولا.

وبدأت الخلافات الواضحة بين بول بوجبا وجوزيه مورينيو خلال الموسم الماضي حينما استبدل جوزيه نجمه الفرنسي بعد نقاش محتدم بينهما على أرض الملعب، قبيل أن يستبعده عن التشكيلة الأساسية في لقائي الذهاب والعودة ضد إشبيلية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

https://bit.ly/2BiZuJu

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل لاعبه للكالتشيو
أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل لاعبه مارلون سانتوس، إلى الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي الكتالوني، خلال البيان الرسمي: "توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع نادي ساسولو الإيطالي لرحيل اللاعب مارلون سانتوس مقابل 6 ملايين يورو".

وأضاف البيان: "برشلونة لديه الحق في إعادة شراء اللاعب، بالإضافة إلى نسبة 50% من نسبة بيع اللاعب في المستقبل، وحال شارك اللاعب في 50 مباراة مع ساسولو في الكالتشيو سيتعين على النادي الإيطالي دفع 6 ملايين أخرى لبرشلونة".

ووجه البلاوجرانا الشكر لمارلون على ما قدمه خلال الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق والنجاح.

https://www.btolat.com/news/124999

مودريتش يعقد اجتماعًا عاجلاً مع رئيس ريال مدريد
يستعد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني للاجتماع مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا" أن مودريتس ووكلاؤه سيضغطون على رئيس ريال مدريد من أجل الموافقة على انتقال الكرواتي إلى إنتر ميلان.

وأفاد التقرير أن مودريتش سيعتمد في حديثه على اتفاقه السابق مع بيريز، والذي تعهد له بأنه سيسمح برحيله في نهاية الموسم حال وصول عرض مناسب، وإذا توج الفريق بلقب دوري الأبطال مرة أخرى وهو ما حدث حيث توج الملكي على حساب ليفربول.

ومع ذلك، بعد خسارة كريستيانو رونالدو في ظروف مشابهة حيث انتقل البرتغالي إلى بطل الكالتشيو يوفنتوس، قرر ريال مدريد عدم السماح لنجم كبير آخر بالخروج هذا الصيف.

وأوضح التقرير أنه بعد هزيمة ريال مدريد في السوبر الأوروبي بالأمس بنتيجة ( 4-2 ) على يد أتليتكو مدريد، فإنه من غير المرجح أن يوافق بيريز على رحيل مودريتش.

جدير بالذكر أن نافذة الانتقالات الصيفية ستغلق في إيطاليا غدًا الجمعة، وهو ما يعني أن الساعات القادمة ستحسم مستقبل مودريتش مع ناديه.

https://www.btolat.com/news/124986

وكيل دي بروين يصدم الجماهير بمدة غيابه المتوقعة
وجه "باتريك دي كوستر" وكيل الأعمال السابق للنجم البلجيكي كيفن دي بروين، صدمة للجماهير بمدة الغياب المتوقعة لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعرض دي بروين لإصابة في قوية في أربطة الركبة صباح أمس الأربعاء، ومن المرجح أن يتوجه لبرشلونة للخضوع لعملية جراحية.

وقال دي كوستر في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية:"لقد تحدثت إلى كيفن، أكد أنه أصيب في ركبته أثناء التدريب".

وأضاف: "هو لديه نفس إحساس إصابته السابقة، لكن في تلك المناسبة لم يحدث له تمزق بالأربطة أربطة، وهذا هو الشيء الرئيسي".

وتابع دي كوستر: "إذا كانت الإصابة مماثلة لإصابته في عام 2016، سيغيب دي بروين لمدة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر".

وأختتم: "ستوضح الفحوصات الطبية مدى خطورة الإصابة من عدمها، لقد حدثت إصابته أثناء التدريب  دون احتكاك أو تدخل مع أحد من زملائه، لقد كان حادثًا مؤسفًا، وقال إنه شعر بالشيء نفسه الذي كان عليه قبل عامين".

https://www.btolat.com/news/124985

جريزمان يكشف السبب الرئيسي وراء استمراره مع أتلتيكو مدريد
كشف الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني السبب الرئيسي وراء استمراره مع الأتلتي هذا الموسم.

ونجح فريق أتلتيكو مدريد في الفوز مساء أمس الأربعاء بكأس السوبر الأوروبي بعد تفوقه الكبير على جاره ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد لجوء الفريقان للوقت الإضافي.

وارتبط اسم أنطوان جريزمان هذا الصيف بالانتقال للعب في برشلونة الإسباني، وكانت الأمور تسير نحو التعاقد معه، ولكنه قرر في نهاية المطاف الاستمرار مع الفريق.

وتعد هذه هي أفضل فترات أنطوان جريزمان في مسيرته الكروية، بعد الفوز مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية، والآن يفوز على الريال ويحصد لقب كأس السوبر الأوروبي.

وتحدث أنطوان جريزمان لصحيفة “ماركا” الإسبانية، بعدما سئل عن السبب الرئيسي وراء استمراره مع الأتلتي قائلاً “استمريت هنا مع أتلتيكو مدريد بسبب مشروع النادي الكبير والطموح”.

وأضاف “لدي ثقة كبيرة للغاية في النادي وفي مدربي دييجو سيميوني”.

وتابع “لم أكن مخطئًا باستمراري هنا، ونحن بذلنا مجهودًا كبيرًا للظهور بهذا المستوى، وأعطينا كل ما لدينا في تلك المباراة، والبدلاء كانوا حاسمين في هذا اللقاء”.

الجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان لم يظهر في هذه المباراة بالصورة المنتظرة منه بسبب عدم استعادة لياقته البدنية بالصورة اللازمة بعد الأجازة السنوية الطويلة التي حصل عليها بعد الفوز بكأس العالم.

https://bit.ly/2PhqgF8

يوفنتوس يحسن راتب بيانيتش لقطع الطريق على برشلونة
ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس يقترب من تجديد عقد النجم البوسني ميراليم بيانيتش لقطع الطريق على الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وارتبط بيانيتش بالانتقال إلى برشلونة وباريس سان جيرمان اللذان يبحثان عن متوسط ميدان بمواصفاته، لكن اللاعب سبق له أن أكد رغبته بالاستمرار مع يوفنتوس.

وبحسب ما نقله موقع فوتبول إيطاليا، فإن يوفنتوس يريد تمديد عقد بيانيتش لسنة إضافية، علماً أن عقده الحالي ينتهي عام 2021، أي بعد ثلاثة أعوام.

وأبدى يوفنتوس استعداده لرفع راتب بيانيتش لإقناعه بالبقاء مع الفريق، حيث عرض عليه حصوله على 7 ملايين يورو سنوياً، وهو أكثر من راتبه الحالي بمقدار 2.5 مليون يورو.

وأضاف الموقع الشهير أن هذا الراتب قد يكون مقنعاً لبيانيتش ليجدد عقده، لاسيما وأن الفريق أصبح أكثر قوة من قبل بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وبات من المرشحين بقوة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

https://bit.ly/2nHOKKR

ماركوس ألونسو يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد
ادعت تقارير صحفية بريطانية أن ريال مدريد أصبح مهتماً بالتعاقد مع ماركوس يورنتي الظهير الأيسر لتشيلسي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفة الحالية.

وارتكب مارسيلو خطأ فادح في مباراة أتلتيكو مدريد التي خسرها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين في كأس السوبر الأوروبي، الأمر الذي فتح الباب لوسائل الإعلام كي تربط النادي بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن ديلي الستار الإنجليزية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً للتعاقد مع ماركوس يورنتي، وذلك لكي ينافس مارسيلو على المركز الأساسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها ألونسو بالانتقال إلى ريال مدريد، فقد حدث الأمر ذاته في الصيف الماضي أيضاً.

ويعد ألونسو من خريجي أكاديمية ريال مدريد، حيث لعب في الكاستيا لمدة موسم، وخاض مباراة واحدة مع الفريق الأول عام 2010، وبالتالي هو معتاد على الأجواء في النادي.

وقدم ألونسو أداء مميز في الموسم الماضي مع تشيلسي وبات ينف ضمن أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، حيث خاض 46 مباراة وسجل 8 أهداف.

https://bit.ly/2Bi2o0R



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016