-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ميسي سبب رحيل رونالدو ويوفنتوس حاول ضم ميسي و يجهز ضربة جديدة لريال مدريد و4 نجوم لتعويض رونالدو


ميسي سبب رحيل رونالدو ويوفنتوس حاول ضم ميسي و يجهز ضربة جديدة لريال مدريد و4 نجوم لتعويض رونالدو





هازارد يهين طريقة لعب فرنسا
برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
ميسي وراء رحيل رونالدو إلى يوفنتوس
الكشف عن كواليس محاولة يوفنتوس لضم ميسي
بيريز يُعلي مصلحة ريال مدريد على رونالدو
يوفنتوس يجهز ضربة جديدة لريال مدريد
برشلونة يحدد موقفه النهائي من ضم هازارد
4 نجوم على طاولة ريال مدريد لتعويض رونالدو
ماروتا يتحدث عن كلمة السر في صفقة رونالدو
برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة لينجليت
هدف مانشستر سيتي يقترب من تشيلسي
برشلونة يستعد لتقديم آرثر بدون حضور جماهيري
رسميًا..رياض محرز الى مانشستر سيتي
رسميًا.. دورتموند يتعاقد مع أشرف حكيمي
رسميًا.. آرسنال يضم موهبة لوريان


هازارد يهين طريقة لعب فرنسا

كشف إيدين هازارد، نجم المنتخب البلجيكي، عن غضبه الشديد، من أسلوب لعب المنتخب الفرنسي خلال مباراة الفريقين بالمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال هازارد، في تصريحات لصحيفة هيت نيوزبلاد البلجيكية "أفضل الخسارة مع بلجيكا، على الفوز مع هذا الفريق الفرنسي".

ودافع المنتخب الفرنسي بعمق هائل، وحاول مباغتة منافسه عن طريق الهجمات المرتدة السريعة، فيما فشل المنتخب البلجيكي في التغلب على دفاع الديوك.

وكان تيبو كورتوا، حارس بلجيكا، قد انتقد أسلوب لعب الديوك بقوله "المنتخب الفرنسي لعب كرة قدم مضادة... لم أر المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بعيدا جدا عن مرمى فريقه".

وتعرض هازارد للعرقلة، بجوار منطقة الجزاء مباشرة، لكن الحكم أندريس كونيا، الذي أدار اللقاء، لم يحتسب الخطأ مما أثار حفيظة وغضب لاعبي المنتخب البلجيكي قبل نهاية المباراة بقليل.

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره البلجيكي، بهدف دون رد، أمس الثلاثاء، على استاد كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج الروسية، في الدور قبل النهائي للمونديال.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي هدف التقدم للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 51 بضربة رأس قابل بها الكرة التي لعبها زميله أنطوان جريزمان من الركلة الركنية.

https://bit.ly/2ubFCBM


برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد ب7 لاعبين

استهلَّ فريق برشلونة، اليوم الأربعاء، فترة الإعداد للموسم الجديد، الذي سينطلق الشهر المقبل.

وانضم لاعب جديد واحد للعملاق الكتالوني، وهو لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، بينما رحل 3 حتى الآن بشكل مؤكد، وهم لاعبا الوسط آندريس إنييستا، وباولينيو، والمهاجم جيرار ديولوفيو.

وخضع لاعبو الفريق الأول المتاحين، الذين لم يشاركوا بمونديال روسيا، للفحوصات الطبية قبل بدء معسكر الإعداد للموسم، وهم الحارس ياسبر سيليسن؛ المدافعون نيلسون سيميدو، لوكاس دينييه، وأليكس فيدال؛ لاعبا الوسط سيرجي روبرتو، وآندري جوميز؛ والمهاجم باكو ألكاسير.

يذكر أن هذا الموسم، سيعد الثاني لمدرب البلوجرانا، إرنستو فالفيردي، الذي توج بثنائية الدوري والكأس، في موسمه الأول.

https://bit.ly/2unfJOV


جيجز: ميسي وراء رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

أعرب الويلزي ريان جيجز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد، عن اندهاشه من انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، إلى فريق يوفنتوس.

وقال جيجز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "مندهش أن كريستيانو غادر ريال مدريد وذهب إلى إيطاليا، أعتقد أنه تحد كبير بالنسبة له، لكنه سيذهب إلى نادي عملاق".

وأضاف: "أن تضع في تاريخك ريال مدريد، مانشستر يونايتد ويوفنتوس، فهذه سيرة ذاتية ممتازة".

وعن سبب رحيله عن ريال مدريد قال: "هو مهووس بأن يكون أفضل من ميسي، بعد أن نجح في إنجلترا، إسبانيا، والآن ذاهب لينجح في إيطاليا".

وتابع: "رونالدو نجح مع البرتغال، لذا ربما يكون ذلك حجته عندما يسأل نفسه هل أنا أفضل من ميسي؟".

يذكر أن جيجز لعب بجانب رونالدو، عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد، قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2009.

وانتقل رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا إلى صفوف السيدة العجوز مقابل 112 مليون يورو، بعقد يمتد إلى 4 مواسم.


https://bit.ly/2LbfhKW


الكشف عن كواليس محاولة يوفنتوس لضم ميسي


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن محاولات سابقة من يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في صيف 2016.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن يوفنتوس حاول استغلال الحالة النفسية السيئة لميسي في 2016، بعد خسارة لقب كوبا أمريكا، وقراره باعتزال اللعب الدولي، من أجل التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة، أن وسطاء يوفنتوس، بعثوا 10 رسائل لممثلي ميسي، من أجل تقديم صورة عن مشروع الفريق الإيطالي، والدور الكبير الذي سيحظى به البرغوث في تورينو.

وتابعت الصحيفة، أن ليونيل ميسي رفض عرض السيدة العجوز، لرغبته في الاعتزال ضمن صفوف برشلونة.

وأبرزت الصحيفة في تقريرها، بأن يوفنتوس أيضا كان يريد ضم لويس سواريز، لكن نجم أوروجواي، سار على خطى ليونيل ميسي، وفضل البقاء في البارسا.

https://bit.ly/2maCHF5


بيريز يُعلي مصلحة ريال مدريد على رونالدو

كشفت تقارير صحفية، أن عملية انتقال كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي، قد تأخرت كثيرًا، بسبب الرغبة الدائمة للاعب في الرحيل عن إسبانيا.

وأكدت صحيفة ماركا، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وضع مصلحة النادي الإسباني، فوق كل شيء، ولذلك قرر بيع رونالدو إلى يوفنتوس، بعدما ضاق ذرعًا باللاعب البرتغالي، ومن وكيل أعماله خورخي مينديز.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد سهل خروج رونالدو، بطريقة لم يفعلها الفريق الملكي، عندما كان اللاعب غاضيًا من قبل.

وأوضحت أن ريال مدريد، شعر بأن كريستيانو كان يعاني من نوبات غضب لا يمكن تحملها، مثل تلك التي وقعت بعد نهائي دوري الأبطال، في كييف، أو عندما كان في عمر 27 عاما، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال رونالدو حينها "أشعر بالحزن وأرغب في مغادرة ريال مدريد".

وأشارت إلى أن إدارة النادي الإسباني، ترى أنه لا أحد فوق ريال مدريد، ولذلك قررت السماح للدون البرتغالي بالمغادرة.

وأردفت أن هناك مجموعة من اللاعبين، وراء التتويج ببطولات ريال مدريد، وليس رونالدو فقط، أمثال لوكا مودريتش وسيرجيو راموس ومارسيلو.

https://bit.ly/2zvoYSU


يوفنتوس يجهز ضربة جديدة لريال مدريد


يستعد فريق يوفنتوس لتوجيه ضربة جديدة لريال مدريد في سوف الانتقالات الصيفية، بعد أن نجح في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أمس الثلاثاء.

وأشارت تقارير إيطالية إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، مدافع فرق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة "ميدياست بريميوم" الإيطالية أن التواصل بين الناديين لم ينته بعد، فور إتمام صفقة رونالدو مقابل 105 ملايين يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي.

وأوضح أن إدارة البيانكونيري تسعى للتوقيع مع الظهير الأيسر للميرنجي، في الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب رحيل مواطنه أليكس ساندرو، لاعب السيدة العجوز.

وأشار إلى أن ساندرو يمتلك عروضًا من تشيلسي ومانشستر يونايتد، وفي حالة رحيله عن البيانكونيري سوف تتجه الإدارة للتعاقد مع مارسيلو

https://bit.ly/2uq8Hce


برشلونة يحدد موقفه النهائي من ضم هازارد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن موقف برشلونة، من التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة غير مهتم بالتعاقد مع إيدين هازارد بسبب تعاقد البارسا في يناير/كانون ثان الماضي مع البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يلعب في نفس المركز.

وأضافت الصحيفة أن السبب الآخر، لعدم نية برشلونة في التعاقد مع هازارد، يرجع إلى التقارير التي قدمها كشافو البارسا، الذين أكدوا على موهبة البلجيكي، لكنه يختفي في المباريات الكبيرة.

وشددت الصحيفة، على أن تشيلسي لا يريد التفاوض مع أي فريق، بخصوص بيع هازارد في الصيف الجاري، بعدما طلب المدرب المحتمل للبلوز، ماوريسيو ساري، عدم التفريط في النجم البلجيكي

https://bit.ly/2uoI9bb


ماروتا: كانسيلو كلمة السر في صفقة رونالدو


أعرب بيبي ماروتا، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، عن سعادته عقب التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا للفريق قادمًا من صفوف فريق ريال مدريد.

وقال ماروتا في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلا سيرا": "سعيد جدًا بعد إتمام هذه الصفقة، كريستيانو رونالدو أول من رغب في الانتقال وهو من اختار الانضمام إلى البيانكونيري".

وأضاف: "بداية التفكير في ضم كريستيانو جاءت عندما بدأنا التفاوض من أجل البرتغالي جواو كانسيلو، الذي لديه نفس وكيل رونالدو، خورخي مينديز".

وتابع: "عندما أدركنا أن يمكننا استغلال هذه الفرصة، وافق المساهمون على دعم النادي فورًا".

وأكمل: "نريد أن نعبر عن أقصى درجات السعادة بعد التعاقد مع كريستيانو وقراره باللعب في يوفنتوس".

واختتم: "كريستيانو سعيد باللعب لواحد من أكبر الأندية في العالم، لقد اختار المكان الذي سيعيش فيه، في وسط تورينو".

يذكر أن رونالدو انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو وبعقد يمتد إلى 4 مواسم

https://bit.ly/2JgxxAG


برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة لينجليت

يضع نادي برشلونة، اللمسات الأخيرة، على صفقة استقدام الفرنسي كليمنت لينجليت، من إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن الفريق الكتالوني سيعلن إتمام الصفقة، غدًا الخميس، بعدما أتم جميع الإجراءات الخاصة بها.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة سيدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، والذي يبلغ 35 مليون يورو، وذلك بعدما رفض إشبيلية، تقسيط المبلغ.

وأشارت إلى أن اللاعب يتواجد حاليًا رفقة فريق إشبيلية، لكنه يعلم أنه في غضون ساعات، سيصبح لاعبًا في البلوجرانا

https://bit.ly/2mc1gl4


4 نجوم على طاولة ريال مدريد لتعويض رونالدو

يستعد فريق ريال مدريد لبدء حقبة جديدة في تاريخه بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، والذي رحل إلى صفوف فريق يوفنتوس، أمس الثلاثاء.

وساهم رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا في حصد العديد من البطولات مع الميرنجي، حيث توج 4 مرات بدوري أبطال أوروبا، وحصد اللقب في 3 سنوات متتالية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني للنادي الملكي، يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي، ولكنه يحتاج إلى صفقتين لتعويض رحيل رونالدو.

وتابعت أن إدارة ريال مدريد تعلم بأن سوق الانتقالات أصبح معقدًا للغاية والتعاقد مع اللاعبين لن يكون سهلاً على الإطلاق، لذلك سيتخذ الرئيس فلورنتينو بيريز وقتًا لإيجاد بديل رونالدو.

وأشارت إلى أن البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، هو الهدف الأول لريال مدريد، ولكن تعنت إدارة الفريق الفرنسي، يمنع إتمام الصفقة، كما أن زميله في الفريق كيليان مبابي، هو أحد أهداف الميرنجي.

وأردفت أن إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، يلمح كثيرًا من أجل الانضمام للفريق، بالإضافة إلى الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الذي يرى بيريز صعوبة في التعاقد معه بسبب رئيس النادي الإنجليزي.

https://bit.ly/2zrbx6q


هدف مانشستر سيتي يقترب من تشيلسي


أعلن أوريلو دي لورنتيس، رئيس نادي نابولي، اقتراب مدرب الفريق السابق، ماوريسيو ساري، من الرحيل لتدريب تشيلسي، في الموسم الجديد.

وقال دي لورنتيس في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الأربعاء: "انتقال ساري لتشيلسي في طريقه للانتهاء.. الأمر يعتمد عليه".

وأضاف: "جورجينهو اقترب من تشيلسي أيضًا. وضعت شروطي لدى المحامين، وإذا كان لديه بعض المتطلبات فسنأخذها بعين الاعتبار".

وتأتي تصريحات دي لورنتيس، بعد يوم واحد من إعلان أن تشيلسي، أنه وافق على ضم جورجينهو، رغم أن لاعب الوسط كان قريبًا في مرحلة ما من مانشستر سيتي.

وواصل: "أعتذر لفريق مانشستر سيتي، لكن اللاعب يريد أن يعيش في لندن، ولا أعلم إذا كان تشيلسي، سيدفعون له أكثر، أو لا".

واختتم: "جورجينهو اقترب من تشيلسي بغض النظر عن مستقبل ساري".

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" أن ساري اقترب من تولي زمام الأمور الفنية للبلوز، وسيكون معه اللاعب جورجينهو.

https://bit.ly/2KNjvfw


برشلونة يستعد لتقديم آرثر بدون حضور جماهيري

يستعد نادي برشلونة الإسباني، إلى تقديم البرازيلي آرثر هنريك ميلو، بعد إتمام انتقاله للفريق الكتالوني، قادمًا من صفوف جريميو.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن فريق برشلونة سيقدم آرثر، غدًا الخميس، في ملعب الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة، أن تقديم آرثر، سيكون أمام الصحفيين والأقارب فقط، بدون حضور جماهيري، نظرًا للأعمال الإنشائية التي تتم داخل الكامب نو.

وأعلن برشلونة، في بيان، عبر موقعه الرسمي، أنه اتفق مع جريميو، على دفع 31 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كحوافز، مقابل التخلي عن آرثر ميلو

https://bit.ly/2udXLPI


رسميًا.. دورتموند يعزز صفوفه بأشرف حكيمي


أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وانضم حكيمي لبوروسيا دورتموند لمدة عامين، على سبيل الإعارة، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الموسم المنصرم رفقة الملكي.

ونشر الحساب الرسمي للفريق الألماني، عبر موقعه الرسمي على موقع تويتر، صورة للاعب البالغ من العمر 19 عامًا، وهو يرتدي القميص الأصفر الخاص بالفريق.

يُذكر أن أشرف حكيمي، جذب أنظار العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، وكان أبرزها نابولي الإيطالي وريال بيتيس الإسباني

http://www.kooora.com/?n=719359&o=n


رسميًا.. آرسنال يضم موهبة لوريان

أعلن فريق آرسنال انضمام الفرنسي ماتيو جندوزي، من صفوف لوريان الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الموقع الرسمي للفريق صورة لتوقيع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مع الجانرز، دون الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة.

وقال المدرب أوناي إيمري في تصريحات للموقع عن اللاعب: "سعيد بانضمام ماتيو لنا، إنه لاعب شاب وموهوب، والكثير من الأندية كانت مهتمة بضمه".

وأضاف: "لديه إمكانات كبيرة واكتسب خبرة جيدة في الفريق الأول خلال الموسم الماضي مع لوريان، ويرغب في التعلم والتطور كي يكون جزءًا مهمًا من فريقنا الأول".

وكان جندوزي لعب في صفوف أكاديمية باريس سان جيرمان قبل الانتقال إلى لوريان


https://bit.ly/2L2o84O


رسميا.. مانشستر سيتي يتعاقد مع محرز في صفقة قياسية

أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا من الجناح الجزائري الدولي رياض محرز، في صفقة قياسية.

وأبرم السيتي أغلى صفقة في تاريخه بتعاقد مع محرز (27 عاما) مقابل 60 مليون جنيه إسترليني قادما من ليستر سيتي.

وبلغت قيمة الصفقة القياسية السابقة لسيتي 57 مليون إسترليني عندما تعاقد مع إيميريك لابورت من أتلتيكو مدريد مقابل هذا المبلغ في يناير الماضي.

وأوضح النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن النجم الجزائري سيحتفظ برقم قميصه (26)، وأنه وقع العقود بعد الكشف الطبي وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم الخميس المقبل.

ورحب بيب جوارديولا، مدرب السيتي، باللاعب الجزائري، قائلا عبر حسابه على "تويتر": "مرحبا بك محرز في مان سيتي".

وقال تيكسي بيرجستاين، المدير الرياضي للسيتي، إن محرز يعد من المواهب الكبيرة في البريمييرليج، لقدرته على المراوغة وخلق المساحات.

وصرح محرز عقب التوقيع على العقد الجديد: "أنا سعيد للغاية للانضمام إلى مانشستر سيتي، هو فريق يلعب كرة قدم رائعة بقيادة المدرب بيب جوارديولا، الذي يعتمد على اللعب الهجومي، وهو ما يناسبني".

وأضاف: "قدم السيتي موسما رائعا كما أعاد تعريف طريقة اللعب الإنجليزية، وأنا أريد أن أكون جزءا من هذه المنظومة، أعتقد أن الفريق سيتطور أكثر في السنوات المقبلة تحت قيادة بيب".

وكان السيتي قد سعى منذ الشتاء الماضي للتعاقد مع محرز، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب المطالب المالية لليستر سيتي.

وقدم محرز خطابا مكتوبا لليستر سيتي يفيد برغبته في الرحيل، لكنه رغم ذلك ظل مع فريقه السابق وسجل 12 هدفا في 39 مباراة.

وعرض السيتي في البداية على ليستر 50 مليون إسترليني لشراء محرز قبل أن يعود ويزيد من قيمة الصفقة.

وانضم محرز إلى ليستر في 2014 قادما من لو هافر، مقابل 400 ألف جنيه إسترليني.

ونال محرز لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2016/2015 الذي شهد تتويج ليستر باللقب للمرة الأولى.


https://bit.ly/2upKDq1

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016