-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار يهين ويسب صديقه وتركه مصدوم ورونالدو الأسرع في المنديال وضربة ثلاثية للمنتخب الأرجنتيني

عاجل: نيمار يهين ويسب صديقه وتركه مصدوم ورونالدو الأسرع في المنديال وضربة ثلاثية للمنتخب الأرجنتيني




مارادونا يفتح النار على سامباولي ويبرئ ساحة ميسي
ألقى دييجو مارادونا، أسطورة الأرجنتين، اللوم على المدرب خورخي سامباولي، ورئيس اتحاد الكرة، كلاوديو تابيا، في الخسارة بثلاثية دون رد، أمام كرواتيا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

وقال مارادونا، في مقابلة على قناة تيليسور "أشعر بغضب كبير في داخلي، لا يمكن أن ينتقل لأحد، لأن الشخص الذي سبق وارتدى قميص الأرجنتين، لا يمكنه أن يراه يخسر من منتخب مثل كرواتيا".

وتابع "المؤسف أننا خسرنا أمام كرواتيا، وليس من ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا، أو حتى هولندا".

ونوه "المذنب الحقيقي، هو رئيس الاتحاد الأرجنتيني، الذي يقوده أشخاص، لا تعلم شيئًا عن كرة القدم، مما ساهم في وصول التانجو، إلى هذا المستوى، بسبب سوء التخطيط".

وأضاف "المدير الفني يعتقد بأنه سيحل أزمات المنتخب بأجهزة الحاسب الآلي والطائرات بدون طيار، في الحقيقة، الأرجنتين ليس لديها طريقة لعب".

وعن مستوى ليونيل ميسي، أمام كرواتيا، علق "ميسي ظهر بشكل جيد، لكن بقية اللاعبين لا يمررون له الكرة، البرغوث قدم المطلوب منه".

كما تحدث نجم نابولي السابق، عن خطأ الحارس كاباييرو، موضحًا "لقد تسبب في أزمة، ولكن المشكلة تعود لاختيارات سامباولي، الذي استدعى كاباييرو، الذي لم يلعب سوى بضع دقائق في الموسم المنصرم".

http://www.kooora.com/?n=714081&o=n

نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال
سلطت  تقارير صحفية الضوء على أسرع اللاعبين خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد اقتراب دور المجموعات من نهايته.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، هو أسرع لاعبي المونديال حتى الآن، بينما احتل المغربي أشرف حكيمي، المركز الثامن في القائمة.

وجاءت القائمة كالآتي:

1 - كريستيانو رونالدو بسرعة 33.98 كيلو متر/ساعة.

6 - البلجيكي روميلو لوكاكو بسرعة 32.83 كليو متر/ ساعة

8 - المغربي أشرف حكيمي بسرعة 32.83 كليو متر/ ساعة

10 - الإسباني جيرارد بيكيه بسرعة 32.62 كليو متر/ ساعة.

http://www.kooora.com/?n=714043&o=n

بيتي: ميسي يجب أن يشعر بالخجل
أكد الفرنسي إيمانويل بيتي، لاعب برشلونة الأسبق والمنتخب الفرنسي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، يجب أن يشعر بالخجل، وذلك بعد خسارة منتخب بلاده بثلاثية نظيفة أمام نظيره الكرواتي، ضمن منافسات كأس العالم 2018.

وقال بيتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "ميسي يجب أن يشعر بالخجل بدلاً من السير ورأسه إلى الأسفل بدون رد فعل، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد فهو لا يعرف كيف يتصرف".

وأضاف: "أعتقد أن عليه أن يتدارك الأمور أكثر قليلاً، ذلك يحدث مع البارسا وشاهدنا ذلك في دوري الأبطال ونرى ذلك الآن مع المنتخب".

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره النيجيري يوم الثلاثاء المقبل، في آخر فرص منتخب التانجو، للتأهل لدور الـ16 لمونديال 2018 بروسيا.

http://www.kooora.com/?n=714035&o=n

كوبر يتلقى عرضًا جديدًا للرحيل عن الفراعنة
كشف مصدر داخل المنتخب المصري، بأن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، بأنه سيكون من الصعب استمراره مع الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحاته ل، أن هناك أحد الأندية السعودية التي تفاوض هيكتور كوبر، من أجل التعاقد معها، خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، بأن الخواجة الأرجنتيني لم يحسم موقفه النهائي، فيما يخص النادي الذي يتعاقد معه.

وتابع "كوبر سيبالغ في طلباته المادية، من أجل الاستمرار مع المنتخب المصري، لفترة جديدة".

يذكر أن كوبر، قاد منتخب مصر، للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، إضافة إلى أنه وصل لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2017.

http://www.kooora.com/?n=714078&o=n

تياجو سيلفا: نيمار أهانني ومصدوم من تصرفاته!
يبدو أن تجاوزات نجم البرازيل التي أطلقها بالأمس، لم تقف عن حد الفريق المنافس، بل تخطت حدود ذلك.

أكد تياجو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي، أن زميله نيمار دا سيلفا قام بإهانته، موجهًا له إهانة لفظية، خلال المباراة التي جمعت فريقهما بنظيره الكوستاريكي أمس الجمعة.

وحقق السليساو فوزًا قاتلاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق فيليب كوتينيو ونيمار، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بمونديال روسيا.

وقال سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "أحاول دائمًا التعامل مع نيمار كأخ صغير، لكن حين أعطيت الكرة للاعبي كوستاريكا، تفاجأت بتلفظه ضدي وإهانتي".

وأضاف: "نظريًا أنا لست مخطئًا وقمت بالتصرف الصحيح، لأنهم توقفوا كثيرًا"، وكان سيلفا قرر إعادة الكرة للمنتخب الكوستاريكي بعد توقف اللعب في الدقيقة 83 في إطار الروح الرياضية.

سيلفا اختتم تصريحاته مؤكدًا أنه حزين من تصرف زميله في باريس سان جيرمان ومواطنه، حيث قال: "حزين للغاية بشأن هذه الإهانة".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد كشفت أيضًا عن إهانة نيمار لمدافع كوستاريكا دوراتي في لقاء الأمس، كما احتج باستمرار على حكم المباراة

https://www.btolat.com/news/118545

الحكم يتجاهل تقنية الفيديو في هدف بلجيكا الأول
سجل البلجيكي ايدين هازارد، الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى تونس، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

وجاء الهدف في الدقيقة 6 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء بعد التحام مدافع نسور قرطاج مع هازارد من خارج المنطقة.

واعترض لاعبو المنتخب التونسي، على احتسابها، إلا أن الحكم رفض اللجوء لتقنية الفيديو.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتجاهل فيها حكم المباراة اللجوء لتقنية الفيديو، بعد حالة لمس اليد على البرتغالي بيبي، في مباراته أمام المنتخب المغربي.

http://www.kooora.com/?n=714091&o=n

ضربة ثلاثية للمنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة نيجيريا
تواصلت معاناة المنتخب الأرجنتيني في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا، حيث غاب ثلاثة من عناصره عن مران الفريق اليوم السبت، بسبب الإصابات.

وشهد مران اليوم غياب المدافعين جابرييل ميركادو ونيكولاس أوتاميندي بسبب الإصابة في الكاحل، وكذلك لاعب خط الوسط لوكاس بيليا بسبب إصابة في الركبة، وقد خضع اللاعبون الثلاثة لتدريبات لياقية خاصة.

ولم يحصد المنتخب الأرجنتيني، وصيف بطل مونديال 2014، سوى نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه الماضيتين في المجموعة الرابعة، وبات يواجه شبح الخروج من الدور الأول علما بأنه كان من أبرز المرشحين للقب قبل انطلاق البطولة.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة أمام نظيره النيجيري يوم الثلاثاء المقبل، لكن مصيره يتوقف أيضا على المباراة الأخرى التي تجمع في التوقيت نفسه بين المنتخبين الكرواتي والأيسلندي.

وظل الإحباط واضحا على وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مران اليوم ، كما كان عليه الحال في المباراة التي خسرها الفريق أمام نظيره الكرواتي 0ـ 3 أمس الأول الخميس.

http://www.kooora.com/?n=714067&o=n

مدرب أرجنتيني: ميسي السبب في كل مشاكل المنتخب
وجه اللاعب الأرجنتيني السابق ريكاردو كاروزو لومباردي والمدرب الحالي سهام النقد لمواطنه ليونيل ميسي متهماً إياه بتعمد تقديم مستوى سيء مع منتخب الأرجنتين من أجل الإطاحة بمدربه خورخي سامباولي.

لومباردي يرى بأن أداء ميسي السيء ليس سببه المدرب سامباولي، بل ليونيل نفسه، ويستدل على ذلك بأن منتخب الأرجنتين بدل 7 مدربين في السنوات الأخيرة وجميعهم أخفقوا مع المنتخب لنفس السبب، وهو من وجهة نظره : ميسي في الملعب!

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريح صحفي يظهر غضبه الشديد من ليونيل “ميسي تسبب بإقالة سبعة مدربين، لدي شعور بأنه يتعمد تقديم أداءاً سيئاً حتى يتخلص من خورخي سامباولي”.

وأضاف “يجب عليهم طرده، ميسي لا يهتم بأي شيء، يلعب بطريقة معاكسة تماماً لما يريده المدرب. كما أنه يريد دائماً أن يكون محاطاً باللاعبين الذين يحبهم، وليس أفضل اللاعبين”.

ويتعرض ميسي لانتقادات حادة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام بل وبعض مشاهير كرة القدم في بلاده الأرجنتين بعد خسارتهم أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 0-3 ضمن منافسات كأس العالم 2018 مع تعادلهم في المباراة الأولى بهدف لمثله في اللقاء الذي أهدر خلاله ليونيل ميسي ركلة جزاء.

https://bit.ly/2KbWSjR

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016