-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: نيمار يعترف أنه يفتقد ظله ميسي وسواريز | رونالدو يتحرك لتفادي السـجن | محمد صلاح الذهبي

رسميا: نيمار يعترف أنه يفتقد ظله ميسي وسواريز | رونالدو يتحرك لتفادي السـجن | محمد صلاح الذهبي



صلاح يتسلم حذاء إنجلترا الذهبي
تسلم محمد صلاح، نجم ليفربول، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل صلاح هدفا لفريقه ليساهم في الفوز على برايتون 4-0، بالجولة الأخيرة من البريمييرليج، رافعا رصيده إلى 32 هدفا.

ونزل المهاجم المصري إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة، حاملًا ابنته مكة، وسط عاصفة من التصفيق بملعب أنفيلد، ورددت جماهير الريدز النشيد الخاص بمحمد صلاح.

وشهد كيني دالجليش، أسطورة ليفربول ومدربه السابق تكريم محمد صلاح في أرض الملعب، حاملا جائزتي الأفضل بالدوري الإنجليزي من رابطة النقاد الرياضيين ورابطة اللاعبين المحترفين.

http://www.kooora.com/?n=701908

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في البريمييرليج
حصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المقدمة من رابطة البريمييرليج.

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، 32 هدفا في 36 مباراة شارك فيها بالمسابقة، خلال موسمه الأول في قلعة أنفيلد، قادمًا من روما الإيطالي.

وتفوق صلاح على زملائه المرشحين الآخرين ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، وهاري كين (توتنهام)، وكيفن دي بروين، ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) في تصويت على الإنترنت.

وعن حصوله على الجائزة، قال الجناح المصري: "أنا سعيد للغاية. الفوز بهذه الجائزة شرف كبير".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع ليفربول الرسمي: "كان في ذهني دائمًا العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كي أثبت نفسي".

وأشاد صلاح بمدرب الريدز الألماني يورجن كلوب، مشيرًا إلى أنه لعب دورًا رئيسيًا في ظهوره كأحد أبرز هدافي أوروبا هذا الموسم.

وواصل: "قبل كل شيء، نحن أصدقاء، وأنا أحبه كثيرًا، لقد ساعدني كثيرا فيما أفعله الآن، سواء في الملعب أو خارجه".

وأكمل: "يجب أن أشكره على كل ما فعله هذا العام، أنا حقا أحترمه كثيرًا، وأنا متأكد من أننا سنفعل شيئًا خاصًا للنادي هذا العام".

واختتم تصريحاته قائلا: "لكن لا يزال هناك مباراة، علينا التفكير في ذلك".

وأصبح بذلك صلاح هو ثالث لاعب من ليفربول يحصل على هذه الجائزة بعد المهاجمين مايكل أوين، ولويس سواريز.

http://www.kooora.com/?n=701798

مانشستر سيتي يحقق رقما خياليا
حقق مانشستر سيتي رقما فريدا في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد فوزه اليوم على ساوثهامبتون في ختام منافسات البريميرليج.

بهذا الصدد، تقول شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن مانشستر سيتي أول فريق يصل لـ100 نقطة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وجمع مانشستر سيتي 100 نقطة من 32 فوز و4 تعادلات وهزيمتين وسجل 106 هدفا واستقبل 27 هدفا في 38 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=701907

كريستيانو رونالدو يتحرك لتفادي السجن
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يريد التوصل إلى اتفاق، مع وزارة الخزانة الإسبانية، قبل مونديال 2018.

وقالت صحيفة "إل كونفيدينسيال" الإسبانية، إن اللاعب ومصلحة الضرائب والادعاء، على وشك التوصل إلى اتفاق، لتجنب سجن النجم البرتغالي.

وبحسب الصحيفة، فإن "صاروخ ماديرا" سيدفع حوالي 30 مليون يورو، مقسمة بين القنوات الجنائية والإدارية، وفي مقابل ذلك، فإن عقوبة كريستيانو ستكون أقل من عامين، ما يعني عدم دخوله السجن.

وقد توصل بالفعل لاعبون آخرون، مثل فالكاو، ودي ماريا، وماسكيرانو، وكوينتراو، ومارسيلو، ومودريتش، لاتفاقيات مماثلة.

ويستهدف "الدون" إبرام هذا الاتفاق، خلال الفترة المقبلة، ما بين نهائي دوري أبطال أوروبا، وبداية كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=701866&o=n

نيمار: أفتقد ميسي وسواريز
اعترف البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بافتقاده للثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، ثنائي برشلونة الإسباني.

ويرتبط نيمار بعلاقة صداقة قوية مع اللاعبين، حيث سبق ولعب رفقتهما في صفوف البرسا ناديه السابق، قبل أن يتخذ قرار الرحيل في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وقال نيمار خلال مقابلة صحفية أجراها، ونشرها موقع "جول" العالمي: "صداقتي بميسي وسواريز تعد شيئًا جميلاً للغاية، ما أفتقده من برشلونة هو هذا الثنائي، بسبب حالة المرح التي كنا نعيشها معًا بصفة يومية".

وأضاف نيمار: "كانت هناك لعبة نقوم بها، احتفظ بالكرة وأرواغ اللاعبين ثم أمررها، ميسي فعلها، ثم حاول سواريز أيضًا ثم مرر الكرة للخلف وبدأنا في الضحك عليه، كنا مقربين جدًا من بعضنا لدرجة أننا كنا نضحك على بعضنا البعض، وأتى لغرفة الملابس وقال حسنًا رأيت مراوغتك وحاولت فعل الشيء نفسه".

نجم باريس تابع: "سواريز شخص ذكي ووحشي على أرض الملعب، كان مثل قطعة الكرز على الكعكة في الثلاثي "MSN"، كنا لا ننفصل على بعضنا ولدينا علاقة كبيرة".

واختتم نيمار: "كنت أنا وميسي وسواريز نعلم بالفعل ما يجب علينا القيام به، وهذا ما أفتقده حقًا من برشلونة".

https://www.btolat.com/news/114000

الخليفي ينهي الجدل حول مصير نيمار
أنهى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل الدائر بشأن نجم فريقه نيمار دا سيلفا، في ظل الشائعات التي تتردد حول رحيل اللاعب.

وتحدث الخليفي في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورت" الفرنسية، عن أنباء رحيل نيمار وانتقاله لريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وحول ذلك قال الخليفي: "نيمار باقٍ في باريس سان جيرمان بنسبة 2000%، الصحافة الإسبانية تتحدث ومازالت تتحدث عن نيمار منذ أكتوبر الماضي".

وأضاف: "هذه أكاذيب ولن أرد على شائعات، نيمار يملك عقدًا وسيبقى، ولن يمكنه الرد على كل ما يقال في وسائل الإعلام".

واختتم الخليفي: "أنا واثق من أن نيمار سيبقى ويرغب في البقاء معنا في سان جيرمان".

تصريحات الخليفي أتت في الوقت الذي أكدت فيه الصحافة الإسبانية على أن نجم السليساو يخطط من أجل الخروج والرحيل عن صفوف الفريق الباريسي، والعودة لليجا عبر بوابة ريال مدريد الإسباني.

https://www.btolat.com/news/114084

توخيل على بعد ساعات من باريس سان جيرمان
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، عن اسم المدرب الجديد لنادي باريس سان جيرمان، والذي سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت شبكة "تيليفوت" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان سوف يعلن عن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق خلفًا للإسباني أوناي إيمري، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، أكد يوم السبت أن المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه يوم الأحد، أو الإثنين على أبعد تقدير.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، ربطت الألماني توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، بتدريب الفريق الباريسي الموسم المقبل خلفًا لإيمري.

http://www.kooora.com/?n=701885&o=n

ورطة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الانجليزي
وقع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ورطة قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل على ملعب ويمبلي.

وأشارت صحيفة ديلي تيليجراف البريطانية أن اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوني مارسيال" جناح اليونايتد هناك شكوك تحوم حول مشاركته بهذا اللقاء بسبب الإصابة.

مارسيال تعرض لإصابة في الركبة، أبعدته عن التواجد أمام واتفورد في آخر جولة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد اليوم والتي فاز بها الفريق بهدف نظيف.

ونفى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" الادعاءات التي سبقت المباراة، وهي أنه قام بمغادرة أولد ترافورد قبل انطلاق المباراة وأكد إصابته في مران يوم الجمعة الماضية وتلقة العلاج في مقر النادي صباح السبت.

وتابع مورينيو في تصريحاته الصحفية: "مارسيال أصيب ولم يكن يستطيع المشاركة في مباراة اليوم أمام واتفورد، لذلك تم استبعاده".

https://www.btolat.com/news/114162

كونتي يهاجم إدارة تشيلسي بعد فشل التأهل إلى دوري الأبطال
هاجم مدرب فريق تشيلسي "أنطونيو كونتي" إدارة النادي الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي من البريميرليج.

وتشير التكهنات إلى إمكانية رحيل المدرب الإيطالي عن ستامفورد بريدج في الصيف القادم.

وفشل البلوز في إنهاء النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي في مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وعندما سُئل عن سبب ذلك، قال "كونتي" في مؤتمر صحفي:" أنا آخر شخص يجب أن يتم توجيه إليه هذا السؤال، اذهب وأسأل الإدارة ".

وأضاف:" عليك أن تسأل الإدارة عن سبب فشل التأهل، والضرر الناتج عن ذلك ".

وواصل:" منذ بداية الموسم وأنا أعمل مع هؤلاء اللاعبين، أعتقد أنه ليس من الصواب الحديث عن ذلك الأمر ".

وأردف:" هناك أشخاص آخرون عليهم الحكم على موسمنا، عليهم أن يبحثوا عن أسباب فشل التأهل ".

https://www.btolat.com/news/114156

بوتراجينيو: نظام كأس العالم للأندية الجديد جذاب للجميع
أشاد "إيماليانو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني بالنظام الجديد الذي سيعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال "بوتراجينيو" في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: "نحن نعتقد أن هذا النظام بالنسبة للمشاهد الهاوي سيكون جذاب ومهم جداً".

وتابع: "العديد من الأندية الأوروبية ترى أن هذا النظام الجديد سيكون مهم، وليس فقط ريال مدريد".

الفيفا يفكر في أن تكون بطولة كأس العالم للأندية في عام 2021، مكونة من 24 فريق، تستمر على مدار أسابيع في الفترة بين شهري يونيو ويوليو.

وأنهى "بوتراجينيو" تصريحاته: "سيكون من المميز أن نرى أفضل الفرق بالقارات المختلفة تشارك في النظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية".

https://www.btolat.com/news/114134

زيدان يفضل جناح تشيلسي عن التعاقد مع محمد صلاح ونيمار
يفضل المدير الفني الفرنسي "زين الدين زيدان" لنادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي "ادين هازارد" عن فكرة التعاقد مع الثنائي "محمد صلاح" و"نيمار دا سيلفا" بالصيف.

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن زيدان كان قد طلب من إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، الحصول على الدولي البلجيكي وتقديم عرض رسمي لناديه تشيلسي الإنجليزي.

التقرير يقول أن المدرب زيدان يرى أن هناك فرصة سانحة من أجل التعاقد مع هازارد، خاصة في حالة فشل تشيلسي الوصول لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وكان ريال مدريد في الفترة الماضية يهتم بما يقدمه محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي ونيمار مع باريس سان جيرمان، ولكن زيدان دائماً ما يهدف للتعاقد مع الدولي البلجيكي.

الجدير بالذكر أن هازارد في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي قد سجل 12 هدف، وقام بصناعة أربعة أهداف لصالح فريقه تشيلسي.

https://www.btolat.com/news/114130

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016