-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: ريال مدريد يحدد بديل زيدان ورونالدو يرفض طلب مودريتش والريال يفوز بالعالمية

رسميا: ريال مدريد يحدد بديل زيدان ورونالدو يرفض طلب مودريتش والريال يفوز بالعالمية



كريستيانو رونالدو يرفض طلب مودريتش
لم يحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية، على الرغم من تألقه في مباراتي ريال مدريد وتسجيله لهدفين، أحدهما كان الوحيد في النهائي.

واكتفى اللاعب الدولي البرتغالي بجائزة ثاني أفضل لاعب في البطولة، خلف زميله الكرواتي لوكا مودريتش وأمام جوناثان أوريتافيسكايا لاعب باتشوكا الذي نال المركز الثالث.

ورفض كريستيانو رونالدو طلب الكرواتي بالتواجد في المنتصف بين مودريتش وجوناثان أوريتافيسكايا لالتقاط صورة اللاعبين الأفضل في البطولة.

ودفع مودريتش كريستيانو إلى المنتصف ليقول له إنه الأفضل، لكن اللاعب البرتغالي رفض وبقى في مكانه على الجانب.


--------

ريال مدريد يحدد بديل زيدان
فجرت تقارير صحفية مفاجأة، بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قد حددت بالفعل الاسم الذي سيتولى تدريب الفريق الأول الموسم المقبل، في حال رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وقاد زيدان الفريق الملكي الموسم الماضي للتتويج بثنائية الليجا ودوري الأبطال، إلا أن نتائج الميرينجي هذا الموسم لم تكن جيدة خاصة في الليجا، رغم افتتاح الموسم بحصد لقبي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

إلا أنه في حال عدم تحسن النتائج في النصف الثاني من الموسم، فإن إدارة النادي المدريدي، قد تضطر في النهاية لإعفاء زيزو من منصبه.

ووفقًا لصحيفة صن، فإن المرشح الأقرب لخلافة زيدان، هو الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب الحالي لتشيلسي، والذي قاد البلوز الموسم الماضي للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتمتع أيضًا بفترة ناجحة مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

ويُقال أن مصير كونتي مع تشيلسي، سيتحدد وفقًا لما سيحققه الفريق اللندني هذا الموسم، وسط تقارير تتحدث عن أن إدارة تشيلسي قد بدأت بالفعل التجهيز لعودة كارلو أنشيلوتي، ليتولى المهمة بدلاً من كونتي مع بداية الموسم الجديد.


----------

قذيفة كريستيانو رونالدو تقود ريال مدريد للمجد العالمي
توّج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة، في أبو ظبي، اليوم السبت، بعد الفوز على جريميو البرازيلي، بنتيجة 1-0، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

أحرز هدف ريال مدريد الوحيد، نجمه كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 53، من ضربة حرة مباشرة.
و بهذا الفوز تمكن 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016