-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

سواريز يهدد بالرحيل حال قدوم غريزمان وفالفيردي يتحدث عن ضمه و خبر صادم و حزين لريال مدريد

سواريز يهدد بالرحيل حال قدوم غريزمان وفالفيردي يتحدث عن ضمه و خبر صادم و حزين لريال مدريد




سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب! 
سواريز يهدد بإشعال الحرب في برشلونة!

لا يعيش الأوروغوياني لويس سواريز \30 عاماً\ أياماً جيدة على الإطلاق حيث باتت المشاكل تتراكم فوق رأسه ما بين تراجع معدله التهديفي وظهور أنباء عن رغبة برشلونة بالتعاقد مع مهاجم جديد.

سواريز، الذي اكتفى بتسجيل 4 أهداف هذا الموسم حتى الآن، يعيش أزمة استثنائية حيث لم ينجح بالتسجيل بأي من مباريات فريقه الخمس الأخيرة ولم يقدم المستوى المأمول منذ تولي فالفيردي تدريب الفريق وهو ما يزيد من حدة الضغوطات المفروضة عليه ويضعه بموقف بغاية الصعوبة.

صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أكدت انزعاج الأوروغوياني من الأنباء التي تتحدث عن إمكانية ضم غريزمان لبرشلونة حيث يبدو أن اللاعب قد يختار الرحيل بحال تحققت هذه الخطوة فعلاً بظل عدم رغبته بضم لاعب ينافسه على اللعب أساسياً.

سواريز مازال متمسكاً بمركزه ويحظى بدعم من ميسي الذي لا يرغب بفقدان شريكه المفضل بالهجوم وبالتالي قد يكون برشلونة بين خيار الاستغناء عن فكرة ضم غريزمان أو المجازفة بإشعال حرب داخل غرف الملابس.

والتزم سواريز ببرنامج تدريبي خاص خلال التوقف الدولي بظل سعيه لتحسين حالته البدنية ومعالجة المشكلة التهديفية وقد يشكل لقاء ليغانيس فرصة لإظهار نتيجة هذه الخطة.

المصدر  http://bit.ly/2hA94Lj

----------

ريال مدريد يتلقى خبرًا حزينًا
تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، خبرًا حزينًا، بعدما تأكد من إصابة لاعبه المعار حاليًا، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض سيرجيو دياز، مهاجم ريال مدريد، والمعار حاليًا لنادي ديبورتيفو لوجو، لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة فريقه اليوم الخميس، أمام نومانسيا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وجاءت إصابة دياز، بسبب تدخل مدافع فريق نومانسيا على ركبته بقوة، أدى إلى خروجه من المباراة، فيما أوضحت الفحوصات الأولية تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي.

وكشف صحيفة "آس"، أن لوجو قرر نقل دياز إلى العاصمة مدريد، 5 ديسمبر المقبل، لإجراء عملية جراحية في الركبة، وقد تمتد فترة غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

وانتقل سيرجيو دياز (19 عامًا) لفريق ريال مدريد كاستيا، عام 2016، قادمًا من سيرو بورتينيو، مقابل 5 ملايين يورو.

المصدر  http://bit.ly/2hHc9wH

-----------

ضربة قوية لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة، عن تعرُّض ريال مدريد، لضربة اقتصادية قوية، تخص ملعب الفريق سانتياجو برنابيو، الذي يُنتظر أن يتم تطويره في السنوات القليلة المقبلة.

وقالت صحيفة "الكونفيدنسيال" الإسبانية، إنَّ مجموعة (أيبيك) كسرت اتفاقها مع ريال مدريد بشأن تمويل بقيمة 400 مليون يورو، لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت أنَّ سبب كسر الاتفاق جاء بسبب التغييرات في الخطة الأولية للعمل؛ حيث اضطر مجلس مدينة العاصمة مدريد، للتخلي عن تمديد الملعب، وبناء الفندق، والمحطة التجارية.

ووقعت مجموعة (أيبيك) اتفاقًا مع ريال مدريد يتضمن المساهمة بقيمة 400 مليون يورو منذ عام 2014، مع شرط وضع اسم المجموعة مع اسم الملعب سانتياجو برنابيو.

المصدر  http://bit.ly/2zNoGWg

-----------

فالفيردي يتحدث عن ضم جريزمان.. ويرد على زيدان
ظهر الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه مع ليجانيس، السبت، في الجولة الـ 12 من الليجا.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية، تصريحات فالفيردي حيث أعرب عن قلقه من ليجانيس، وقال :"نحن قلقون لأنهم لم يتلقوا إلا أهدافًا قليلة، في ملعبهم لم يتلقوا أهدافا إلا في مباراة واحدة من أصل 5 مباريات، إنهم يشبهون جيرونا ولديهم الكثير من الحماس".

وعن ترشيح الصحافة لعدد من الأسماء للانتقال إلى برشلونة، أوضح: "مرت 15 يومًا بدون كرة، وهذا يفسح المجال للكثير من الأشياء، لقد عشت الأمر بهدوء، سوف نركز على الدوري".

ورد فالفيريدي على شائعات انضمام أنطوان جريزمان للفريق الكتالوني الصيف المقبل، وقال :"إنه لاعب عظيم وكبير، ولكن سوف أعمل مع ما لدي من لاعبين، سوف نرى ما سيحدث في المستقبل".

وحول عن سوق الانتقالات الشتوية، أكمل :"النادي مفتوح لجميع الاحتمالات، ليس فقط برشلونة أي نادٍ كذلك، نحن نقدر ما لدينا ولكن لن نغلق الأبواب".

المصدر http://bit.ly/2AX9Nys

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016