-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة: بند في عقد نيمار سيسهل انتقاله الى مدريد وآلي يغير وكيله بسبب الريال وراموس غاضب من رونالدو

مفاجئة: بند في عقد نيمار سيسهل انتقاله الى مدريد وآلي يغير وكيله بسبب الريال وراموس غاضب من رونالدو



مفاجئة في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان
يورو بيبرز: الكشف عن بند في عقد نيمار سيسهل انتقاله الى ريال مدريد.. وبرشلونة عليه الاختيار بين كوتينيو وغريزمان

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تفاصيل جديدة ومفاجئة في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انتقل إليه في صفقة مدوية، الصيف الماضي.

فوفقًا لما ذكره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن اللاعب البرازيلي أصر على وضع شرط جزائي في عقده مع باريس سان جيرمان، رغم أن هذا الأمر ليس إلزاميا في فرنسا.

وانتقل اللاعب البرازيلي الصيف الماضي، من برشلونة الإسباني إلى سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو وهو الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

وأوضح البرنامج الإسباني أن نيمار استطاع أن يجبر نادي باريس سان جيرمان على وضع شرط جزائي في عقده مع الفريق، قبل أن يوافق على الانتقال الصيف الماضي.

وتوقع البرنامج أن تكون قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع باريس، تساوي المبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي لكسر عقده مع برشلونة (222 مليون يورو).

ونقل البرنامج تكهنات عدة صحف، تفيد بأن نيمار يريد أن يكون باريس سان جيرمان "مجرد جسر" من أجل الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني مستقبلا.

إذن ما رأيك أنت عزيزي المشاهد هل تضن أن PSG مجرد جسر لنايمر من أجل الإنتقال إلى ريال مدريد 
أجبنا في تعليق أسفل الفيديو 

المصدر http://bit.ly/2zLvGTi

----------
نجم توتنهام يقترب من تغيير وكيله بسبب ريال مدريد
اقترب نجم توتنهام الإنجليزي، من التعاقد مع وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز، أملا في الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مينيديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، وجوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تحدث بصفة رسمية مع فرد من عائلة ديلي آلي نجم توتنهام، ليكون وكيل أعماله، بعد قرار اللاعب بتغيير وكيله الحالي روب سيجال بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن آلي قد يوافق على التعاقد مع مينديز قبل انتهاء عقد سيجال معه، وذلك بسبب علاقة البرتغالي الجيدة بريال مدريد الإسباني، وهو الفريق الذي يسعى لاعب توتنهام للانضمام إليه.

وأكدت الصحيفة أن داني ليفي رئيس توتنهام، لن يتخلى عن اللاعب بسهولة، إذ ينتهي عقد ديلي آلي مع السبيرز في 2022، ويحاول النادي تجديد عقده وزيادة راتبه، إذ يحصل النجم الشاب على 50 ألف إسترليني أسبوعيًا فقط.

وأشارت إلى أنّه لو فشل ليفي في الحفاظ على آلي، فلن يتخلى عنه بأقل من 89.7 مليون إسترليني، وهي نفس قيمة انتقال الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

وكان آلي تحدث من قبل عن إمكانية مغادرته توتنهام في المستقبل.

المصدر http://bit.ly/2hEFZSD

-----------
توتر العلاقة بين رونالدو وقائد ريال مدريد
عاصفة خلاف بين رونالدو وراموس تهز البيت المدريدي 
راموس غاضب من رونالدو ويرفض الإجابة بدلا عنه

تتزايد حدة الخلاف بين لاعبين مؤثرين في نادي ريال مدريد هما القائد سيرخيو راموس، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم. 

بحسب تقرير نشرته صحيفة (ماركا) المقربة من النادي الملكي فإن التوتر بين اللاعبين يستمر وبل وتصاعد وهو ما يظهر أثره في تصريحاتهما المتضادة عبر وسائل الإعلام.

فوسط نتائج متذبذة للميرينغي خرج رونالدو ليصرح قائلا إن الفريق بات أقل قوة بعد مغادرة مواطنه البرتغالي بيبي والكولمبي جيميس رودريغيز وهو أمر أصر راموس على نفيه معتبرا أنها وجهة نظر ليست صحيحة.

وقال راموس إن ريال مدريد فاز ببطولتين بعد انتقال اللاعبين ولم يسمع أحد عن ضعف في الفريق أو قلة خبرة.

تدعي صحيفة (ماركا) أن قائد الفريق أصبح غاضبا من كريستيانو بسبب تصريحاته التي اعتبرها نوعا من التقليل في اللاعبين الحاليين.

يشعر رونالدو ببعض الوحدة بعد انتقال مواطنيه، بيبي وفابيو كوانتراو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بالإضافة إلى رحيل صديقه رودريغيز، وهو سبب إضافي لتصريحاته.

في المقابل رفض راموس الحديث عن مستقبل كريستيانو، فعقب مباراة منتخبي إسبانيا وألمانيا أجاب عن سؤال حول إمكانية رحيل النجم البرتغالي بحدة وبلهجة غير معتادة: "عليك سؤاله هو".

يذكر أن تقارير صحفية متعددة تشير إلى رغبة صاروخ ماديرا في الانتقال خلال الصيف المقبل، بينما تبدو رغبة ريال مدريد حاضرة لضم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المنتقل من صفوف برشلونة خلال الصيف الماضي.

المصدر  http://bit.ly/2zM7huX


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016