-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميًا: ميسي يجدد تعاقده مع برشلونة بشرط جزائي خيالي وريال مدريد ينسى نيمار مؤقتا

رسميًا: ميسي يجدد تعاقده مع برشلونة بشرط جزائي خيالي وريال مدريد ينسى نيمار مؤقتا



رسميًا.. ميسي يجدد تعاقده مع برشلونة بشرط جزائي خيالي
أعلن نادي برشلونة الإسباني ظهر اليوم السبت تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى صيف 2021، ليغلق باب التكهنات حول رحيل البرغوث عن قلعة البلوجرانا.

وأشار النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي إلى أن ميسي وقع على العقد الجديد، الذي يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 700 مليون يورو.

وأضاف أنه وفقًا للعقد الجديد ستمتد مسيرة اللاعب الأرجنتيني مع الفريق الأول للبارسا 17 عامًا، حيث تم تصعيده عام 2004، وساهم في تتويج النادي بـ30 لقبًا محليًا وقاريًا وعالميًا.

ولفت إلى أن ليونيل ميسي سجل 523 هدفًا في 602 مباراة مع برشلونة، وحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، إضافة إلى جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا 4 مرات، آخرها العام الجاري 2017.

المصدر  http://bit.ly/2zDlVb8

---------------

ريال مدريد ينسى نيمار مؤقتا
قرر ريال مدريد تأجيل فكرة إمكانية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، في الوقت الحاليّ.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نيمار أكد للمحيط القريب منه، أن نيته هي الاستمرار مع الفريق الباريسي في الموسمين القادمين، ولهذا فإن النادي الملكي لن يحاول التعاقد معه حاليًا، بل سينتظر لعام 2019.

غير أن هذا ليس هو السبب الوحيد، بل أكدت الصحيفة نفسها أن التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان حاليًا شبه مستحيل، خاصة أن النادي الفرنسي دفع 222 مليون يورو لضم اللاعب، بعقد لا يحتوي شرطا جزائيّا.

كما أن وضعية ريال مدريد الحالية - بحسب ماركا - ربما لا تساعد في التعاقد مع نجم بحجم نيمار، مع وجود كريستيانو رونالدو في قيادة خط الهجوم، لذلك فإن النادي الملكى سينسى فكرة ضم البرازيلي مؤقتا.

ولكن نيمار يبقى هدفًا مهما بالنسبة لريال مدريد، منذ أن كان في بداية مسيرته، كما أن سنه الصغيرة ستسمح للنادي الملكي بمعاودة المحاولة معه مستقبلا.

المصدر http://bit.ly/2iODoD2

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016