-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ديبالا يهدد نيمار ورونالدو يعلن أنه لن يجدد وأن الثلاثي سبب الخسارة

عاجل: ديبالا يهدد نيمار ورونالدو يعلن أنه لن يجدد وأن الثلاثي سبب الخسارة





ديبالا يهدد رقم نيمار القياسي

يهدد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، الرقم القياسي الخاص بالبرازيلي نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

فبحسب وسائل إعلامية إيطالية، فإن يوفنتوس عند تمديد عقد مهاجمه باولو ديبالا، أدرج شرطا جزائيا بقيمة 230 مليون يورو، ما يعني أن أي فريق يرغب في ضمّ الأرجنتيني، فعليه أن يضيف نحو 8 ملايين يورو، على مبلغ الـ222 مليون يورو، التي مثلت قيمة صفقة نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

والتحق ديبالا الحامل للجنسيتين الأرجنتينية والإيطالية، بصفوف "السيدة العجوز" في صيف موسم 2015، وحينها لم يكلف النادي سوى 28 مليون يورو، بالإضافة لمتغيرات ومكافآت ترتبط بأداء اللاعب.

غير أن قيمة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في ميركاتو اللاعبين بلغت حاليا حدود 70 مليون يورو.

المصدر http://bit.ly/2zrCm9V
--------- 
كريستيانو يرجع سبب تراجع الفريق للخبرة
رونالدو يؤكد تأثُّر ريال مدريد برحيل هذا الثلاثي 
عبر اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن حزنه الكبير لتعرُّض فريقه لخسارة كبيرة أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب ويمبلي مساء الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن اللاعب الدولي البرتغالي أن هناك ثلاثة لاعبين أثَّر رحيلهم بقوة -خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية- على الفريق خلال المنافسات المختلفة بالوسم الحالي 2017-18.

اللاعبيون الثلاثة الذين أعلن عنهم رونالدو هم المدافع البرتغالي كيبلير لافيران "بيبي"، صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وافتتح رونالدو تصريحاته عن الثلاثي في مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس" قائلاً " جميع الذين رحلوا هذا الصيف كانوا يجعلوننا أقوى. لا عُذر، ولكن لاعبين مثل بيبي، خاميس وموراتا ... كانوا يجعلوننا أقوى ".

وأكمل اللاعب تصريحاته قائلاً " الشباب هم المستقبل، لكنهم لا يزالوا صغاراً وهذا يُظهر الخبرة ".


وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي 4 سنوات متبقية في عقدي ولا أجد أي مشكلة".

وأضاف "لا أرغب في تجديد أو تحسين عقدي على الإطلاق، الأمور جيدة تمامًا بالنسبة لي".




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016