-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ديبالا يهين مدربه ورقم أسود لنيمار في PSG ودور ميسي في البرسا بعد الإعتزال وكين يرد على زيدان

نيمار يحطم رقما أسودا في باريس وكشف دور ميسي بعد الإعتزال وديبالا يهين مدربه وكين يرد على كلمات زيدان









الكشف عن دور ميسي في برشلونة بعد الاعتزال
بعث رئيس برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم السبت برسالة "طمأنة" لجماهير الفريق، بعدما أكد أن صورة توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقده الجديد مع البلوجرانا لأربعة أعوام "ستتحقق عاجلا أم آجلا".

وأجاب الرجل الأول في النادي الكتالوني على سؤال أحد الأعضاء خلال الجمعية العمومية العادية السنوية، وذكر أن العقود تم توقيعها بالفعل من جانب الممثلين القانونيين للاعب الأرجنتيني.

وأضاف بارتوميو في تصريحاته "صورة ميسي وهو يوقع على العقود ستحدث قريبا، ولكن الأمور تكون غير سهلة في بعض الأحيان، ولكن اطمئنوا، عقود ميسي موجودة داخل النادي، وجميع الأوراق سليمة، وبالطبع سنلتقط صورة معه عاجلا أم آجلا".

كما أعربت الإدارة خلال نفس الحدث عن نيتها أن يشغل ميسي منصب سفير النادي عبر العالم، وذلك عقب إعلان اعتزاله اللعب رسميا.

وقال أوسكار جراو  المدير العام للنادي في هذا الصدد إلى أنه عندما يعتزل ميسي "سنعرض عليه تولي منصب سفير النادي، مثلما حدث مع رونالدينيو".

وكان النادي أعلن خلال شهر يونيو / حزيران الماضي عن توصله لاتفاق مبدئي مع "ليو"، الذي ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو / حزيران 2018 ، من أجل التجديد، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يوقع بعد على العقد الجديد.

المصدر : http://bit.ly/2iuvn8X

--------------

نيمار يحطم رقما أسودا صمد 25 عاما في كلاسيكو فرنسا
كتب نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، أولى كلماته في السجل الأسود مع ناديه الفرنسي، وذلك خلال مباراة فريقه مع مارسيليا ضمن الدوري الفرنسي.

وحصل النجم  البرازيلي، على البطاقة الحمراء الأولى له مع الفريق الفرنسي منذ انضمامه الصيف الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني.

وتعرض نيمار لبطاقتين صفراوين في الدقيقتين 85 و87، خلال مجريات اللقاء، ليحصل على البطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة التي تجمع "بي إس جي" بمارسيليا في كلاسيكو فرنسا الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2).

وحصل نيمار على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة بعد عرقلته من لاعب مارسيليا، الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، حيث تشابك نيمار مع اللاعب معترضًا على طريقة عرقلته.

وبهذا الطرد، دخل نيمار التاريخ الأسود للكلاسيكو الفرنسي، حيث اعتبر أول لاعب يسجل في المباراة ويطرد منها، منذ 25 عاما.

يشار إلى أن نيمار أحرز الهدف الأول للفريق الباريسي، قبل أن يتعادل إدينسون كافاني هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

المصدر : http://bit.ly/2z1j3E8


-------------

ديبالا يهين أليجري في مباراة أودينيزي
ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أهان مدربه ماسيميليانو أليجري، خلال لقاء أمس الأحد، أمام أودينيزي.

وقام أليجري بإخراج، باولو ديبالا، في الشوط الثاني، وأقحم بدلًا منه الجناح البرازيلي، دوجلاس كوستا، خلال المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز بنتيجة 6-2، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

ووفقًا لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، التقطت عدسات الكاميرات غضب ديبالا، وتلفظه بألفاظ مهينة لمدربه أليجري، اعتراضا على تبديله.

وتشبه هذه الواقعة، ما قام به المدافع السابق للفريق، ليوناردو بونوتشي، في الموسم الماضي بعد أن اعترض على تبديله.

المصدر : http://bit.ly/2zJhNCI


--------------

كين يرد على كلمات زيدان
رحب هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، بتعليقات زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، التي وصفه فيها بأنه "لاعب متكامل"، قائلا إنها ستمنحه المزيد من الثقة.

وأشاد زيدان، بهاري كين، البالغ من العمر 24 عاما، قبل تعادل توتنهام 1-1 في دوري الأبطال مع ريال مدريد الأسبوع الماضي.

وأضاف كين، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "أشعر دائما أن هناك بعض الجوانب التي استطيع التحسن فيها. لن أتوقف عن محاولة التطور".

وتابع "إنها إشادة كبيرة وسأحاول الاستفادة منها بشكل إيجابي وستزيد ثقتي في نفسي".

وسجل كين، ثنائية في انتصار كبير 4-1 على ليفربول أمس الأحد، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بـ 8 أهداف.

وأوضح كين "المباريات تتعاقب بشكل سريع وهو ما أرغبه كمهاجم. فمن خلال هذا الجدول المزدحم يرتفع إيقاع اللعب. تتطلع دائما لخوض المباراة المقبلة لمواصلة هز الشباك".

المصدر : http://bit.ly/2gvflYa

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016