-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل لاعبين برشلونة يرفضون صفقة جريزمان😱 ورسميا زيدان يتحدث عن شراء جريزمان ويقرر بيع فينيسيوس🔥

عاجل لاعبين برشلونة يرفضون صفقة جريزمان😱 ورسميا زيدان يتحدث عن شراء جريزمان ويقرر بيع فينيسيوس🔥








مانشستر سيتي يكتب التاريخ بثلاثية نادرة
دخل مانشستر سيتي تاريخ الكرة الإنجليزية من أوسع أبوابه، بعدما ظفر بكأس إنجلترا مساء السبت، بفوزه في المباراة النهائية على واتفورد بسداسية نظيفة على ملعب "ويمبلي".

اللقب هو الثالث محليًا لمانشستر سيتي هذا الموسم، ليصبح السيتزن أول فريق يحقق الثلاثية بجمع ألقاب الدوري والكأس وكأس الرابطة خلال موسم واحد في تاريخ الكرة الإنجليزية.
http://www.kooora.com/?n=816225&o=n




جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم جريزمان
هاجمت جماهير فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اللاعب الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم الفريق، وذلك خلال مباراته الأخيرة بقميص الفريق بعدما اتخذ قرار الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس.

وعلى الرغم من قلة عدد جماهير الروخي بلانكوس في ملعب ليفانتي، ألا أنّ "جريزمان" لم يسلم من صافرات استهجان الجماهير، مُنذ عمليات الاحماء ومع بداية المباراة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الجماهير هاجمت "جريزمان" عندما نطق الإذاعة الداخلية للملعب اسمه أثناء الإعلان عن تشكيل الفريقين.

وقالت الصحيفة أنّ بعض الجماهير كانت تقول لـ"جريزمان" عندما يلمس الكرة (اخرج - اخرج).
https://www.btolat.com/news/156070



رايولا يفتح المزاد على دي ليخت ويوفنتوس يزاحم برشلونة على الصفقة
قرر الإيطالي "مينو رايولا" وكيل أعمال اللاعب الهولندي "ماتياس دي ليخت"  تغيير استراتيجيته بشأن بيعه في سوق الانتقالات الصيفي، بعد قرار نادي برشلونة.

مسؤولو البارسا، كانوا أبلغوا "رايولا"، بأنهم لن يرفعوا عرضهم المقدم للتعاقد مع "دي ليخت".

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، فإن على الرغم من أنّ "دي ليخت" وافق بشكل مبدئي على عقده مع برشلونة، لكن "رايولا" ترك الباب مفتوحًا للحصول على عروض من أندية أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ أكثر من نادي من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب باريس سان جيرمان، ويوفنتوس وكذلك بايرن ميونخ لديهم رغبة في ضم صاحب الـ"19" عامًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ يوفنتوس تراجع عن قراره بإنهاء اهتمامه بضم "دي ليخت"، واستأنف مسؤولي السيدة العجوز المفاوضات مع "رايولا"، ويخططوا لإرسال عرض جديد له.

تقارير صحفية ذكرت، أمس الجمعة، أنّ "دي ليخت" يتطلع للانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرى أنه سيكون عنصرًا أساسيًا في دفاع مانشستر يونايتد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" كشفت، أنّ "رايولا" يريد الحصول على مبلغ يتراوح بين ثمانية ملايين إلى عشرة ملايين يورو، كعمولة في الصفقة، لإقناع "دي ليخت" بالموافقة على الانتقال لبرشلونة.
https://www.btolat.com/news/156069



ريال مدريد يرفض بيع لاعبه لأتلتيكو مدريد
إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية
ماركوس يورينتي
https://www.btolat.com/news/156062



زيدان يتحدت عن  التعاقد مع جريزمان
قال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس:
وعن إمكانية التعاقد مع “أنطوان جريزمان” مهاجم أتلتيكو مدريد والذي أعلن رحيله عن الفريق لكن لم يكشف عن وجهته المُقبلة قال: “إنه ليس شيئًا يجب أنّ نتحدث عنه، أسأل أنطوان أي نادٍ سينضم إليه”.

وردًا على “هل يمكن للاعب الانتقال من اتلتيكو إلى مدريد أو العكس؟” أوضح: “في كرة القدم، يمكن أنّ يحدث كل شيء، لكنني لن أتحدث عن ذلك”
http://bit.ly/2VPOahF




زيدان يقرر التخلي عن 6 لاعبين
 صحيفة “أس” الإسبانية
كيلور نافاس .  سيرجيو ريجيلون. ماركوس يورينتي وداني سيبايوس.
وذكرت أن ما أزعج جماهير النادي الملكي ريال مدريد، تفكير زين الدين زيدان في التخلي عن الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور، ولم يكتفي عند ذلك، بل قرر بيع فرانشيسكو إيسكو.
http://bit.ly/2VJfLB4



فخ إيطالي يهدد انتقال جريزمان إلى برشلونة
تصطدم طموحات برشلونة في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان في الميركاتو الصيفي المقبل بفخ إيطالي قد يغير مسار الصفقة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فرص انتقال جريزمان إلى صفوف باريس سان جيرمان ستزداد في الفترة المقبلة.

وكان توماس توخيل، المدير الفني لسان جيرمان، صرح: "جريزمان إضافة لأي فريق في العالم، وتواجده يسعد أي مدرب، ولكن في الوقت الحالي الحديث عن ضمه غير منطقي. يجب أن نبني فريقًا للموسم الجديد، والبحث عن احتياجاتنا خاصة على المستوى الدفاعي".

وأشارت الصحيفة إلى أن الانتقال المحتمل للإيطالي ماسيمليانو أليجري من أجل قيادة سان جيرمان، سيزيد من حظوظ انتقال جريزمان إلى النادي الفرنسي.
http://www.kooora.com/?n=816096





رونالدو أفضل لاعب في الدوري الإيطالي
توج البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وهداف يوفنتوس، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي، في موسمه الأول بالكالتشيو.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي جوائز الموسم الجاري، والتي شهدت تتويج رونالدو كأفضل لاعب بالموسم، بعدما ساهم في تتويج يوفنتوس بلقب الاسكوديتو.

وخلال الموسم الجاري، تمكن الدون من تسجيل 22 هدفًا وساهم بصناعة 11 هدف اَخر.
http://www.kooora.com/?n=816173&o=n




بايرن ميونخ بطلًا للبوندسليجا باكتساح فرانكفورت
توج نادي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للموسم السابع على التوالي، بعد اكتساح ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-1، يوم السبت، في ختام جولات البوندسليجا.
http://www.kooora.com/?n=816126



رونالدو يوجه رسالة وداعية لأليجري
حرص كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، على توديع ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للفريق، عقب إعلان السيدة العجوز رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكتب الدون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرا ميستر أليجري، لقد عشنا سنة واحدة فقط معًا، لكنها كانت استثنائية، لأنه بجانب كونك مدربًا عظيمًا، فأنت رجل رائع، كان من دواعي سروري العمل معك".

وسيرحل أليجري عن يوفنتوس بعد 5 سنوات قضاها المدرب داخل أسوار السيدة العجوز.
http://www.kooora.com/?n=816223&o=n



غرفة ملابس برشلونة ترفض صفقة جريزمان
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن رفض لاعبي فريق برشلونة الإسباني، صفقة الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد.
وبحسب الصحيفة، فإن "جريزمان" لن يكون موضع ترحيب حال قرر النادي ضمه بشكل نهائي، حيث يوجد أكثر من لاعب داخل الفريق لا يريد رؤيته بقميص الفريق.

وأوضحت الصحيفة أنّ السبب وراء ذلك هو فليم القرار الذي أعلن فيه بالموسم الماضي بقاءه مع أتلتيكو مدريد، بعد توصله لاتفاق مع برشلونة، وكذلك لكونه ليس الصفقة المناسبة للنادي.

وقالت الصحيفة أنّ اللاعبين اتخذوا هذا القرار، وقرروا إرسال رسالة واضحة لـ"جوزيب ماريا بارتوميو" رئيس النادي، بإنهم لا يريدون أنّ يأتي "جريزمان" إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعبين غاضبين بشكل كبير من "جريزمان" بسبب فيلم القرار، حيث يعتبرون أنّ اللاعب الذي يتصرف بتلك الطريقة المهينة مع النادي، لا يستحق ارتداء قميص برشلونة.

ويرى أكثر من لاعب داخل الفريق بأن "جريزمان" ليس اللاعب الذي بحاجة له النادي الكتالوني في الوقت الحالي.

وذكرت الصحيفة أنّ "ميسي" تحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس، وأخبرهم بأنه لم يُخبر النادي برغبته في أنّ يرتدى "جريزمان" قميص الفريق كما ذكرت بعض وسائل الإعلام في الأيام الماضية.
https://www.btolat.com/news/156041

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016