-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: منافس رونالدو بديل بنزيما😍 ويليان يرد على إنتقاله لبرشلونة😲 PSG يحدد ثمن رابيو لرحيله😁

عاجل: منافس رونالدو بديل بنزيما😍 ويليان يرد على إنتقاله لبرشلونة😲 PSG يحدد ثمن رابيو لرحيله😁





سان جيرمان يُثمّن رابيو استعداداً لرحيله

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان استقرت على بيع لاعب الوسط آدريان رابيو في سوق الانتقالات الشتوي الحالي، للحصول على الأموال.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن باريس سان جيرمان يريد تجنب رحيل رابيو مجانًا، وأنه سيوافق على بيعه في سوق الانتقالات الشتوي الحالي مقابل 15 مليون يورو.

وأعلن باريس سان جيرمان، أن رابيو لن يسافر مع الفريق إلى الدوحة لإقامة المعسكر الشتوي، لأسباب أسرية.

http://bit.ly/2D9Zc6k

لينجارد يحث دي خيا على البقاء في مانشستر يونايتد

حث جيسي لينجارد، زميله في مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، على البقاء في صفوف الشياطين الحمر، وعدم الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وقال لينجارد في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفننج ستاندرد: "نحن نريد من دي خيا البقاء، أن يكون لديك حارس مرمى مثله فإن ذلك يعطي لك الكثير من الثقة، هو حارس مرمى عظيم."


http://www.kooora.com/?n=776186&o=n15894


ريال مدريد يحدد بديل بنزيما بعد إصابته

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بديل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تعرض لإصابة قوية خلال لقاء ريال بيتيس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة فإن فلورنتينو بيريز اختار المهاجم البولندي الشاب كريستوف بياتيك هداف نادي جنوى الإيطالي للتعاقد معه في يناير بعد إصابة كريم بنزيما، وقد تسارعت المفاوضات بين الناديين في الساعات القليلة الماضية.


وأشارت إلى أن المفاوضات تسارعت بشكل كبير بين الفريقين في الساعات القليلة الماضية، حيث بعد إصابة كريم بنزيما لا يمتلك المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أي بدائل في خط الهجوم، خاصة ومع معاناة ماريانو دياز من إصابة هو الأخر.

وقالت أن صفقة الدولي البولندي كريستوف بياتيك البالغ من العمر 23 عاماً والذي يمتلك 13 هدفاً في بطولة الدوري الإيطالي مع جنوى هذا الموسم، ستكلف نادي ريال مدريد حوالي 60 مليون يورو.

http://bit.ly/2FxY1zu

نبقى في خبر عن كريستوف بياتيك
منافس رونالدو يطلب الانتقال إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن المهاجم كريستوف بياتيك طلب من إدارة نادي جنوى الموافقة على انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وشهد هذا الموسم تألقاً غير عادياً لكريستوف بياتيك، حيث ينافس كريستيانو رونالدو على صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وسجل كريستوف بياتيك 13 هدفاً حتى الآن في الدوري الإيطالي محتلاً المركز الثاني في قائمة الهدافين بالكالشيو خلف المتصدر كريستيانو رونالدو برصيد 14 هدف.


http://bit.ly/2SYQei8


إعلان موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الإياب بمنافسات بطولة الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن تيباس أعلن أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس المقبل، تمام الساعة 8:45 مساء بالتوقيت المحلي.


http://www.kooora.com/?n=776157&o=n


ويليان يرد على تقارير رحيله لبرشلونة

رد البرازيلي ويليان جناح فريق تشيلسي الإنجليزي على التقارير الصحفية التي تتحدث عن انتقاله لنادي برشلونة الاسباني في الفترة الحالية .

ويليان اغلق الباب أمام ما وصفه بالشائعات مفيدا بأن مستقبله يكمن في تشيلسي ليغلق بذلك باب رحيله عن النادي .

و قال ويليان في تصريحات نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الاثنين : مستقبلي في تشيلسي , لا اعرف عما تتحدثون , لم اقرأ الصحف مؤخرا .

بدوره قال مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري عن ويليان : انه لاعب مهم جدا لنا و من المستحيل ان يرحل عن الفريق في يناير الحالي .

http://bit.ly/2QPB8JM


لاعب ريال مدريد يغادر التدريبات باكيا

تعرض لاعب ريال مدريد لإصابة جديدة في مران الفريق اليوم الإثنين، فشل على إثرها في استكمال التدريبات الجماعية رفقة زملائه.

وكشفت صحيفة "ماركا" عن خروج المدافع الإسباني خيسيوس فاييخو من مران الفريق الملكي، بعد تعرضه لإصابة عضلية عقب أيام من تعافيه من إصابة أخرى، أبعدته لفترة طويلة عن المشاركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاييخو خرج من ملعب التدريب، باتجاه غرفة خلع الملابس وهو يبكي، بسبب تجدد إصابته، فيما حاول المدرب سانتياجو سولاري تهدئته.


http://www.kooora.com/?n=776210&o=n

موراتا مستعد لتخفيض راتبه للانتقال إلى أتليتكو مدريد

يرغب ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في العودة مرة أخرى للدوري الإسباني من جديد، عبر بوابة أتلتيكو مدريد.

أندية عديدة ترغب في ضم ألفارو موراتا، اشبيلية وميلان، بالإضافة لربط اسم اللاعب ببرشلونة، لكن حتى الأن رغبته هي اللعب تحت قيادة دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن موراتا يرغب في العودة لليجا من جديد، وعرض أتلتيكو مدريد لضمه كان بمثابة طوق النجاة من كابوس تشيلسي.

وكشفت الصحيفة، إلى ان موراتا الذي يتقاضى أكثر من 9 مليون يورو سنوياً في تشيلسي، مستعد لتخفيض راتبه من أجل اللعب لأتلتيكو مدريد، وهذا يعتبر مفتاح حسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن موراتا يرى ان مشروع أتليتكو مدريد هو الأنسب له، واللعب تحت قيادة دييجو سيميوني، وتخفيض راتبه سيجعل الصفقة تُحسم في أقرب وقت.

https://www.btolat.com/news/142083

صحيفة كتالونية تتوقع موعد عودة بنزيما للمشاركة مع ريال مدريد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الموعد المتوقع لعودة "كريم بنزيما" للمشاركة في المباريات الرسمية مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف بنزيما هو العودة السريعة ومن الممكن أن يشارك في مباراة الفريق أمام إشبيلية في بطولة الدوري يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".


https://www.btolat.com/news/142075

سانتوس ينتظر رد ريال مدريد

طالب سانتوس البرازيلي، ريال مدريد ببقاء اللاعب الشاب رودريجو لمدة 6 أشهر أخرى، داخل صفوف الفريق حتى نهاية العام الجاري، بحسب ما أعلن رئيس النادي جوزيه كارلوس بيريز.

وصرح رئيس سانتوس لشبكة قنوات "جازيتا" البرازيلية: "قمنا بالفعل بإرسال الطلب لريال مدريد وننتظر ردهم. لقد كان الوقت مبكرًا بعض الشيء، لكننا قمنا بذلك كتدبير وقائي".


http://www.kooora.com/?n=776241&o=n16126




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016