-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل أخيرا الريال يطلب من رونالدو الرحيل لتمويل صفقة نيمار😢😭 جوارديولا: أريد العودة إلى برشلونة

عاجل أخيرا الريال يطلب من رونالدو الرحيل لتمويل صفقة نيمار😢😭 جوارديولا: أريد العودة إلى برشلونة




مارسيلو: ريال مدريد ليس ملكا لكريستيانو
تحدث البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، عن فرص مواطنه نيمار دا سيلفا في الانتقال إلى النادي الملكي، ولعبه بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

وقال مارسيلو، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو لا يمتلك ريال مدريد، لذلك فإن وجوده مع الفريق لا يمنع نيمار من التوقيع للميرنجي".

وأضاف: "جميع اللاعبين يدعمون كريستيانو للبقاء، لكن رغم ذلك يظل الباب مفتوحا للتعاقد مع نيمار، أعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم يجب أن يلعبوا لريال مدريد، وقلت ذلك قبل سنتين أو ثلاثة، إنه من بين الأفضل بالنسبة لي، ويومًا ما سيلعب في الميرنجي".

وتابع: "أعرف سيرجيو راموس منذ 12 عاما، الجميع يتحدث عنه الآن، لأنه ضرب حارس مرمى ليفربول وهذا أمر ممل".

وواصل: "يجب علينا أن نقدر قيمة الألقاب الثلاثة التي حققها ريال مدريد في دوري الأبطال على التوالي، لأن البعض يعطي مساحة كبيرة لخطأ حارس مرمى المنافس أكثر من الأهداف التي سجلها الميرنجي".

ورفض مارسيلو التعليق على تصريحات مواطنه روبرتو فيرمينو، والذي وصف راموس بـ"الغباء" في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=709426&o=n

بوكيتينو يغازل ريال مدريد من جديد
يواصل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، مغازلته لريال مدريد، الذي يبحث عن مدير فني عقب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال بوكيتينو في تصريحات لإذاعة أرجنتينية ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الواضح أن ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، وبالنسبة لي كأرجنتيني لاعب أو مدرب، فهو يمثل الوصول لقمة مسيرتك، لكني سعيد الآن في توتنهام".

وأضاف: "أحاول أن أكون جاهزًا لأي وضع جديد يمكن أن يحدث في مسيرتي التدريبية، وأرغب دائمًا في الاستفادة من الفرص عندما تأتي".

يذكر أن بوكيتينو، من أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان، الذي رحل عن الميرنجي بشكل مفاجئ، يوم الخميس الماضي.

http://www.kooora.com/?n=709419&o=n

ريال مدريد يطلب من رونالدو البحث عن عروض للرحيل لتمويل صفقة نيمار
علم اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني أن هناك نية لرحيله بعد اجتماع وكيله "خورخي مينديز" مع رئيس النادي "فلورنتينو بيريز".

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية أن رونالدو عرض خطة النادي المدريدي بشأنه وأنه لن يبذل جهد كبير من أجل تحقيق طلباته المادية لتجديد العقد، وأن القرار النهائي للبرتغالي هو الرحيل عن سانتياجو برنابيو ولا رجعة فيه.

ولن يقف نادي ريال مدريد كثيراً حول قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب وقيمته مليار يورو ، والفكرة داخل إدارة النادي الإسباني هي حصولها على عرض جيد يقدمه "رونالدو" للرحيل.

الاستفادة المادية هي ما يفكر به "فلورنتينو بيريز" في الوقت الحالي، وذلك من أجل الحصول على أموال كافية لتمويل صفقة الدوري البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وفي حالة استمرار الأمر على هذا المنوال.. سيكون أمام البرتغالي ثلاث وجهات مقبلة للاستمرار في مسيرته الكروية وهي باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ.

وقد يكون هناك تسهيل في عملية انتقال صاحب الخمس كرات ذهبية إلى باريس سان جيرمان، في حالة اتفاق "فلورنتينو بيريز" مع "ناصر الخليفي" رئيس النادي الفرنسي على صفقة انتقال البرازيلي "نيمار".

https://www.btolat.com/news/116815

ريال مدريد يفكر في دفع الشرط الجزائي لنجم أتلتيكو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استعداد ريال مدريد، لدفع 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم أتلتيكو مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك،  لكن القرار النهائي بخصوص ضم الحارس، سيكون في يد المدرب الجديد للفريق.

وانضم أوبلاك لصفوف أتلتيكو مدريد من بنفيكا البرتغالي منذ 4 سنوات، ويرغب الروخي بلانكوس في تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في 2021.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن أوبلاك يملك عروضا من فرق أخرى غير ريال مدريد مثل ليفربول الإنجليزي، لكن الريدز لا يريدون دفع الشرط الجزائي لضمه.

ويضع ريال مدريد عدة خيارات لتدعيم حراسة المرمى في فترة الانتقالات الصيفية مثل أليسون بيكر "روما" وتيبو كورتوا "تشيلسي" ودافيد دي خيا "مانشستر يونايتد".

http://www.kooora.com/?n=709362&o=n

جريزمان يضع شرط وحيد للموافقة على البقاء في أتليتكو مدريد
وضع اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني شرطاً واحداً من أجل الموافقة على البقاء في الفريق بالموسم المقبل ويجدد عقده.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة النادي المدريدي تنتظر قرار "جريزمان" النهائي حول مستقبله المعلق، وسط انتظار آخر من قبل برشلونة وترقب لما سيحدث في الأيام القبلة.

الأمر الذي يصعب المفاوضات بين إدارة أتليتكو مدريد وجريزمان هو الجانب المالي، حيث أن هناك تقارير تؤكد عدم قدرة النادي على رفع قيمة الراتب السنوي للاعب إلى 23 مليون يورو.

ويأتي السبب وراء رفض إدارة أتليتكو مدريد دفع هذا المبلغ، بسبب أن هذا سيضيف مزيد من الضغط عليها مع اللاعبين الآخرين بالفريق بالموسم المقبل والذي سيطالبون بزيادة الراتب السنوي الخاص بهم.

ولكن ما فاجئ "جريزمان" به ناديه الحالي هو تنحية أهمية الراتب السنوي الذي من الممكن أن يتقاضاه في الموسم المقبل، ولكن ما يريد هو تدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل منافسة ريال مدريد وبرشلونة على البطولات المختلفة.

إدارة الروخي بلانكوس بالفعل بدأت التحرك في الأيام الماضية من أجل الحصول على الدولي الفرنسي "توماس ليمار" جناح موناكو الفرنسي، مع مفاوضات مع المدافع الدولي الفرنسي "جابريل سيدي بيه" لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

https://www.btolat.com/news/116825

يوفنتوس يضم كوستا بشكل نهائي من بايرن ميونخ
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن ضم اللاعب الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا، من بايرن ميونخ الألماني بشكل نهائي، وبعقد يمتد حتى عام 2022.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "بعد عام واحد من انضمامه ليونفنتوس على أساس مؤقت، أصبح عقد البرازيلي يمتد حتى عام 2022، بعد أن فعل النادي خيار الشراء الدائم بعد موسم مثير".

وأضاف: "خلال موسمه الأول في إيطاليا، أظهر كوستا موهبته، وكان كابوسًا للمدافعين، ولعب معظم المباريات في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي".

واختتم: "لقد كان ثاني أكثر صانع أهداف برصيد 14 تمريرة حاسمة، وكان من أفضل صناع الأهداف في إيطاليا على جميع المستويات حيث صنع 60 فرصة للتسجيل، وسجل 4 أهداف في الدوري وهدفين في كأس إيطاليا".

http://www.kooora.com/?n=709409&o=n

فيجو ينصح كريستيانو ويبرر رحيل زيدان
وجه البرتغالي لويس فيجو، لاعب ريال مدريد الأسبق، نصيحة لمواطنه كريستيانو رونالدو، مبررا في الوقت ذاته قرار الفرنسي زين الدين زيدان، بالاستقالة من تدريب الملكي.

شدد فيجو، على أن النادي الملكي هو الأفضل في العالم، وأن كريستيانو يجب أن ينهي مسيرته فيه.

وقال فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في كثير من الأحيان ما  تريده أنت، أو ما أنت بصدده لا يعتمد عليك، ولكن هناك عوامل أخرى لا يعرفها الأشخاص البعيدون عنك".

وأضاف موجهًا كلامه لكريستيانو :"لكن من المنطقي بالنسبة له، أنه اكتشف أن ما اكتسبه هنا لم يحققه في أي مكان آخر، ريال مدريد أعطاه الكثير من حيث المكانة، وساعده على الفوز بشكل فردي".

وعلق على رحيل زيدان: "إنه صديق لي، وكل ما يفعله جيد بالنسبة لي، بعد ما فعله في السنوات السابقة فقد وصل إلى القمة، والقيام بأمر أفضل من هذا أمر مستحيل، قراره كان مفاجئًا للجميع، لكن يجب احترام هذا القرار".

http://www.kooora.com/?n=709387&o=n

رسميًا.. برشلونة يُعلن تعيين سكرتير فني جديد
أعلن رسميًا نادي برشلونة الإسباني، قبل قليل، في بيان رسمي عن تعيين سكرتير فني  جديد للنادي، خلفًا لـ"روبرت فرنانديز".

وقال النادي في بيانه الرسمي، أن "فرنانديز" لن يمدد تعاقده والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، في منصبه كسكرتير فني للنادي الكتالوني.

وبحسب البيان، فإن النادي قد اختار الفرنسي "إريك أبيدال" مدافع الفريق السابق، ليتولى منصب السكرتير الفني خلفًا لـ"فرنانديز".

وأشار البيان إلى أن برشلونة سيقدم "أبيدال" لوسائل الإعلام يوم الأثنين 18 يونيو الجاري.

وسبق لـ"أبيدال" أن لعب في صفوف برشلونة من قبل مُنذ موسم  2007/2008، وخاض ستة مواسم مع النادي الكتالوني، تمكن فيها من الفوز بـ16 لقب مع البلوجرانا.

https://www.btolat.com/news/116803

جوارديولا: أريد العودة إلى برشلونة
اعترف المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، برغبته في العودة إلى نادي برشلونة مستقبلًا.

وسبق لـ"جوارديولا" وأن تولى تدريب النادي الكتالوني من قبل، في الفترة ما بين عامي 2008 وحتى عام 2012، قبل أن يرحل لبايرن ميونخ الألماني الذي قضى معه ثلاث مواسم، ثم تولى تدريب مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية: "لطالما ظننت أنني سأنتهي من حيث بدأت، أنا لا أستبعد العودة إلى فريق الشباب في برشلونة مجددًا".

وأضاف: "أحب هذا الفريق، لأنني لديّ ذكريات جيدة للغاية، العودة لهناك ستكون عاطفية للغاية بالنسبة لي، الأمور هُناك مختلفة، لا يتم الحكم عليك من مباراة واحدة خلال الأسبوع".

وسبق لـ"جوارديولا" أن درب فريق برشلونة B لمدة موسم، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، والذي نجح في الفوز معه بـ16 لقبًا.

https://www.btolat.com/news/116806

  1. ليڤاندوفسكي هو الذي سجل خمسة أهداف في تسع دقائق

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016