-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ليفربول وافق على بيع صلاح إلى الريال وبشرط والسيتي يقدم 115 مليون لهازارد والخليفي وبيع مبابي

عاجل: ليفربول وافق على بيع صلاح إلى الريال وبشرط والسيتي يقدم 115 مليون لهازارد والخليفي وبيع مبابي



بوفون على أعتاب باريس
يقترب الحارس الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون، من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أعلن رحيله عن يوفنتوس نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن الحارس المخضرم، بات قريبًا من الاتفاق مع النادي الفرنسي، براتب سنوي يصل إلى 6.14 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن بوفون يرغب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي لم يسبق له الحصول عليه رفقة يوفنتوس، رغم أنه خاض مع البيانكونيري 3 مباريات نهائيات للمسابقة القارية.

وكان بوفون قد كشف الأسبوع الماضي، تلقيه بعض العروض من الأندية الأوروبية، بعدما أعلن رحيله عن يوفنتوس عقب استمراره داخل أسوار السيدة العجوز 17 عامًا.

وأشارت إلى أن بوفون قرر خوض التجربة الباريسية، ومن المتوقع أن يوقع على عقد مع الفريق لمدة عامين، بعدما أجرى محادثات مع إدارة الفريق الفرنسي اليوم الإثنين.

http://www.kooora.com/?n=704387&o=n

هجوم جماهير أتلتيكو مدريد يهدد مفاجأة جريزمان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن مفاجأة حول أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن جريزمان أبلغ إدارة الروخي بلانكوس، قبل لقاء إيبار، أمس، في ختام منافسات الدوري الإسباني، ببقائه مع الفريق، وعدم الرحيل إلى برشلونة.

واعتبرت الصحيفة أن موقف جريزمان، غير واضح حتى الآن، بعد صيحات الاستهجان التي تعرض لها أمس، من المدرج الجنوبي لملعب "واندا ميتروبوليتانو"، عند دخوله المباراة، قبل أن يتدخل دييجو جودين، مطالبا الجماهير بالتوقف عن صافراتها، ضد لاعب ريال سوسيداد السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن جريزمان بكى كثيرا، على أرضية الملعب بعد نهاية اللقاء، ورفض الحديث مع أي شخص، وهو في طريقه إلى غرفة الملابس.

وأضافت "ماركا" أن جريزمان، كان أقرب للبقاء، لكن الوضع قد يتغير بعد صيحات الجماهير ضده.

ولفتت في نهاية تقريرها، إلى أن زوجة جريزمان، ضغطت عليه بعد نهائي الدوري الأوروبي، أمام مارسيليا، من أجل البقاء في أتلتيكو.

ورغم جهود برشلونة المستميتة للحصول على خدماته في الموسم المقبل وبعد جهود الأتلتيكو وزملاءه والجهاز الفني لإقناع اللاعب بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل، قرر المهاجم الفرنسي الاستمرار في النادي المدريدي الذي يمتد عقده معه حتى 2022.

كان اللاعب الفرنسي قد تعرض لصافرات بعض الجمهور، رد عليها جانب آخر من الجمهور بالتصفيق للمهاجم بعد دخوله أرض الملعب في الدقيقة 58 بدلا من كوكي ريسوركسيون. لكن اللاعب بكى في ظل عدم فهمه لهذا الاستقبال الذي استمر منذ اللمسات الأولى منه للكرة ومع جريان المباراة.

وحول صافرات الاستهجان التي طالت النجم الفرنسي، أشار المدرب دييجو سيميوني "لقد أطلق 40 أو 50 من إجمالي 60 ألف مشجع الصافرات. الجماهير تدعمه بقوة. ندرك أنه إذا استمر معنا سنكون أكثر قوة. اتمنى أن يصل للقرار الأفضل بالنسبة له، ولكنه يحظى بدعم لا محدود داخل النادي".

http://www.kooora.com/?n=704358&o=n

جوارديولا يغري هدف ريال مدريد ب 115 مليون يورو
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن اهتمام مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بضم نجم تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار"، إن المدير الفني الإسباني، رصد 115 مليون يورو، للظفر بخدمات الجناح البلجيكي، إيدين هازارد.

وما زال هازارد يملك عامين، في عقده مع البلوز، لكن عدم تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، قد يدفعه للرحيل، والبحث عن مغامرة جديدة.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد ربطت هازارد بالانضمام لريال مدريد، أو باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=704383&o=n

نجم عربي يُشعل الصراع بين سيميوني و غوارديولا !‎
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة لدى المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني في التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “آس” إلى أن سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يستهدف تعويض نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

ويستعد غريزمان للرحيل عن صفوف النادي الإسباني عن النادي باتجاه برشلونة، ويوجد قائمة من اللاعبين لتعويضه من بينهم رياض محرز.

وفي الإطار نفسه كشفت تقارير إنجليزية أن عمالقة الدوري الإنجليزي دخلوا في منافسة شرسة مع مانشستر سيتي لحسم صفقة النجم الجزائري في الميركاتو الصيفي.

وأشارت التقارير إلى أن بيب غوارديولا مدرب السيتي قرر إنهاء صفقة محرز في أقرب وقت، وأن اللاعب وافق على جميع الشروط الشخصية للالتحاق بالنادي السماوي الذي رصد 70 مليون يورو لضمه.

https://www.shoot-sa.com/?p=127748

شرط ليفربول لانتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
حدد نادي ليفربول شرطًا للموافقة على انتقال اللاعب "محمد صلاح" إلى صفوف فريق ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي.

ويتواجد الجناح المصري ضمن أهداف النادي الملكي، حسب التقارير الصحفية، من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وذكرت شبكة "دياريو جول" الإسبانية أن إدارة الريدز ستوافق على رحيل محمد صلاح إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف بشرط واحد.

وأفادت أن هذا الشرط يتمثل في عقد صفقة تبادلية مع اللوس بلانكوس تتضمن انتقال "صلاح" إلى الجانب الإسباني، مقابل انتقال "ماركو أسينسيو" إلى الأنفيلد.

وأشارت إلى أن هذه الصفقة ستتضمن أيضًا جزءًا ماليًا حيث سيكون على المرينجي دفع مبلغ وقدره 105 مليون جنيه إسترليني.

وزعمت أن جميع الأطراف مرحبة بتلك الصفقة باستثناء "أسينسيو" الذي لم يحسم مستقبله حتى الآن.

وأوضحت أن رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" لديه خطة بديلة إذا رفض "أسينسيو" مغادرة النادي وتتمثل في إدراج "داني سيبايوس" أو"لوكاس فاسكيز" في الصفقة المذكورة.

https://www.btolat.com/news/115022


إيمري يتسلم قيادة آرسنال خلال أيام
أجمعت العديد من وسائل الإعلام الأوروبية، على تعيين آرسنال لمدرب إسباني، بمقعد الفرنسي  آرسين فينجر، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تفضيله على ميكيل أرتيتا.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية BBC الموثوقة، إن آرسنال سيعلن عن تعيين الإسباني أوناي إيمري، مدربًا للفريق خلال الأسبوع الجاري.

وأشارت إلى إيمري، المدرب السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يجيد اللغة الإنجليزية بشكل كامل، لكن حاجز اللغة لن يكون ذو تأثير كبير على انضمامه للفريق.

http://www.kooora.com/?n=704400&o=n

رونالدو يطلب مشاركة هذا اللاعب أساسيًا في نهائي دوري الأبطال
طلب لاعب فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" من المدرب "زين الدين زيدان" إشراك لاعب محدد في التشكيلة الأساسية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد نظيره فريق ليفربول في نهائي كييف يوم السبت المقبل.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن "رونالدو" يرغب في مشاركة زميله "كريم بنزيما" كأساسي أمام الريدز.

وأشارت إلى أن المهاجم البرتغالي وقائد المرينجي "سيرجيو راموس" اجتمعا مع "زيدان" هذا الأسبوع قبل المباراة المرتقبة.

وأفادت أن المدرب الفرنسي ينوي بالفعل إدراج "جاريث بيل" على قائمة البدلاء، والدفع بـ"بنزيما" في القائمة الأساسية.

وزعمت أن رئيس النادي الملكي "فلورنتينو بيريز" لديه رأي مخالف لذلك حيث يريد الدفع بالمهاجم الويلزي بدلًا من الفرنسي في تشكيلة الفريق أمام كتيبة "يورجن كلوب".

https://www.btolat.com/news/115028

الخليفي: لن نبيع هذا اللاعب مقابل مليار دولار!
أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" على أنهم لن يسمحون برحيل أحد لاعبيهم إلى صفوف فريق ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي المرتقب.

وزعمت تقارير صحفية سابقة أن النادي الملكي يتطلع إلى الحصول على خدمات الثنائي "نيمار" و"كيليان مبابي".

وانتقل المهاجم البرازيلي إلى حديقة الأمراء قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي، وهو نفس توقيت انتقال نظيره الفرنسي قادمًا من موناكو.

وقال "الخليفي" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية:" مبابي؟ إنه يستحق مليار يورو! ".

وأضاف:"هل تريد مني أن أقدم لك رقمًا؟ أكثر من مليار يورو! نعم، قلت مليار! وحتى لو أعطيتني مليار دولار، فلن أبيعه ".

يُذكر أن "مبابي" سجل 21 هدفًا وصنع 11 هدفًا في مختلف المسابقات في موسم 2017/2018.

https://www.btolat.com/news/114980

الانتقادات تنال من موراتا بعد استبعاده من قائمة إسبانيا لمونديال روسيا
وجه المدرب الإسباني "ميتشيل" الحالي وأسطورة نادي ريال مدريد الإسباني بعض الانتقادات للمهاجم الدولي "ألفارو موراتا" لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي بعد الاستبعاد من قائمة منتخب بلاده لمونديال روسيا.

وقال "ميتشيل" في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "لا أعلم لماذا قد غادر ريال مدريد، إذا ما كان بسبب أنه يريد المشاركة أكثر بالمباريات، إذا ما كان يريد عقد أفضل أو هو يريد اللعب في الدوري الإنجليزي".

وتابع: "في النهاية موراتا كان في نفس الموقف الذي كان به مع ريال مدريد، هو يعلم شخصياً لماذا إتخذ هذا القرار".

وأضاف: "اعتقد أن إذا ما كنت في فريق مثل ريال مدريد يكون هو الشئ الأفضل وليس المغادرة، لكني لا أعلم لماذا غادر لأنه يلعب أقل مع تشيلسي وأولفييه جيرو يلعب دقائق أكثر".

وأتم تصريحاته: "هو لاعب جيد ولكن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين هناك في تشيلسي، والقرار النهائي في يد المدرب الذي يعلم من سيفيد الفريق".

https://www.btolat.com/news/115034

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016